افضل 5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في هذا المقال سوف نتعرف على البنوك التي تعطي قروض شخصية بدون تحويل الراتب في مصر، وتكون هذه القروض من أجل شراء قطعة أرض أو شراء منزل أو تمويل مشروع وغيرها من أسباب سحب القرض، طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة عن مكتب يعطي قروض في مصر تستطيع الاستفادة منه إذا كنت تبحث عن مكاتب تسليف فلوس في مصر، ولكن اليوم سوف يكون موضوعنا ممحور عن بنوك تمويل شخصي بدون تحويل راتب، لذلك إذا كنت تبحث عن قرض شخصي بدون تحويل الراتب أو قرض شخصي بدون وظيفة في مصر، تابع الشرح بالتفصيل.

افضل 5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

الأوضاع المعيشية سواء كانت سيئة أو جيدة، ستتطلب منك التقديم على قرض، فهذا العمل يحتاج إلى عدد من الشروط اللازم عليك تحقيقها، وبرزت في الآونة الأخيرة إحدى الشروط الصعبة نسبيا، وهي أنه يمكنك الحصول على القرض في مصر في حال كان راتبك يتم تحويله، أي أنك تقبض الراتب بعد تحويله من عملك إلى بنك محدد، وتتم عملية القبض عن طريق البنك، لكن في مصر يوجد العديد والعديد من الناس لا يحصلون على الراتب عن طريق التحويل، فكيف سيكون الأمر بالنسبة لهم؟

هناك طرق جديدة وبنوك تقدم القروض بدون تحويل الراتب، فما هي هذه البنوك وكيف تعمل؟

تحويل الراتب هو عملية تقوم بها الشركات والمنشآت العامة، من خلال تحويل الراتب الخاص بك في موعد الراتب إلى أحد البنوك التي تتعامل معها المنشأة، وبعد ذلك يترتب عليك القيام بقبض الراتب من خلال هذا البنك.

وتضمن المنشأة بهذه العملية وصول الراتب إلى صاحبه بسهولة وتمكنه من الحصول على الراتب دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير الانتظار الطويلة، أو حتى تحافظ على موضوع الوثوقية بسبب ضمان عدم فقدان أي جزء من الراتب بسبب ضغط العمل المترتب على المحاسب.

لكن في نفس الوقت استغلت بعض البنوك أو أغلبها هذا الموضوع في تحويل الأمر إلى صالحها، عن طريق وضع شروط عند تقديمها للقروض كأن يكون راتبك يتم تحويله إلى هذا البنك، الأمر الذي جعل من الكثير من الناس غير مؤهلين للحصول على القرض بسبب عدم تحويل رواتبهم، فالسؤال المطروح دوماً ما هي البنوك التي تمنح قروض بدون تحويل راتب؟

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

هل يوجد بنك يعطي قروض بدون تحويل راتب؟ توجد العديد من البنوك التي تمنح هذه الميزة وتقدم هذه الخدمات في القاهرة وفي الإسكندرية وبورسعيد والسويس وغيرها من مدن مصر ويأتي في مقدمتها: 

البنك الأهلي

البنك المصري الأول الذي يقدم خدمة القروض بدون تحويل راتب في مصر، ويعد من أبرز البنوك التي تقدم التسهيلات فهو لا يطلب من العميل وجود كفيل للقرض، إضافة إلى أن القرض يبدأ من ثلاثين ألف جنيه وصولاً إلى خمسمئة الف جنيه مصري، ويشترط أن يكون عمر العميل لا يقل عن عشرين عاماً ولا يتجاوز الستين، وان يكون راتبه لا يقل عن ألف جنيه مصري، إضافة إلى شرط آخر وهو أن يكون العميل لديه على الأقل ستة أشهر في العمل الخاص به وأن يكون طيلة فترة التسديد الخاصة بالقرض ضمن هذا العمل.

بنك HSPC

يقدم بنك اتش اس بي سي خدمة تقديم القروض بدون تحويل راتب، كنوع من التسهيل للأشخاص أصحاب المشاريع، إضافة إلى أنه يتميز بسهولة الموضوع المتعلق بتسديد القرض، فهو يمنح الفرصة في تسديد القرض في فترة تتراوح بين سنة وخمسة سنوات، بشرط أن يكون العميل موظفاً في عمله منذ سنه، علاوة على ذلك يجب أن يكون الراتب لا يقل عن ثلاثة آلاف جنيه مصري، ويكون سقف هذا القرض ستمئة الف جنيه مصري، ولا يشترط وجود كفيل للحصول على القرض المقدم.

قد يهمك: افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

بنك CIP

بنك سي اي بي المصري، يعمل بإتقان تام وأمانة عالية في تقديم القروض بدون تحويل راتب، ويتميز بالخدمات التي يقدمها كعدم حاجة العميل إلى التواجد في البنك، لأنه باستطاعته الحصول على القرض عن طريق البريد الالكتروني لكن سترتفع في هذه الحالة الرسوم المالية على القرض، ويبدأ سقف القرض من خمسون ألف جنيه إلى مليون جنيه مصري، ولا حاجة العميل أن يحضر كفيلا للقرض، كما يشترط أن يكون عمر العميل يترواح ما بين خمس وعشرين عاما إلى خمس وستين، وان يكون الراتب لا يقل عن ألفين وخمسمائة جنيه.

بنك الإسكندرية

يقدم بنك الاسكندريه خدمة القرض بدون تحويل الراتب، كما ويقدم ميزات جميلة جدا وأبرزها منح العميل فرصة في تسديد القرض خلال ثمانية سنوات، إضافة إلى عدم حاجته إلى الوظيفة حتى يحصل على القرض، لكنه يحتاج إلى العميل، ويجب أن يكون عمره ما بين عشرين عاما إلى ستين عام، كما تكون قيمة هذا القرض تتراوح ما بين خمسة آلاف جنيه إلى مليون ونصف المليون، ويعد كقيمة هي الأعلى من ناحية القروض، والفوائد بسيطة للغاية.

بنك مصر

البنك المصري الذي يحمل اسم البلد، يقدم الخدمات المميزة في تقديم القروض بدون تحويل الاموال، كميزة عدم حاجة العميل الى الكفيل، لكن بشرط أن يكون العميل ما لا يقل عن عام من الخدمة، ويكون سقف القيمة المالية للقرض تتراوح ما بين خمسة آلاف جنيه إلى مليون جنيه مصري، وتعد الفوائد المترتبة على هذا القرض قليلة جداً، وتتراوح فترة تسديد القرض هذا ما بين عام إلى ثمانية أعوام، مما يمنح العميل الراحة والشعور بالأمان.

تعد عملية الاقتراض، سواء كانت بتحويل الراتب أو بدونه هي الأساس في بداية اي مشروع صغير، وتحويله إلى مشروع كبير يتطلب الحصول على مبلغ ضخم يعمل على دعمه بشكل مثالي، وللحصول على هذا المبلغ وبهذه الطريقة، يجب عليك اختيار البنك الذي يقدم المبلغ المناسب، ثم عليك وضع خطة مناسبة للبدء في مشروعك بالشكل الأمثل.

والأهم من كل ذلك هو موضوع الصبر، فالنجاح لن يأتي بسهولة، أما ختاما بالنسبة للبنوك التي تقدم خدمة القروض بدون تحويل الراتب، فقد كانت البنوك المذكورة سابقاً هي أفضلها وأبرزها في جمهورية مصر العربية من جميع النواحي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح عن أهم بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر 2022 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طريقة للحصول على قرض سريع

كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

قرض الزواج | كيف تحصل على تمويل الزواج

شروط قروض المشاريع الصغيرة في البنك المصري 2022

القروض المالية وأنواع الفوائد : الفائدة الثابتة والمتغيرة