أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

هل تبحث عن أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق؟ إذا انت في المقال السليم، حيث سنعرض لكم في هذا المقال أفضل 4 مواقع ملابس في الصين تمتاز بالجودة العالية وأسعارها المناسبة.

فالكثير يعتقد أن علي بابا أو علي اكسبريس هم المواقع الصينية الوحيدة الموجودة في الساحة، لكن الذي لا تعلمه أن هنالك العديد من المواقع الصينية التي توفر كافة السلع وخصوصاً في ملابس النسائية والرجالية والأطفال باسعار ممتازة جداً، لهذا السبب سنتعرف على افضل مواقع لشراء الملابس اون لاين من الصين.

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

تعد مواقع التسوق من اكثر المواقع الالكترونية زيارة على الانترنت فمع انتشار الانترنت في كافة دول العالم لم تعد التعاملات التجارية محصورة على ارض الواقع فقط بل ان الواقع الافتراضي كان له دور كبير في نشر العلامات التجارية على مستوى العالم اجمع.

حيث يمكنك اليوم الشراء من أرقى الماركات العالمية ومن دون الحاجة للسفر الى بلد المصنع وذلك لان الانترنت وفر كل شيء وبسهولة مطلقة وذلك من خلال استخدام الهاتف والتوجه الى موقع التسويق وتحديد القطعة التي تريدها ودفع ثمنها الكترونياً وسيتم ارسال منتجاتك الى مكان تواجدك من خلال عمليات الشحن التي تتعامل معها مواقع التسويق.

وتعد مواقع التسويق الصينية من أبرز المواقع المستخدمة في العالم حيث تعمل معظمها في كافة المجالات واهمها مواقع التسوق الصينية للملابس فيوجد عدد مستخدمين كبير في العالم يتسوق من مواقع التسويق الصينية ومن بينها الدول العربية.

ومازالت الكثير من الأسئلة والاستفسارات تطرح اليوم من قبل المستخدمين حول أفضل وأبرز مواقع التسويق الصينية لشراء الملابس، وأفضل موقع ملابس ماركات رخيص، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع الصينية للتسوق الملابس.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع صينية رخيصة للملابس

يوجد العديد من المواقع الصينية المختصة في مجال الملابس ولكنها لا تقدم الكثير من المميزات لذلك انتقينا لكم في هذه الفقرة أفضل المواقع الصينية لتسوق الملابس والتي تضم عدة مميزات تجعلها أفضل من غيرها من المواقع الأخرى وتصنف على النحو التالي:

موقع Aliexpress

موقع ALI EXPRESS الشهير، فمن منا اليوم لا يعرف هذا الموقع الصيني الضخم والذي يضم عدد كبير وضخم من المنتجات حيث يمكنك ان تجد كل شيء يخطر في بالك او ترغب بالبحث عنه في هذا الموقع ويضم قسم خاص فيه للملابس والازياء والاكسسوارات وكل شيء تقريباً يتعلق بالملابس فيمكنك ان تجد على هذا الموقع تشكيلة واسعة من الملابس وفقاً لرغبتك وبأسعار رخيصة جداً.

والمميز في الموقع انه يدعم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى أي يمكنك التصفح في الموقع واستخدامه ببساطة من دون أي تعقيد مقارنة ببعض المواقع الصينية الأخرى التي لا توفر الا اللغة الصينية وبالتالي طريقة التسوق والشراء من الموقع تكون صعبة بعض الشيء.

كما ان موقع علي اكسبرس يوفر عدة طرق للدفع منها البطاقة الائتمانية او يمكنك الدفع عند استلام المنتج والشحن متوفر الى معظم الدول العربية من بينها المملكة العربية السعودية والامارات ويضم نوعين من الشحن الأول الشحن العادي والثاني الشحن السريع ويمكن استبدال المنتج من الموقع خلال فترة أقصاها 15 يوم من تاريخ الاستلام.

قد يهمك: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

موقع Fordeal

Fordeal هو من المتاجر الصينية المميزة والتي تضم كميات كبيرة من المنتجات ومن بينها الملابس بشكل خاص حيث يضم الموقع تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، ويمكنك الاطلاع على التشكيلة عند زيارتك للموقع ويأتي المتجر بعدة لغات من العربية الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى أي ان استخدام الموقع سهل وبسيط من دون أي صعوبات او تعقيدات.

يوفر الموقع عدة طرق للدفع حيث يمكن الدفع من خلال البطاقة الائتمانية او بالدفع عند استلام الطلب ويوفر الموقع عمليات الشحن الى معظم الدول العربية ومن بينها دول الخليج كافة ويتم الشحن بين مدة تتراوح من 5 أيام الى 20 يوم ويمكنك استرجاع او استبدال الطلب خلال مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ استلامك للطلب.

ان الموقع موثوق ومجرب ويعد من المواقع الصينية الشهيرة في هذا المجال وننصحكم بتجربته خصوصاً لمن يبحث عن موقع تسوق صيني الدفع عند الاستلام.

موقع STORETS

يعد موقع STORETS من المواقع الشهيرة بين المواقع الصينية لتسوق وشراء الملابس حيث يتخصص هذا المتجر في بيع وتسويق الملابس والازياء والاكسسوارات النسائية وبأسعار مناسبة، ويأتي الموقع باللغة الإنجليزية أي يجب ان يكون لديك المام ببعض الكلمات لتستطيع تصفح الموقع او يمكنك استخدام مترجم جوجل في واجهة الموقع لتستطيع تصفح الموقع وشراء الملابس.

يوفر الموقع العديد من طرق الدفع يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع من بينها الباي بال او من عبر البطاقة الائتمانية وتتم عمليات شحن البضائع من 2 الى 7 أيام وذلك من خلال شركات شحن خاصة ويوفر الموقع إمكانية الشحن المجاني في حال كانت قيمة الطلبات تزيد عن 100$.

يمكنك استبدال او استرجاع المنتج خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ تسليم الطلب، في الواقع امن الموقع مميز وقد استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين وقد حصل على تقييمات إيجابية.

قد يهمك: أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين

موقع ZAFUL

يصنف هذا الموقع من ضمن قائمة أفضل المواقع الصينية لتسوق وشراء الملابس ذات الجودة العالية حيث استطاع الموقع تحقيق شهرة واسعة على مستوى مواقع التسوق الصينية ويضم تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات ولكلا الجنسين وبأسعار مناسبة.

ان واجهة الموقع تأتي بالعديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى أي يمكنك استخدام الموقع بسهولة من دون أي صعوبات او عقبات ويوفر الموقع عدة طرق للدفع حيث يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية او من خلال الباي بال او بالدفع عند الاستلام ويتم شحن الطلب خلال مدة أقصاها 25 يوم وفي بعض الأحيان 10 أيام فقط وفي حال كانت قيمة الطلب تزيد عن 30$ فإن الشحن يكون مجاني بالكامل.

يمكن للمستخدم استرجاع او استبدال المنتج خلال مدة 30 يوم من تاريخ استلام المنتج، ان الموقع مجرب من قبل الكثير من المستخدمين وينصح باستخدامه حيث حصل على تقييمات إيجابية.

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة في أفضل المواقع الصينية للتسوق وشراء الملابس عبر الانترنت والتي تضم عدد كبير من المميزات مقارنة بالمواقع الأخرى فإذا كنت ترغب بشراء الملابس من المواقع الصينية بأسعار رخيصة فإن المواقع السابقة مميزة وقد اثبتت فعاليتها بشكل خاص في الدول العربية.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تسوق صينية باللغة العربية

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

افضل موقع مكياج رخيص واصلي

مواقع بيع بالجملة في الصين

أفضل مواقع يابانية للتسوق اون لاين