ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في قطر 2023

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، شرح اليوم سوف يكون عن التسويق بالعمولة في قطر وكيف تستطيع أن تربح شركات التسويق الإلكتروني قطر ، فإذا كنت مهتم في تحقيق مبالغ ضخمة من الانترنت عن طريق نظام التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) تابع الشرح لأننا سوف نعرض لكم في هذا المقال أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2023 في قطر.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في قطر

يسأل البعض هل استطيع ربح المال من برامج التسويق بالعمولة وانا في قطر؟ بدايةً قطر من دول الخليج العربي المواكبة لأحداث التطور التقنية على مستوى العالم لذا يعتبر العمل عبر الانترنت من المفاهيم المتداولة بين الموطنين هناك بشكل رئيسي ليس فقط في مجال التسويق بالعمولة، بل حتى التجارة الإلكترونية والدروب شيبينغ والربح من التداول وجميع أنواع العمل عبر الإنترنت.

التسويق بالعمولة في قطر

يعد التسويق بالعمولة من أهم المفاهيم التي تخص العمل عبر الانترنت في قطر كما يعتبر التسويق بالعمولة من أفضل الاعمال وأكثرها انتشاراً وأكثرها تحقيقا للربح كذلك ومبدأ العمل هو التسجيل في احد مواقع التجارة الالكترونية والحصول على رابط المنتجات التي تريد التسويق لها.

ومن ثم تبدأ بنشر الرابط على صفحات الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل صفحات المؤثرين ولكن قد تكون مكلفة قليلة هذه العملية إذ أن النشر في هذه الصفحات يكون مأجور و بعد ذلك كل عملية شراء للمنتج عن الطريق الرابط الذي قمت بنشره ستحصل على نسبة عمولة عليها ويعتمد الكثير من الناس في قطر على هذا العمل كمصدر دخل رئيسي لهم.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في قطر

إن التسويق بالعمولة : Affiliate Marketing in Qatar هو عمل كغيره من الأعمال له خطواته المنظمة التي تضمن النجاح فيه وأول خطوة في هذا العمل هو اختيار الشركة الموقع الذي تريد العمل لصالحه حيث يجب عليك الحذر من المواقع التي توم بالاحتيال على الناس أو التي تماطل في دفع حقوقهم واختيار أحد المواقع المضمونة والموثوقة واليوم سنسلط الضوء على أهم مواقع التسويق بالعمولة في قطر (مواقع أفلييت في قطر) وهي :

1- موقع MaxBounty

عند الحديث عن مواقع التسويق بالعمولة العالية المستوى فيجب ذكر هذا الموقع أولا حيث يعتبر موقع ماكس بونتي من أشهر مواقع التسويق بالعمولة في قطر و أكثرها رواجا هناك وتعتبر الشركة المسؤولة عنه من أقدم الشركات التي تعمل في هذا المجال.

ويشتهر الموقع بالكثير من المزايا والعروض التي تخص المسوقين والعملاء والزبائن وحتى للموردين ومن أهم مزاياه هي النسب العالية التي يعطيها للمسوقين  وكما قلنا في بادئ الأمر يعتبر هذا الموقع من المواقع العلية المستوى في هذا المجال بالتالي لا وجود للمبتدئين هنا إذ أن قوانينه و شروطه صارمة بهذا الخصوص ويقتصر العمل فيه على الخبراء وأصحاب المعرفة.

رابط التسجيل في الموقع: affiliates.maxbounty.com

2- موقع Noon

يعتبر موقع نون من المواقع الرائدة في مجال التجارة الالكتروني والتسويق الرقمي ويضم الموقع عدد كبير جدا ومتنوع من البضائع والسلع والمنتجات التي تناسب كافة الشرائح والفئات العمرية ما يسهل الأمر كثيرا على المسوقين حيث يزيد عدد الأصناف الموجودة فيه عن 20 مليون صنف من البضائع المختلفة.

ويعد من أشهر المواقع للتسويق في قطر حيث إنه مناسب للخبراء والمبتدئين على حد سواء حيث يتيح الموقع واجهة تحكم سهلة و أدوات عديدة تساعد المسوقين و خاصة المبتدئين منهم في عملية التسويق ويقدم الموقع للعملاء والزبائن العديد من المزايا والخدمات ومنها ميزة الشحن المجاني والسريع لمختلف المناطق ويعتمد الموقع على شعار " العميل يأتي في المقام الأول ".

رابط التسجيل في أفلييت نون: affiliate-marketing/noon-affiliate-program

3- موقع ShareAsale

يحظى هذا الموقع بصيت واسع وسمعة حسنة في عالم التجارة الالكترونية وتم تصنيفه على قائمة أفضل مواقع التسويق بالعمولة على مستوى قطر و تم تأسيس هذا الموقع منذ ما يقارب العشرين عام بعدد محدد من المنتجات.

ثم رويدا رويدا بدأت الأعمال تتوسع والمنتجات تزداد حتى أصبح سوق من أكبر الاسواق التي تضم مختلف البضائع والمنتجات ويحظى الموقع بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعله مقصد للمسوقين الخبراء أو المبتدئين حتى حيث يعطي لوحة تحكم سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لمساعدة المبتدئين في مجال العمل هذا.

رابط الموقع: www.shareasale.com/info/affiliates

4- موقع Amazon Associates

أمازون هو اسم اشهر من نار على علم في مجال التسويق والتجارة الالكترونية ويعتبر الموقع الاضخم على مستوى العالم فتخيل كم أن العمل مع أهم موقع على مستوى العالم مريح نفسيا , لذا يعتبر الخيار رقم واحد بلا منازع في قطر.

ويضم هذا الموقع الكثير من المنتجات , ونقصد بالكثير أي أنه يحوي أي منتج يمكن أن يخطر على بالك ما يجعل عملية التسويق أكثر سهولة حيث أنه بوجود هذا الكم الهائل من المنتجات يمكنك استهداف أي شريحة من شرائح المجتمع ويعتبر من المواقع المناسبة للعمل للمبتدئين نظرا لوجود الكثير من الأدوات المساعدة فيه.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

5- موقع ebay

يعد موقع إيباي من المواقع الرائدة في مجال التسويق والتجارة الالكترونية ليس في قطر فقط وإنما على مستوى العالم العربي والأجنبي ويعتبر من المواقع المفضلة للمسوقين حيث يضم الموقع عدد كبير من مختلف الأصناف والمنتجات التي تسهل الأمر على المسوقين.

ويتميز بتصميم عالي الدقة والجودة وتقسيمات تجذب العملاء والزبائن ويعتمد الموقع على نظم المزاد في العمل حيث يعرض المنتج بسعر متدني ومن ثم تبدأ الزبائن بالمزايدة على السعر ويرسى المنتج للزبون صاحب أعلى رقم كما يتميز بنسب العمولة العالية التي يعطيها للمسوقين والعروض التي يقدمها للمبتدئين كنوع من التشجيع والترويج لخدماته بنفس الوقت.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate-links

وتذكر دائما أن الخطوة الأولى هي الأهم في العمل واختيار موقع التسويق هو الخطوة الاولى هنا لذا عليك التفكير جيداً قبل البدء.

إلى هنا أعزائي نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع التسويق بالعمولة في قطر 2022 والتي تستطيع أن تبدأ في تحقيق المال من الانترنت وانت جالس في المنزل وبدون رأس مال ، اتمنى أن الشرح نال اعجبكم نراكم في مواضيع أخرى في امان الله.

المحرر: محمد هيثم قاسم

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

مصطلحات مهمة عن Affiliate Marketing يجب عليك معرفتها

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات