افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، أهلا بكم في هذا المقال الجديد والذي سوف نتعرف من خلاله على أفضل معارض بيع سيارات بالتقسيط في قطر 2024، فإذا كنت تريد شراء سيارة ولا تستطيع دفع كامل تكاليف سعر السيارة، فلا تقلق هنالك الكثير من شركات تمويل السيارات بالتقسيط في قطر، وحتى أن هنالك معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في قطر، لذلك إذا مهتم في معرفة عروض السيارات في قطر ومعارض بيع سيارات أقساط تابع الشرح بالتفصيل لنتعرف على أهم الشركات تمويل سيارات قطر.

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

يبحث الكثير من الأشخاص في قطر أو القادمين إليها على معارض بيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم في قطر، أو يبحثون على معارض بيع السيارات المستعملة في قطر، وتجدر الإشارة إلى أنه يتواجد الكثير معارض بيع السيارات في قطر، ونستعرف عليها ضمن هذا المقال.

ولكن برأيك ما أهمية اقتناء سيارة؟ أو بالأحرى ما أهمية وجود معارض وشركات للسيارات في قطر؟ أو حتى معارض السيارات المستعملة في قطر؟ في الحقيقة فإن الجانب الاجتماعي المختلف وراء اقتناء سيارة فهو كان قديماً من أجل غاية التباهي، فكان منذ القديم الأغنياء فقط هم من يمتلكون سيارات بغض النظر عن نوعها.

فكان سعر شراء السيارة غالي جداً وهو ما زال إلى الآن مرتفع إلا أنه اصبح بإمكان الجميع اقتناء سيارة ربما بطريقة القروض الشخصية أو مثلاً التقسيط على السيارات، أما من الناحية الاقتصادية فإن أهمية اقتناء سيارة تكمن في أن صناعة السيارات في أي بلد تعطيه أهمية اقتصادية كبيرة، لأن تصدير السيارات إلى الخارج يمثل أرباح كبيرة للبلد المصنع، بالإضافة إلى الاسم اللامع والشهرة، فمن المعروف أن البلد الذي يصنع السيارات بلد غني بشكل عام.

والآن سنذكر أفضل معارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر.

1. شركة عبدالله عبد الغني

تعد من أهم الشركات الناهضة باقتصاد الدولة القطرية، فهي من الشركات الناشطة والمحترفة جداً في مجالها، حيث تم إنشاءها بأيادي ماهرة تهدف إلى الرقي بسوق السيارات وبيع السيارات بأفضل طرق وتقديم المنتجات المتعلقة بالسيارات، وهي مساهمة بشكل كبير في تنشيط سوق السيارات في قطر، فهي من أولى الشركات في هذا المجال.

وتقدم هذه الشركة منتجات متنوعة لها علاقة بالسيارات مثل طلاء السيارات، قطع الغيار، الإكسسوارات، ومعادن السيارات النادرة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والإصلاح، وتوفر الشركة إمكانية إجراء تقسيطات على السيارات والتأجير للأشخاص الراغبين في استئجارها وذلك بمبالغ جيدة.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في قطر (متاجر رخيصة في قطر)

2. الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات أو شركة فوتون من الشركات الرائدة في مجال بيع وشراء السيارات، تقدم هذه الشركة تشكيلات واسعة من الشركات من مختلف العلامات التجارية، وتتواجد الشركة في العاصمة القطرية الدوحة.

للتواصل: 97444440090

3. شركة اتحاد السيارات العربية

تختص هذه الشركة الرائدة في قطر بتقديم الخدمات المرتبطة بالسيارات، من إصلاحات السيارات، وقطع الغيار وإكسسوارات السيارات، وهي من أشهر شركات ومعارض السيارات في الشرق الأوسطـ، فهي تعرف بخدماتها المتميزة وأسعارها المنافسة والضمانات التي تقدمها للعملاء، كما أنها تتيح إمكانية استئجار السيارات.

رقم التواصل مع الشركة: 0097444165989

4. شركة سوق الخليج للسيارات

تهتم بتقديم وعرض أشهر السيارات الرياضية العالمية المصنعة للسيارات الرياضية، والسيارات الفخمة الخاصة بالمناسبات مثل الليموزين وغيرها، وتعرض عدداً كبيراً من السيارات الفارهة في معرضها، وهي معروفة على مستوى الشرق الأوسط في مجالها، كما تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالسيارات، كما تتيح عروض حجز السيارات للعملاء واستئجارها وتقسيطها بفوائد ورسوم قليلة.

رقم التواصل مع الشركة: 0097444440888

5. شركة ابن عجيان التجارية

تعتبر من الوكلاء الحصريين والمعتمدين لبيع السيارات في قطر، تقدم هذه الشركة الخدمات المميزة لعملائها ليتمكنوا من شراء السيارات بطرق تتناسب مع إمكانياتهم المادية كما أنها تقدم خدمات استئجار وتقسيط السيارات بأسعار منافسة، بالإضافة إلى تقديمها للمنتجات الخاصة بالسيارات كقطع الغيار والدهانات الخاصة بالسيارات وإكسسواراتها، وتقدم عمليات الصيانة والإصلاح.

للتواصل مع الشركة الاتصال عبر الرقم: 009744688894

6. الشركة الوطنية للسيارات

تعتبر هذه الشركة الموزع الحصري الوحيد لشركة هونداي في قطر، إذ توزع كل أنواع السيارات المقدمة من شركة هونداي بأفضل الأسعار لكونها الوكيل الحصري، علاوةً على أنها تقدم كافة الخدمات التي تخص سيارات هونداي كقطع الصيانة وقطع الغيار والطلاء والمعادن وغير ذلك، كما أنها تمتاز بكادر محترف ومتقن لمجال عمل السيارات وصيانتها وبيعها، وتتصف بمصداقيتها مع عملاءها وتقديمها أفضل العروض لهم، وتتيح إمكانية استئجار السيارات وشرائها على دفعات بالتقسيط.

رقم الشركة: 0097444357227

7. شركة بهزاد التجارية

وهذه الشركة المعروفة على مستوى الدولة القطرية هي عبارة عن مجموعة شركات متخصصة في مجالات تجارية متنوعة، ابرزها تجارة السيارات، وتجارة القطع والمواد البلاستيكية، ومراكز خاصة للعناية بالسيارات وصيانتها وتقديم قطع الغيار المناسبة لها مهما كانت، وتعتبر هذه الشركة من الشركات النشطة والغنية في مجالها، إذ تساهم بانتعاش الاقتصاد والتجارة لدولة قطر بسبب كفاءتها العالية وخبرتها القديمة في هذا المجال، تتواجد الشركة في الدوحة تحديداً.

 ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي: 0097444433337

8. شركة Auto Z

من أشهر شركات السيارات في قطر، حيث تمتاز بمساحة جغرافية كبيرة جداً ما يتيح لها عرض الكثير من السيارات الفارهة والفخمة وهي من الشركات الدولية الضخمة المساهمة في تقديم كافة أنواع خدمات السيارات وبيعها وصيانتها وبيع ملحقاتها وإكسسواراتها، كما تقدم لعملائها أنسب العروض التي تمكنهم من شراء السيارة التي يرغبون بها مهما كانت كلفتها من خلال مراعاتها وسخائها في العروض التي تطرحها.

وتقوم الشركة ببيع السيارات الحديثة والمستعملة بأفضل الأسعار لتصبح من الشركات المنافسة لغيرها في أسواق تجارة السيارات، وما يميز هذه الشركة أنها تمتلك موقع إلكتروني خاص بعملائها ليتمكنوا من الدخول إليه متى أرادوا للاطلاع على مواصفات السيارات التي يرغبون بشرائها والاطلاع على أسعارها وميزاتها.

يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم: 0097444068444

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على أهم معارض بيع السيارات بالتقسيط في قطر واهم شركات بيع السيارات بالأقساط في قطر، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

مشاريع صغيرة في قطر: 6 مشاريع ناجحة في قطر

أفضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا

الربح من أمازون قطر | أفضل 4 طرق للربح من Amazon

أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أونلاين في الإمارات