ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هي البنوك التي تعطي قروض بدون تحويل راتب في السعودية

ما هو البنك الذي يعطي قرض بدون تحويل راتب؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم، حيث هنالك الكثير من السعوديين يبحثون عن قروض شخصية بدون تحويل الراتب في السعودية، وتكون القروض الشخصية هذه من أجل شراء منزل أو شراء قطعة ارض أو لتمويل مشاريع وغيرها، وتعتبر جميع البنوك التي تعطي قروض أو تمويل شخصي في السعودية يكون هنالك راتب ثابت للمتقدم على القرض لكي تقوم بخصم المبلغ من الراتب، وفي هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل البنوك التي تعطي قروض شخصية بدون تحويل الراتب من أجل الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات 2022.

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في السعودية

أفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب

عملت السعودية في الأيام الأخيرة على تحسين الواقع، سواء كان اقتصاديا أو اجتماعيا أو غيرها، فكان أحد أبرز الاهتمامات هو إنشاء المشاريع الخاصة والعامة، على الصعيد المحلي او العالمي، لكن في حقيقة الأمر حتى، حتى تقوم بإنشاء مشروع ناجح أو يعود بالفائدة عليك أن تمتلك رأس مال جيدا حتى يكون داعما للمشروع، ومن هذا المبدأ اعتمد الناس على اقتراض الأموال من البنوك في أنحاء العالم كافة، لكن كان للبنوك رأي آخر، حيث أنها وضعت شرطا للقرض وهو تحويل الراتب.

مما شكل عائقا في بعض الأحيان للأشخاص الذين لا يتقاضون رواتبهم عن طريق التحويل، فهل هناك طريقة للحصول على القرض بدون تحويل؟ وهل هنالك بنك يعطي قرض بدون اتفاقية مع الشركة؟

اجل بالطبع توجد طرق للحصول على هذا القرض بدون تحويل الراتب وحتى تمويل شخصي حتى لو عليك قرض, وذلك عن طريق عدد من البنوك سنكون في صدد ذكر أهمها اليوم، ولكن بداية ما هو تحويل الراتب؟

ما هو تحويل الراتب؟

تحويل الراتب هو عملية تتم بين مركز عملك وبنك من البنوك المتعاقدة مع مركز عملك، فعند الوصول إلى موعد القبض يقوم مركز العمل الخاص بك وبالتحديد قسم الرواتب، بتحويل راتبك إلى حسابك البنكي في البنك المتعاقد معه، ومن ثم يجب عليك قبض راتبك من خلال هذا البنك، في واقع الأمر أن هذا الموضوع له فضل كبير في ضمان التسهيلات والأمان لك، ولكن في بعض الأمور قد انعكس بشكل سلبي، فمثلا بعض هذه البنوك اشترط وجود تحويلات بينك وبينه حتى يمنحك القرض.

ما هي البنوك التي تقدم قروض بدون تحويل راتب في السعودية؟

توجد العديد من البنوك التي سهلت موضوع الحصول على قرض، لا سيما عن طريق إلغاء شرط التحويل وأبرز هذه البنوك هو:

بنك NCB

يعرف باسم البنك الأهلي التجاري وهو بنك سعودي، يعمل بجد في موضوع تقديم القروض بدون تحويل الراتب، كما أنه يقدم العديد من المميزات واهمها هو تحديد فترة تسديد القرض، حيث يضعك في مجال مفتوح ما بين ثلاثة أشهر في حالة الدفع السريع وثلاث سنوات في حال أردت التأخر، كما وأن قيمة سقف القرض تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي، وقد وضح البنك خطة الفوائد بنسبة لا تقل عن ثلاثة فاصل خمسون بالمئة.

قد يهمك: كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

بنك SABB

بنك ساب السعودي ويعد من أبرز البنوك التي تقدم خدمة القرض وبدون تحويل الراتب، كما أنه يحتل مراتب متقدمة من ناحية هذا الموضوع بسبب تقديمه القروض بدون فوائد إلا أنه يقتطع نسبة واحد بالمئة من إجمالي القرض، وتصل قيمة هذا القرض إلى قرابة الخمسة ملايين ريال سعودي، ومن الميزات أيضا أنه يمنح الفرصة في الحصول على القرض لمختلف الجنسيات الموجودة في المملكة، ويعطيك فرصة في تسديد القرض خلال مدة أقصاها سنة، مدة ويقع المقر الرئيس للبنك في جدة.

بنك الراجحي للتمويل الشخصي

قرض بدون تحويل راتب الراجحي، البنك السعودي ذو المرتبة الثالثة من ناحية تقديم القروض بدون تحويل راتب حسب الإحصائيات الأخيرة، فهو يعتبر أفضل بنك يعطي تمويل شخصي بدون تحويل راتب، وتصل قيمة القرض الممنوح إلى مليون ريال سعودي، وقد حددت فترة تسديد القرض بخمس سنوات كحد أقصى وثلاثة أشهر في حال أردت أن تسدده مبكراً، لكن يوجد هناك شرط وحيد وهو أن يكون راتبك يتجاوز العشرين الف ريال، علاوة على ذلك تكون نسبة الفائدة على هذا القرض من ثمانية بالمئة فأكثر حسب القيمة.

بنك النايفات للتمويل الشخصي بدون تحويل الراتب

صاحب المركز الرابع في ترتيب البنوك التي تقدم القروض بدون تحويل الراتب، وتكون قيمة سقف القرض تعادل الخمسين مليون ريال، إلا أنه في المقابل يجب عليك تسديد القرض في مدة أقصاها أحد عشر شهر، ومن أحد الشروط للحصول على القرض هو أن يكون راتبك يتجاوز الستة آلاف ريال سعودي، كما وتكون قيمة الفائدة على هذا القرض تعادل تسعة بالمئة، ويجب أن يكون عمرك ما بين اثنين وعشرين عاماً إلى واحد وستين عاماً.

قد يهمك: الحصول على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين

بنك الإنماء

تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء، هذا البنك السعودي المعد كأفضل البنوك من حيث التسهيلات في الحصول على القرض، فهو يدعم ميزة عدم ضرورة الكفيل للحصول على القرض، ويبلغ سقف القرض ما يقارب المليونين ريال سعودي، ويجب أن يكون راتبك على الأقل عشرة آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى أن الفائدة المترتبة على هذا القرض تتعلق بقيمة القرض الذي ستحصل عليه، وهي ترتبط بالقيمة بشكل طردي.

بنك الجزيرة

تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيرة، أحد أبرز البنوك التي تقدم التساهلات في تقديم القروض بدون تحويل راتب، حيث أنه يقدم رواتب تصل قيمتها إلى خمسمئة الف ريال سعودي ويفتح مجال التسديد خلال مدة تصل إلى ثلاث سنوات، ويشترط أن يكون راتب العميل ما يقارب خمسة عشر ألف ريال، وبالنظر من جهة أخرى إلى الميزات تجد أنه يقدم القرض مرة أخرى للعميل نفسه في حال الالتزام في المرة الأولى، كما أنه يوقف جميع الفوائد والقسوط الباقية على العميل في حال إصابته بمكروه أو حالة الوفاة، وتصل نسبة الفوائد إلى سبعة بالمئة.

تعد البنوك التي تمنح قروض بدون تحويل راتب في السعودية، أحد أهم الوسائل التي تدعم الاقتصاد الوطني من جميع النواحي، فهي دوما ما تمنح الناس فرصة في الوصول إلى مشاريعهم وأفكارهم وتطبيقها على أرض الواقع كنموذج حي للنهوض بواقع الاقتصاد الوطني، وكانت البنوك المذكورة سابقا هي أبرز وافضل البنوك التي تقدم خدمة القرض بدون تحويل راتب في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل بنوك تعطي قروض شخصية بدون تحويل الراتب في المملكة العربية السعودية، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

قروض شخصية 30 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي

شروط بنك التسليف الجديدة 1443 لجميع أنواع القروض

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية