ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن : مواقع أفلييت ربحها عالي

أي مسوق دائماً ما يسعى لمضاعفة أرباحه من التسويق الإلكتروني (Affiliate Marketing) ، ولكن في الوقت نفسه يسعى لضمان سحب أرباحه بعد كسبها، لهذا سوف نشارككم هذا المقال لنتعرف على أفضل مواقع أفلييت في الأردن يمكنك البدء معها كمسوق بالعمولة، لذلك إذا كنت مهتم في معرفة كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA أو CPS والتي تعتبر أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين ولا تحتاج إلى رأس مال، فإنني أنصحك بقراءة الموضوع لأننا سوف نعرض لكم أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن 2022.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن : مواقع أفلييت ربحها عالي

تعتبر الأردن من الدول العربية التي لحقت بركب الثورة الرقمية التي اجتاحت العالم و حققت إنجازات جمة على كافة المستويات و أحد هذه الإنجازات على صعيد العمل هو العمل عن طريق الانترنت.

التسويق بالعمولة في الاردن (Affiliate Marketing in Jordan)

كما ذكرنا منذ قليل أن الأردن استقبلت الحضارة التقنية بصدر رحب و بدأ الشباب في الأردن بنوع مختلف من العمل وهو العمل عبر الانترنت و نخص بالذكر التسويق بالعمولة إذ يعتبر التسويق بالعمولة من افضل طرق العمل عبر الانترنت و أكثرها شيوعاً في الأردن.

إذ أن هذا العمل مناسب جداً لجميع الفئات للشباب وللنساء حيث انه لا يتطلب ساعات عمل محددة وهو الامر الذي يبحث عنه كافة الناس وكل ما عليك فعله هو التسجيل في أحد مواقع و شركات التجارة الإلكترونية و الحصول على رابط الأفلييت الخاص بك لأحد المنتجات.

ومن ثم تبدأ رحلة الدعاية والإعلان و التسويق لهذا المنتج من خلال نشر رابط هذه المنتجات على منصات و مواقع التواصل الاجتماعي مثلا صفحات الفيس بوك التي تضم عدد كبير من المتابعين او قنوات التيلجرام التي تضم عدد كبير من المشتركين و بالتالي إحتمال تحقيق عمليات مبيع لهذه المنتجات عن طريق الرابط الخاص بك أكبر مع العلم ان كل عملية مبيع للمنتج عن طريقك ستحصل على نسبة عمولة عليها وبالتالي زيادة عدد المبيعات تعني زيادة الأرباح.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن

تعتبر عملية اختيار الموقع او الشركة للعمل معها هي الخطوة الأهم في عملية التسويق بالعمولة حيث أن إختيار شركة معروفة وموثوقة من شأنه ضمان حقوقك كما أن نسبة العمولة التي ستحصل عليها من عملية التسويق تختلف بين شركة و أخرى لذلك قررنا في مقالنا اليوم تسليط الضوء على أهم مواقع التسويق بالعمولة في الأردن وهي :

1- موقع ebay

يعد موقع ايباي من أهم مواقع التسويق بالعمولة في الأردن وأكثرها رواجاً إذ أنه من المواقع الموثوقة في هذا المجال و عمر الموقع الذي يزيد عن عشرين عام يشهد بذلك ويضم الموقع عدد كبير من المنتجات والسلع والبضائع التي تناسب جميع الشرائح في المجتمع من الأعمار الصغيرة وحتى الكبيرة.

ويعتمد هذا الموقع في عمله على المزاد العلني للمنتجات بمعنى أنه يضع سعر للمنتج , سعر قليل وتبدأ عملية المزاد من قبل الزبائن والعملاء ومن يدفع أكثر يحظى بالمنتج ويعد من المواقع المميزة بنسب العمولة التي يحصل عليها المسوقين كما انه يملك لوحة تحكم تقدم الكثير من المساعدة في العملية التسويقية وخاصة للمبتدئين.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate-links

2- Amazon Associates

لا يمكن الحديث عن التجارة الإلكترونية بدون التطرق إلى أمازون الشهيرة حيث تعتبر أمازون اكبر سوق إلكتروني موجود على الأرض ويمكن أن تجد فيها السلع والبضائع من الإبرة الصغيرة إلى الطائرة والصاروخ فقط ادخل وشاهد.

لذلك يعتبر هذا الموقع التابع لشركة امازون من افضل الخيارات التي يلجأ إليها المسوقين حيث أن كمية المنتجات الموجودة فيه تساعدهم على استهداف الشريحة العمرية التي يريدون ويتميز الموقع هذا بنسب العمولة العالية التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 8.5 % من مجمل المبيعات وهو رقم كبير.

لذلك يعتمد الكثير من الناس على العمل مع هذا الموقع بالتسويق بالعمولة ويعتبرونه مصدر دخل رئيسي لهم خاصة أولئك المتفرغون للعمل طيلة النهار فهي يعتبر أفضل موقع للتسويق بالعمولة في العالم ويدعم نظام الدروب شيبينغ , كما يلجأ إليه طلاب الجامعات للعمل بعد الإنتهاء من دوامهم ومحاضراتهم كونه يمكنك العمل بالوقت الذي يناسبك وبالمدة التي تناسبك أيضا ولكن تذكر أنه كلما زادت ساعات العمل كلما زادت احتمالية تحقيقك للربح.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

3- موقع CJ

يعد من المواقع الرائجة في الاردن ويتميز بالمنتجات العالية الجودة الموجودة فيه إذ أنه يتعامل مع أصحاب الشركات الكبرى والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم ويتبع المنتجات العالية السعر وجود نسبة عمولة عالية.

لذلك يحظى المسوقين من هذا الموقع بأرباح كبيرة لقاء عمليات المبيع التي تتحقق من خلالهم ويعتبر هذا الموقع مناسب جدا للمبتدئين إذ أن التعامل مع المنتجات العالمية يسهل من عملية المبيع , وبالنسبة للتسجيل في الموقع فإنه متاح للجميع أي ليس هناك شروط وتعقيدات في ذلك.

رابط التسجيل في الموقع: www.cj.com/what-is-affiliate-marketing

4- موقع Click Bank

تم تأسيس هذا الموقع عام 1998 في الولايات المتحدة الامريكية لذا يعتبر من المواقع العريقة في مجال التجارة الالكترونية ونتيجة لذلك تم تصنيفه على انه افضل المواقع الموثوقة للعمل ويضم هذا الموقع تحت جناحه حوالي 11.000 متجر فرعي في مختلف أنحاء العالم الرقمي.

ويمكن العمل والتسويق مع أي موقع من هذه المواقع حيث هناك مواقع متخصصة بمنتجات معينة ويتميز الموقع بنسب العمولات العالية التي يتم منحها للمسوقين والتي تصل في بعض الأحيان ل 75% أي كافة المرابح تعطى للمسوق يقدم الموقع العديد من الادوات التسويقية التي يمكن استخدامها والتي يرغب بها المبتدئين كثيراً.

رابط التسجيل في الموقع: www.clickbank.com/affiliates

تعتبر هذه المواقع الأربعة هي المواقع الاهم على مستوى الأردن من حيث الوثوقية ومن حيث نسب العمولات العالية التي يتم تقديمها للمسوقين.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم الذي لخصنا فيه أشهر مواقع أفلييت في الأردن التي تستطيع أن تبدأ بها بدون أن لديك دينار واحد كرأس مال، فإذا كنت مهتم بالتعمق في مجال التسويق بالعمولة أو الدروب شيبينغ ، هنالك الكثير من المواضيع من خلال موقع تقني دوت كوم تستطيعون الاستفادة منها بشكل مجاني.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

طريقة اختيار الشبكة والمُعلنين المناسبين لك للتسويق بالعمولة

مصطلحات ضروري تعرفها عن Affiliate Marketing

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات