ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في قطر (6 متاجر رخيصة في قطر)

تعتبر قطر من الدول التي تمتلك عدد هائل من المولات والمتاجر الفخمة والمتطورة على مستوى الدول العربية ولربما الشرق الأوسط، وهذا الشيء يجعلها من الدول المتطورة اقتصادية ، ولكن الشيء السلبي أن أغلب السلع والمنتجات تكون الأسعار نوعاً ما مرتفعة، هذا الأمر جعل فئة كبيرة من الناس تلجأ إلى الشراء من الأسواق الشعبية في قطر أو الشراء من محلات الجملة في قطر سواء كان من أجل شراء مواد غذائية أو الجلابيات أو حتى الأجهزة الكهربائية وغيرها من البضائع بالجملة.

ولكن هل تعلم أن هنالك مواقع تسوق أون لاين في قطر تستطيع الشراء والتسوق منها بأسعار الجملة ويصلك إلى باب منزلك، نعم هنالك مواقع بيع بأسعار الجملة في قطر من متوفرة على الإنترنت ، لذلك ما هي هذه المتاجر وما هو ارخص أسواق الجملة في قطر، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

مواقع بيع بالجملة في قطر (6 متاجر رخيصة في قطر)

تعتبر قطر أحد دول الخليج العربي التي نالها التقدم العلمي والتكنولوجي وفرض مصطلحاته ومفاهيمه عليها وكانت التجارة الالكترونية أحد هذه المصطلحات  التي غيرت القوانين الاساسية للعمل التجاري وحققت نقلة نوعية في هذا المجال.

افضل مواقع بيع بالجملة في قطر

تزايد عدد المتاجر الإلكترونية في قطر في السنوات القليلة الماضية خاصة بعد ظهور فيروس كورونا وبدأت الأسعار تتفاوت بين سوق و آخر ما دفع الناس للبحث عن أرخص هذه المتاجر أو المتاجر التي تبيع المنتجات بسعر الجملة بدون الحاجة إلى اللجوء إلى تجار الجملة في قطر لذا قررنا استعراض بعض أهم هذه المتاجر وهي :

1- موقع NEDIS

يعتبر هذا الموقع من أفضل متاجر قطر الالكترونية الذي يبيع  المنتجات بسعر الجملة ويحوي الموقع تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات كالهواتف المحمولة والحواسيب والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والملابس الرجالية والنسائية والعطور و المكياجات ومستحضرات التجميل وتم  تصميم الموقع وتقسيمه لاحتواء هذه الاصناف من المنتجات بطريقة تقنية وهندسية راقية بعيدا عن العرض الشبكي وتداخل المنتجات.

إذ أن الموقع عبارة عن عناوين رئيسية , كل عنوان يؤدي إلى المنتجات الخاصة به مع قالب محدد وملائم لهذا النوع من المنتجات يختلف من ناحية الشكل والألوان وغيره أما عن طرق الدفع فيدعم الوقع ويتعامل مع مختلف أنظمة الدفع المحلية والعالمية بالتالي يمكنك شراء المواد وشحنها لباب منزلك أو لمستودعك وانت خارج قطر حتى , كما أنه يشتهر بالخدمات والمزايا والعروض التي يقدمها لزبائنه مثل عروض الشحن المستمرة إضافة إلى خدمة العملاء اليومية.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

2- موقع PandaHall

هنا نحن نتحدث عن سوق مخصص للطبقة الراقية في المجتمع الطبقة الغنية بالتحديد إذ أنه سوق مخصص لعرض الخرز والمجوهرات والأحجار النفيسة ويضم الموقع تشكيلة واسعة من هذه المنتجات غير موجودة بأي سوق الكتروني آخر ليس على مستوى قطر بل على مستوى العالم كله.

ويبيع هذه المنتجات بسعر الجملة أي يجمع ما بين الجودة العالية والسعر المناسب  و إن التجار والموردين الكبار اصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى هم زبائن دائمين للموقع ويحظى الموقع بقالب و ألوان تتلاءم مع المواد المعروضة إضافة إلى طريقة عرض المواد حيث أن كل منتج صورته مرفقة معه إضافة إلى أن بعض القطع مثل المجوهرات النادرة موجودة صور ثلاثية الابعاد لها مع نبذة عنها مثل مكوناتها وبعض المراجعات من قبل المستخدمين إضافة إلى السعر ما يوفر تجربة قياسية للمستخدم وبدأ مؤخرا افتتاح أقسام للمنتجات الالكترونية ولكنها لم تصل إلى مستوى الأقسام الأخرى الاساسية فيه.

3- موقع BigBuy

هذا الموقع هو قبلة الزوار والمشترين من كافة أنحاء قطر لأنه يضم من المواد والسلع كل ما يحتاجه الشخص سواء في مجال الالكترونيات أو الملابس أو الاجهزة الكهربائية أو العطور أو الاكسسوارات او الهدايا أو الهواتف المحمولة والحواسيب وغيرها من المواد التي يحتاجها أي شخص طيعا يقدم الموقع هذه المنتجات بطريقة أنيقة ومرتبة كنوع من العرض والتسويق بنفس الوقت لزيادة عدد المبيعات.

وقد استطاع الموقع بالأساس أن يحصل على إعجاب المستخدمين ويكسب ثقتهم بالأساس من خلال جودة المنتجات التي يعرضها ونوعيتها الممتازة مع سعرها القليل وهو بالضبط ما يبحث عنه أي شخص ويوفر الموقع فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم واتصالاتهم كما أنه يدعم أغلب أنظمة الدفع والتحويل المالي داخل قطر وخارجها وذلك لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين.

4- موقع DealExtreme

تم افتتاح هذا السوق الالكتروني منذ ما يقارب العشر سنوات ورويدا رويدا بدأ ينمو ويمتد من دولة إلى أخرى حتى وصل عظم دول العالم ومن بينهم قطر ومع امتداد الموقع كان يزداد عدد المنتجات والسلع فيه ويزداد تنوعها ما بين منتجات محلية و أخرى عالمية وهنا في هذا الموقع تم مراعاة الوضع الاقتصادي لكافة فئات المجتمع.

من ناحية تفاوت جودة المنتجات ما بين جودة عادية وجودة ماركات عالمية عالية لأن السعر مرتبط بالجودة وارتفاع الجودة يعني ارتفاع السعر والاسعار العالية ليست مناسبة لفئة الدخل المحدود مثلا , وبهذه الاستراتيجية استطاع الموقع أن يؤسس قاعدة جماهيرية واسعة ويحصل على إعجاب المستخدمين والزبائن.

5- موقع MiniInTheBox

في معظم دول العالم عندما نقول تجارة الكترونية واسعار جملة معها , فغالبا يكون اسم هذا الموقع حاضرا وقطر إحدى هذه الدول التي تغلغل فيها هذا السوق التجاري الالكتروني الشهير وتم تأسيسه عام 2010 وتفرد هذا الموقع دونا عن باقي المواقع بعرض المنتجات الالكترونية بكافة أشكالها و أنواعها المحلية والعالمية ويزيد عدد التجار والموردين الذين يتعاملون مع الموقع عن 170 تاجر من أصحاب الشركات والمصانع ويوفر المنتجات هذه بأسعار الجملة.

6- موقع Tmart

من المواقع المتخصصة  أيضا في مجال الالكترونيات ولكن لا يقتصر على هذه السلع بل هناك العديد من الاقسام الاخرى في الموقع كالملابس والعطور ومستحضرات التجميل والهواتف ولكن بقي التركيز الاساسي على المنتجات الالكترونية المصنعة محليا في قطر أو المستوردة من الخارج ويوفر الموقع للمستخدمين العديد من الخدمات والعروض والمزايا مثل خدمة العملاء اليومية وعروض الشحن بكافة أنواعها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أرخص مواقع بيع بالجملة في قطر 2022 ، كانت هذه قائمة بأفضل الاسواق الالكترونية في قطر التي تبيع المنتجات بسعر الجملة و بجودة مناسبة تلبي احتياجات الناس جميعاً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في قطر

الربح من أمازون قطر | أفضل 4 طرق للربح من Amazon

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

أهم الوظائف المتوفرة في قطر 2022