افضل مصانع الملابس في السعودية

هل أنت تاجر محلي أو مستورد في إحدى الدول المجاورة وتبحث عن أفضل مصانع ملابس في السعودية؟ يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المصانع المتخصصة في صناعة أجود الملابس بمختلف أنواعها، التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل البضائع من حيث الجودة والتصاميم وبأسعار مناسبة. 

في هذا المقال سنقدم لكم في هذا المقال قائمة بأفضل مصانع الملابس في السعودية، حيث تم اختيار هذه القائمة، بناءًا على عدة معايير، أهمها جودة المنتجات المصنعة، وتنوع المنتجات والتصاميم، وأيضا الأسعار.

افضل مصانع الملابس في السعودية
افضل مصانع الملابس في السعودية

تطورت صناعة الألبسة كثيراً في وقتنا الحاضر وأصبح الطلب عليها متزايداً بشكل كبير، وذلك لمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وقد تم إنشاء العديد من مصانع الألبسة لتلبية احتياجات الناس منها، وتعتبر تجارة الألبسة من أكثر المجالات تحقيقاً للربح، وخاصة للمسوقين عبر الانترنت، حيث سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل مصانع ملابس في السعودية وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتماً تابع المقال لنزودك بالتفاصيل.

افضل مصانع الملابس في السعودية

سنبدأ معكم بالتعرف على أفضل 6 مصانع ملابس في المملكة العربية السعودية، مع ذكر العناوين وأرقام التواصل مع كل مصنع.

مصنع البترجي للألبسة

يقدم هذا المصنع كل أنواع الألبسة الجاهزة وذلك لمختلف الفئات العمرية للرجال والنساء والأطفال أيضا كالسترات والسراويل والبلوزات بالإضافة للملابس الداخلية ويواكب المصنع في منتجاته أحدث صيحات الموضة العالمية وبألوان وتصاميم متنوعة جدا وجذابة تناسب جميع أذواق الزبائن كما يمكن للشخص الحصول على تصميم خاص وذلك في حال وجود بعض القياسات الشاذة (الصغيرة جدا أو الكبيرة جدا) ويزود هذا المصنع غالبية محلات الألبسة في السعودية بكل ما يحتاجونه لتلبية حاجة السوق من الملابس ويعتبر ضمن قائمة أفضل مصنع ملابس في السعودية.

  • الموقع: المنطقة الصناعية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساءا.
  • التواصل :966553030259+.

مصنع الحرمين للألبسة

يتميز هذا المصنع بقدرته على تلبية كل ما يحتاجه السوق من الألبسة في السعودية ويركز هذا المصنع على صناعة الملابس الرسمية وملابس العمل كبدلات رجال الإطفاء والشرطة والأطباء ومضيفات الطيران والطباخين وغيرها.

يقوم هذا المصنع بسد كل الاحتياجات من هذه الملابس حيث يعتبر المصنع رقم واحد في السعودية لصناعة هذا النوع من الملابس كما تتوافر كافة المقاييس والأحجام والتصاميم بالإضافة لإمكانية التصميم حسب الطلب في حال وجود مقاييس معينة شاذة ويعتمد المصنع على أفضل وأجود أنواع الخيوط والأقمشة في صناعاته وذلك لضمان جودة القطع التي يتم إنتاجها لمدى طويل.

  • الموقع : شارع عمر بن عبد العزيز، حي الخرس، مدينة المبارز، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساءا.
  • التواصل :966508296255+.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في السعودية

مصنع الساطع للألبسة الجاهزة

يقدم هذا المصنع خدمات متكاملة في مجال صناعة الألبسة الجاهزة حيث يتم صناعة مختلف أنواع الملابس سواء للرحال أو النساء أو الأطفال بكلفة الألوان والأحجام والمقاييس بالإضافة لصناعة الملابس والبدلات الرسمية والشعبية والفساتين وأيضا ملابس العمل كما يمكن الحصول على تصميم خاص وذلك في حال وجود بعض المقاييس الشاذة.

يقوم المعمل بتصنيع كميات كبيرة جدا تلبي كافة احتياجات محلات الألبسة في السعودية بل ويقوم بعض الأحيان بالتصدير للدول الأخرى وخاصة الدول العربية ويعتبر هذا المصنع مقصد غالبية مسوقي الملابس عبر الانترنت من أجل الترويج لمنتجاته وأخذ عمولة عليها.

  • الموقع : حي غرناطة، شارع العزيزية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل :966590673834+.

مصنع محيط الأهرام

يتخصص هذا المصنع في صناعة ملابس العمل فقط كملابس رجال الشرطة والإطفاء ومراويل الممرضين والممرضات والأطباء كافة بالإضافة لملابس الطيارين ومضيفات الطيران وملابس عمال الانشاءات وغيرها من ملابس العمل، كما يمكن لأي شركة تصميم زي موحد لموظفيها وذلك من خلال التوجه لهذا المصنع وطلب الزي المناسب لها.

يضم المصنع أمهر المصممين وأحدث الماكينات والآليات الحديثة للحصول على منتجات بجودة عالية حيث تعتبر الجودة في مثل هذه الملابس أهم بكثير من التصميم أو المنظر الخارجي وذلك من أجل ضمان الزي لأطول فترة ممكنة.

  • الموقع : شارع صالح الحريري، منطقة العوالي، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام :يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساءا.
  • التواصل :966560699927+.

مصنع المخملية

يقدم هذا المصنع تشكيلات واسعة جدا من الملابس الجاهزة النسائية وذلك لكافة الفئات العمرية وبكافة المقاييس والأحجام وتتوافر أيضا تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من التصاميم والألوان والتي تناسب جميع أذواق السيدات، كما تتم صناعة كافة الملابس الداخلية للنساء من أجود أنواع الأقمشة والخيوط وذلك لضمان قطع بجودة عالية تدوم لفترة طويلة.

يلبي هذا المصنع احتياجات كافة محلات الألبسة النسائية في السعودية نظرا للكميات الكبيرة التي ينتجها المعمل نتيجة وجود عدد كبير من العمال ضمنه ووجود أحدث الآلات والماكينات وذلك لضمان إنتاج سلس وسريع.

  • الموقع: شارع اسطنبول، المشاعل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساءا.
  • التواصل: 966531840460+.

قد يهمك: افضل مواقع بيع الاكسسوارات بالجملة

مصنع حسن كريدية للألبسة الجاهزة

يقوم هذا المصنع بإنتاج كافة أنواع الألبسة الجاهزة سواء للرجال أو النساء أو الأطفال بكافة المقاييس والأحجام كما أنه يقوم أيضا بتصنيع الملابس الداخلية القطنية للرجال والنساء ويعتمد المصنع في منتجاته على أجود أنواع الأقمشة والخيوط المستوردة والغالية الثمن حيث تعتبر منتجاته الأفضل والأجود في السعودية.

يقوم المصنع بإنتاج عباءات الحرير الخاصة بالشيوخ والتي تكون باهظة الثمن وجذابة بشكل كبير وتتوافر إمكانية التصميم حسب الطلب وذلك في حال الرغبة بتصميم خاص، ويلبي المصنع كافة احتياجات السوق من الألبسة نظرا للكمية الكبيرة التي ينتجها وذلك بشكل يومي حيث يضم المعمل أفضل الآليات والماكينات بالإضافة لأمهر المصممين والخياطين وذلك لضمان أعلى جودة للقطع.

  • الموقع: منطقة الخالدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 966114191513+.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل مصانع ملابس في السعودية وذلك بالتفصيل، حيث ذكرنا أفضل 6 مصانع للألبسة في السعودية وشرحنا منتجاتها بالتفصيل وذكرنا أيضا موقعها وأوقات الدوام وأرقام التواصل من أجل الاستفسار عن المنتجات والأسعار، حيث تعتبر هذه المصانع المقصد الأول لجميع المسوقين بالإضافة لمالكي محلات الألبسة في السعودية.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة