ابحث هنا وسوف تجد طلبك

5 معارض تقسيط السيارات بدون بنك الدمام

إن شراء سيارة بالتقسيط من المعرض مباشرة في الدمام و معارض تقسيط السيارات بدون بنك الدمام هي محل بحث واهتمام لدى الكثير من الأشخاص بالدمام، حيث وفرت المملكة العربية السعودية هذه الخدمة للمواطنين لكي يتيح لهم إمكانية شراء سيارة بسهولة بطريقة ميسرة، وذلك بعد تعاون البنوك والمعارض السيارات، إلى أن أصبح المعارض لديها مزايا بيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم وتيسير أسهل.

في هذا المقال سوف نقدم مجموعة من معارض لتقسيط السيارات في الدمام، حيث يسأل الكثير كيف اشتري سيارة اقساط بدون بنك أو هل يوجد معارض سيارات تعرض سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في الدمام؟ فعندما تريد تقديم طلب قرض سيارة من البنوك ستنصدم من الشروط المعقدة التي تقدمها البنوك، لذلك يعتبر معرض تقسيط سيارات في الدمام أنسب حل.

لذلك إذا كنت تريد شراء سيارة اقساط، سنعرض لكم معارض بيع سيارات مستعملة أو جديدة بالتقسيط، التي تسهل عملية تقسيط لجميع العملاء، فإن معارض تقسيط سيارات مباشر تعتبر أفضل خيار لك يغنيك عن بنوك التمويل، لذلك جمعنا في هذا المقال مجموعة من المعارض التي تقدم بيع سيارات بالتقسيط بالدمام بدون تعريف بالراتب وبدون دفعة.

مع التسارع الكبير الذي يحدث في عالمنا هذا والدخول في سباق مع الوقت والإضطرار لمواجهة تحديات جديدة مع كل يومٍ جديد بالتأكيد ستحتاج الوسائل اللازمة لكي تستطيع مجابهة هذا التسارع الكبير الحاصل في العالم ومن أهم تلك الوسائل هي السيارة التي توفر الكثير من الجهد والعناء والوقت، لكن أسعار السيارات بشكلٍ عام في تزايد مستمر وقد لا يناسب سعر السيارة الإمكانية الشرائية للناس، والشروط المترتبة على شراء السيارات شروطٌ صعبةٌ جداً لكن الحلّ لدينا في هذا المقال.

كيف تختار سيارتك المناسبة؟

عندما تعتزم شراء سيارة يكون قرار اختيار نوع السيارة ومواصفاتها من أصعب القرارات التي تواجه الشخص فسيضيع بالتأكيد بسبب كثرة الأنواع المعروضة تارة والأسعار المغرية تارةٌ أخرى وبين هذا وذاك غالباً ما يندم بسبب اختيارٍ خاطئ لنوع السيارة أو أن السيارة التي اختارها لا تناسبه وكان عليه أن يختار غيرها وسنقدم لكم أهم النصائح لإختيار سيارة مناسبة.

  1. في البداية عليك اختيار نوع سيارة مناسبة لعملك وتتسع لأفراد عائلتك لتحقق صفة العملية في السيارة التي تختارها.
  2. عليك اختيار سيارة بمواصفات فنية جيدة كمحرك قوي وقطع غيار من نوع جيد ومتوفرة في الأسواق ولا تبخس أبداً في ثمنها فهي من أهم الأمور التي يجب عليك مراعاتها.
  3. أن يكون سعر السيارة مناسب لك ولدخلك فلن تستطيع الحصول على سيارة من دون مال كافي لشرائها.
  4. أن تكون السيارة مريحة ومزودة بأفضل التقنيات وخصوصاً تقنيات الأمان منها.

قد يهمك: ما هي البنوك التي تعطي قروض بدون تحويل راتب في السعودية

شراء السيارات بالتقسيط

إذا لم يتوافر لديك المال لشراء سيارة فهذا أمرٌ مقلقٌ كثيراً وبنفس الوقت لا يمكنك الاستغناء عن وجود السيارة في حياتك لما توفّره من سرعة في أداء العمل وتلبية المتطلبات اليومية.

لكن لم يعد هذا الموضوع يشكل تلك المشكلة الكبيرة فصار هناك آلاف المعارض التي تبيع السيارات بالتقسيط والكثير منها يعرض أقساطاً مغرية جداً وأسعاراً منافسة فبات الكل ينافس الآخر بعروضه لكن تبقى هناك مشكلة واحدة تقف عقبةً في طريق المشتري صاحب الدخل المحدود من شراء سيارة، وهي المعاملات والصكوك البنكية حيث تتصف هذه الصكوك بالتعقيد.

وفرض شروط صعبة للغاية قد لا تناسب الكثير من الراغبين بالحصول على سيارات مثل أن يكون المشتري يعمل في قطاع محدد وعدد الكفلاء المطلوب ووضع إشارة رهن على عقار ما، مما يسبب قلقاً حقيقياً للمشتري، لكن هل سنقف عند هذه العقبة ؟ بالتأكيد لا، فهناك مجموعة من المعارض التي تبيع السيارات بدون الحاجة إلى تلك المعاملات البنكية الصعبة.

معارض تقسيط السيارات بدون بنك في الدمام

سنتحدث في مقالنا هذا عن أهم المعارض التي تتيح بيع السيارات بالتقسيط وبدون الحاجة إلى معاملاتٍ بنكية في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية ولدينا:

1. معرض جزيرة السيارات

يعتبر معرض جزيرة السيارات من أقوى المعارض في المملكة العربية السعودية ولديه العديد من الأفرع المنتشرة فيها لكن سنتحدث هنا عن فرع الدمام حيث يقوم هذا المعرض بتقديم الكثير من التسهيلات للمشتري وشعاره الإهتمام بالزبون ويمكنك هذا المعرض من شراء سيارتك بالتقسيط المريح بدون الحاجة للقيام بالمعاملات البنكية الصعبة كما أنه يحتوي على الكثير من السيارات المتنوعة والمناسبة لجميع الفئات.

2. معرض الحزام الذهبي للسيارات

يقع هذا المعرض في ضاحية الملك فهد في الدمام ويعد هذا المعرض خياراً ممتازاً لمن يريد شراء سيارة بالتقسيط وأيضاً هذا المعرض لا يطلب صكوكاً مصرفية لبيع السيارة بالتقسيط لكنه يطلب سداد أقساط السيارة بفترة زمنية قصيرة لا تتجاوز السنة هو معرضٌ جيدٌ جداً لمن يعملُ بدوامين حيث يمكنه من شراء سيارة بمواصفات ممتازة وذلك لإحتوائه على أجود أنواع السيارات وأحدثها.

3. معرض قمة البرج للسيارات

في مدينة الدمام وفي شارع المعارض تحديداً ستجد معرض قمة البرج للسيارات الذي يحتوي على تلك المجموعة الغنية والمتنوعة من السيارات الجديد منها والمستعمل والشيء الذي يغريك لدخول هذا المعرض هو الأقساط الرائعة التي يقدمها حيث يمكنك من سداد قسطك بالطريقة والدفعة التي تناسبك وبالإضافة لكل تلك الميزات هو يعفيك من شروط التعامل مع المصارف وهذا المعرض مناسبٌ جداً لأصحاب الرواتب القليلة.

قد يهمك: أفضل مكاتب تسليف فلوس في الدمام

4. معرض الحليو للسيارات

يقع هذا المعرض أيضاً في الدمام في شارع المعارض ويملك مجموعة رائعة من السيارات المختلفة فتجد لديه أنواع سيارات من التسعينيات حتى تصل إلى السيارات الحديثة ويبيع السيارات الجديدة والمستعملة ويدعم البيع بالتقسيط المريح وعلى عدّة دفعات ولن تحتاج لأن تتعامل مع البنك من أجل شراء سيارتك بالتقسيط والجميل في هذا المعرض أنه يعرض أقساطاً مغرية على السيارات المستعملة.

5. معرض الخضيمي لبيع السيارات

موقعه في شارع الملك فهد وهو من أكبر المعارض في الدمام ولديه عددٌ كبيرٌ من السيارات المتنوعة والمختلفة حيث أنه لا يكتفي ببيع السيارات السياحية فقط بل لديه شاحنات وسيارات نقل وغيرها من السيارات التي يمكنك الإستفادة منها بأعمال مختلفة ويتّسم معرض الخضيمي للسيارات بأفضل الأقساط التنافسية مع جميع المعارض الأخرى من جهة وأنه يقدّم تسهيلاتٍ رائعة وإعفاءً من الصكوك المصرفية من جهة أخرى فإذا كنت ممن يريدون شراء سيارة وخصوصاً للنقل أو للعمل العام فمعرض الخضيمي سيكون وجهتك الأولى.

خاتمة: أتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرحاً وافياً عن أفضل المعارض التي تقوم ببيع السيارات في الدمام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تسديد الديون في السعودية (الشروط المطلوبة)

شراء سيارة من مزادات السعودية - افضل المزادات في السعودية 1443

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي

أفضل شركات التمويل العقاري في السعودية 2022