ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

هل تبحث عن سلفة مالية في أسرع وقت ممكن، كيف تستطيع الحصول على أسرع قرض شخصي أو تمويل سريع في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح هنالك الكثير من مكاتب تسليف الأموال في المملكة العربية السعودية ، التي من خلالها تستطيع أن تسد فيها احتياجاتك في الحياة فهمنها مكاتب تسليف مبلغ بسيط تبدأ من 5000 ريال إلى 30 الف ريال ، كما توجد شركات تمويل نقدي فوري تستطيع الاستفادة منها في العديد من الأمور ، لذلك تابع الشرح بالتفصيل لأنه مهم جداً.

تعتبر المملكة العربية السعودية من البلدان العربية الغنية بشكل عام ويعيش المواطن السعودي حالة من الاستقرار والرخاء المعيشي والحياة المستقرة , ولكن بالطبع لن تخلو أي دولة مهما بلغت من التقدم والتطور من تنوع الشرائح والفئات الاجتماعية المختلفة.

حيث هناك الموظفين ومحدودي الدخل الذين لا يسعهم القيام بالمشاريع أو الاعمال التي تتطلب مبالغ مالية بدون الحصول على مساعدة , ونظراً لاهتمام المملكة العربية السعودية بهذه الفئات فقد قدمت لهم شتى أنواع الدعم والتسهيلات في هذا المجال حيث عمدت على منحهم القروض المختلفة , وقامت بتسهيل عمل الشركات والبنوك والمكاتب التي تمنح القروض للمواطنين وذلك كنوع من الدعم لهم.

وخاصة أن اغلب الفئات التي تحتاج هذا النوع من التمويل هم الشباب المقبلين على الحياة مثل المتزوج حديثاً ويحتاج إلى تمويل لشراء منزل لذا قررنا اليوم في مقالنا هذا الخوض في هذا الموضوع والحديث عن المكاتب التي تسلف أمولاً للمواطنين هناك وبعض أهم النقاط عنها.

أهم الشركات والمؤسسات التي تمنح قروض شخصية السعودية

الشركة السعودية للتمويل :

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تعطي قروض للمواطنين في السعودية حيث إنها الخيار الأمثل لقاطني المملكة العربية السعودية وتشتهر بالخدمات المتنوعة والمزايا الرائعة التي تقدمها للعملاء ومن أفضل المزايا في هذه الشركة هو أنها تمنح القروض للعملاء بدون كفيل وهذا ما جعلها الملجأ الأول للمواطنين حيث إنه من الصعب هذه الأيام وجود كفيل يحقق شروط البنك التي يفرضها على العميل.

ومن ميزات الشركة على مستوى المملكة هي سرعة الإجراءات التي تتم فيها فمثلا دراسة طلب القرض لأي عميل لا تتجاوز 24 ساعة , وبالنسبة للمبالغ التي تمنحها للعملاء فتصل إلى 50000 ريال سعودي مع معدل فوائد قليل نسبياً وتعتبر فترة السداد الممنوحة من البنك طويلة حيث تصل إلى 60 شهر.

شركة دار التداولات :

من الشركات المتصدرة قائمة أفضل الشركات والبنوك لمنح القروض والتمويل الشخصي للمواطنين ضمن أراضي المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الميزات والتسهيلات للعملاء والمواطنين الامر الذي جعل الٌبال عليها كثيفاً ومن أهم مزايا الشركة التي تقدمها للعميل هو أنه ليس بحاجة إلى تحويل راتبه إليها فضلا عن عدم الحاجة إلى وجود كفيل لسحب القرض.

ويعتبر هذين الأمرين من أكثر الأمور التي تواجه الشخص الذي يريد سحب قرض صعوبة وبما أن هذه الشركة قد أتاحت العمل بدونهما , فقد جذبت المواطنين والعملاء إليها بشكل حاد وبالنسبة للمبلغ الذي تقوم الشركة بإقراضه للعميل فيص إلى 100.000 ريال سعودي ويعتبر من المبالغ الضخمة بالنسبة لقرض شخصي , مع فترة سداد تصل إلى 60 شهر , ناهيك على أن كافة القروض  متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية. 

و وضعت الشركة العديد من الشروط التي يجب توفرها في العميل لسحب القرض وهي :

أن يكون من مواطني المملكة العربية السعودية وحاملاً لجنسيتها.

يجب أن يكو ن الحد الأدنى لراتب العميل الذي يريد الحصول على القرض 1000 ريال سعودي , أما بالنسبة للمعلم فيشترط أن يكون الحد الأدنى لراتبه هو 6000 ريال سعودي.

يجب على العميل تقديم سجل ائتماني عن الاربع سنوات الاخيرة شرط أن يكون جيد وخالي من أي متعثرات مالية عند التقديم على طلب التمويل.

يجب أن يكون الشخص المتقدم على القرض موظفاً مدنياً أو موظفاً في أحد البنوك أو موظفاً عسكرياً.

ويجب التنويه إلى أن بعض الخدمات مثل خدمة تقديم القرض بدون كفيل خاصة ببعض المناطق مثل جدة والرياض ونجران والأحساء و العديد من المناطق الأخرى.

 شركة متاجر للتمويل :

هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتمويل في المملكة العربية السعودية ومقرها في مدينة الرياضي كما يوجد لها العديد من الافرع في المناطق المختلفة من المملكة مثل الدمام والطائف ومكة المكرمة , 

وتعتبر من الشركات الرائدة على مستوى المملكة حيث تقدم الكثير من المزايا والخدمات التي تتفوق بها على الشركات الأخرى 

ومن باب المنافسة وجذب الزبائن فإنها تقيم العديد من العروض كل فترة من الزمن و يلجأ إليها الأفراد والشركات للاقتراض والحصول على التمويل , وتضم العديد من البرامج أبرزها برامج تمويل السيارات حيث يعتبر من أكثر البرامج طلباً على مستوى المملكة وكافة العروض والخدمات المقدمة تراعي أحكام و قواعد الشريعة الاسلامية .

شركة النايفات للتمويل :

من شركات التمويل ذات الاسم الرنان والسمعة الحسنة على مستوى المملكة حيث تشتهر هذه الشركة بالخدمات والمزايا العديدة التي تقدمها والقادرة على تلبية مختلف احتياجات العملاء وذلك لأنها تقدم العديد من البرامج التمويلية المتناسبة مع الكثير من الفئات.

وتقدم مبالغ متناسبة مع حاجة العميل حيث تتراوح هذه المبالغ ما بين 20 ألف ريال إلى 300 ألف ريال سعودي بفترة سداد تصل إلى 5 سنوات وكغيرها من البنوك تقدم كافة الخدمات والبرامج التمويلية بشكل متوافق مع احكام الشريعة الاسلامية.

وتطول القائمة إذا ما أردنا ذكر كافة الشركات التي تقدم التمويل للمواطنين ولكن أوجزنا في هذا المقال أفضلها.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على قروض بدون فوائد في البنوك السعودية

كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

كيف تحصل على قرض شراء منزل في السعودية

شروط بنك التسليف الجديدة 1443 لجميع أنواع القروض

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي