ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

هل أنت من عشاق السوق الصيني بالجملة؟ تعتبر المواقع الصينية من أفضل المواقع التي يمكن التسوق والشراء منها، فإن تجارة الصين بالجملة تعتبر الوجهة الأولى للتجار خصوصاً أن البضائع بالجملة من الصين جداً رخيصة، ولكن فكرة أن تعرف ما هو ارخص موقع صيني للبيع بالجملة التي تستطيع العثور على أفضل المنتجات بارخص الأسعار ليست سهلة، فكما نعلم هنالك الملايين من الناس يعتمدون موقع تسوق صيني للشراء من الانترنت سواء كان الدفع بعد الاستلام أو قبل خصوصاً موقع علي بابا، ولكن يا هل ترا هل هنالك نوقع صيني أرخص من علي بابا، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال، حيث جمعنا لكم أرخص مواقع للبيع بالجملة في الصين 2022.

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

تعد الصين أحد دول العالم العظمى وأكبر دولة بالعالم وإن أغلب موجات التطور والتقدم تبدأ منها و كانت التجارة الالكترونية أحد هذه الموجات وحقق هذا النوع من التجارة نقلة نوعية في خارطة العمل التجاري.

أفضل مواقع بيع بالجملة في الصين

بدأ مفهوم التجارة الإلكترونية يصبح مفهوما أساسياً شيئاً فشيئا وأصبح هذا المفهوم حاجة وضرورة لابد منها في السنوات الأخيرة بعد ظهور فيروس كورونا لذا تم إنشاء العديد من المتاجر الإلكترونية كما أن العديد منها بدأ يبيع بسعر الجملة ومن أشهر هذه المتاجر :

1- موقع alibaba

لا يجب أن نبدأ بشرح أرخص متاجر صينية بدون أن نبدأ بمتجر علي بابا والذي يعرف ب أرخص متجر صيني في العالم، يرتبط اسم علي باب بشكل وثيق بمفهوم التجارة الإلكترونية ويعتبر من أكبر الأسواق الالكترونية في الصين حيث يتعامل مع مئات آلاف الشركات من مختلف دول العالم ويضم الموقع عدد منتجات يقدر بالملايين لأنه المورد الأول لمعظم متاجر العالم إذ يبيعهم المنتجات بسعر الجملة لأنه يقوم بعرض المنتجات من المصنع أي بسعر الإنتاج تقريباً.

ويدعم الموقع نظام حماية الدفع وذلك حفظا لحقوق العملاء كما أنه يتعامل مع مختلف أنظمة الدفع والتحويل المالي في العالم فأي يكن النظام المالي الذي تتعامل معه فيمكنك استخدامه هنا في الموقع وتم تريب المنتجات والسلع بطريقة منظمة إذ أن الموقع مقسم إلى مجالات أو فئات وكل فئة بمثابة موقع جديد من ناحية التصميم والشكل المناسب لهذه الفئة كما أنه يحظى بفريق دعم فني متواجد على مدار الدقيقة للإجابة على استفسارات العملاء والرد على اتصالاتهم.

أقرأ أيضاً: اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

2- موقع globalsources

من أهم مواقع التجارة الالكترونية في الصين التي تبيع المنتجات بسعر الجملة حيث أنها ملتقى للموردين والتجار من مختلف أنحاء العالم حيث تتم العديد من العمليات التجارية على الموقع مثل عمليات التبادل التجاري بين الموردين بالتالي لا يقتصر الامر على كونه موقع جملة فقط.

ويقدم الموقع العديد من المزايا والخصائص والعروض التي حازت على إعجاب المستخدمين ونالت استحسانهم منها عروض على الاسعار ومنها عروض على الشحن ويدعم الموقع جميع انظمة الدفع المالي في العالم حيث يمكن للشخص أن يشتري منتجاته ويشحنها إلى منزله وهو يمارس السياحة في إيطاليا مثلا كما يتيح العديد من خيارات البحث الممكنة وفق عدة تقسيمات وذلك بهدف تقديم الأريحية للمستخدم.

3- موقع DHgate

يعتبر من لمواقع الموثوقة في عالم التجارة الالكترونية في الصين ويعتبر من الاسواق الضخمة التي تضم مختلف أنواع وأصناف المنتجات ولكن يركز الموقع بشكل عام على المنتجات الالكترونية بكافة اشكالها والأزياء وخاصة فساتين الزفاف بتصاميم حصرية إذ أنه متعاقد من أشهر مصممي الأزياء في العالم.

بالتالي تقصده النساء من مختلف دول العالم للتسوق والشراء أما عن الموقع من الداخل فهو أعجوبة من ناحية التصميم حيث أن المبرمجين والمصممين أبدعوا في العمل وحاز هذا التصميم على رضا المستخدمين وإعجابهم بدرجة كبيرة كما أن الموقع يعرض على المستخدم اقتراحات لمنتجات قد تنال إعجابه بناء على عمليات بحث أو شراء سابقة وتم برمجة هذه الخاصية فيه بهدف تحسين تجربة المستخدم.

4- موقع 1688.com

من أهم مواقع التسوق بسعر الجملة ويعتبر من المواقع الصينية البحتة إذ أنه مبرمج باللغة الصينية ولا يدعم غيرها بالتالي ستحتاج إلى ترجمة الموقع لتتمكن من التصفح والاستخدام ويتبع هذا الموقع ل مجموعة علي بابا الشهيرة وهو سوق من الأسواق الضخمة يحوي مختلف أنواع وأشكال وأصناف المنتجات الصينية والمستوردة ذات الجودة العالية ويتعامل كبار التجار مع الموقع سواء للبيع أو للشراء.

إذ أنه منصة مفتوحة ومرنة متجاول مع أي نوع من انواع الطلبات ويدعم جميع أنواع انظمة التحويل المالي في الصين كما يقدم الكثير من المزايا والخصائص والعروض ومنها عروض الشحن المجاني بشكل مستمر لأن مخازن هذا المتجر منتشرة بكافة أنحاء الصين فليست معضلة كبيرة موضوع شحن المنتجات إلى الزبائن.

5- موقع lightinthebox

يعتبر من المواقع الرائجة على مستوى الصين في مجال التجارة الالكترونية والبيع بسعر الجملة إذ أنه يتعامل مع المصنعين والموردين أصحاب المعامل والمؤسسات وبالتالي يعرض المنتجات من مصدر الإنتاج بشكل مباشر.

ما يؤدي إلى إمكانية عرضها بسعر أقل عن المواقع الاخرى وبالتالي كسب عدد أكبر من الزبائن ويعتمد تجار التجزئة على الشراء من هذا الموقع بشكل دائم نظرا للعروض المقدمة لهم من ناحية الهدايا على المنتجات والأسعار المنخفضة وعروض الشحن المجاني حيث يريد أن يكسب هؤلاء الزبائن إلى صفه ويتمتع بواجهات سهلة الاستخدام والتصفح.

6- موقع جيربست

أحد أشهر أسواق الجملة الصينية التي تضم عدد كبير من مختلف الاصناف والمنتجات و يدعم الموقع العديد من اللغات إذ تم تصميمه ليمتد إلى ما هو أكبر من الصين حيث يغطي العديد من دول العالم و يتمتع الموقع بالعديد من الخصائص والمزايا والصفات التي جعلته الموقع المفضل لدى المستخدمين وحتى الموردين ويقدم عروض على عمليات الشراء مثل شحن البضائع المجاني بشكل دوري.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل متاجر بيع بضائع بالجملة في الصين 2022 ، تعتبر هذه المواقع من أفضل وأهم مواقع البيع بسعر الجملة في الصين وفقا لاستخدامات الزبائن و وفقا للمزايا التي تتمتع بها هذه المواقع.

مواضيع ذات صله

أفضل مواقع تسوق للسعوديين رخيصة 2022 | الدفع بعد الإستلام

افضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة في العالم 2022

مواقع بيع بالجملة في مصر (أرخص 6 متاجر مصرية)

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين