ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في مصر (أرخص 6 متاجر مصرية)

يعتبر إختيار المصدر لشراء المنتجات والسلع بأسعار الجملة هو أول شي يجب اختياره في حال كنت ترغب في التجارة أو حتى مجرد شراء السلع سواء من تجار الجملة في مصر أو محلات الجملة في مصر للحصول على أعلى جودة بأرخص الأسعار فما هي أرخص أسواق الجملة في مصر، طبعاً هنالك الكثير من طرق للحصول على بضائع بالجملة في مصر سواء كانت مواد غذائية بأسعار الجملة أو الأجهزة الكهربائية أو الإكسسوارات وغيرها من السلع، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال أرخص أسواق الجملة في مصر التي تستطيع شرائها من على الإنترنت بأسعار جداً رخيصة.

مواقع بيع بالجملة في مصر (أرخص 6 متاجر مصرية)

تعتبر مصر من الدول العربية المتقدمة التي انتشرت فيها مفاهيم الحضارة والتطور وكانت التجارة الإلكترونية أبرز هذه المفاهيم وزاد الإعتماد عليها كثيرا بعد ظهور فيروس كورونا واللجوء إلى الحجر الصحي.

افضل مواقع بيع بالجملة في مصر

ومع انتشار التجارة الإلكترونية زاد عدد المتاجر وبدأت الأسعار تتفاوت بين متجر وآخر خصوصاً مع ازدياد عدد تجار الجملة للمواد الغذائية في مصر، لذلك بدأ الناس بالبحث والسؤال عن اهم المتاجر التي تبيع المنتجات بسعر الجملة وما هو أرخص موقع بالجملة في مصر ، لذلك قررنا تسليط الضوء على هذا الموضوع واستعراض بعض أهم هذه مواقع الجملة في مصر ومنها :

1- موقع Souq Egypt

يعتبر هذا الموقع من أهم وأضخم مواقع التجارة الالكترونية في مصر والتي تبيع منتجاتها بسعر الجملة ويضم الموقع عدد كبير من مختلف السلع والبضائع والمنتجات يزيد عددها حسب الإحصائية الأخيرة على 400 ألف منتج وسلعة من الملابس والالكترونيات والهواتف المحمولة والأدوات المنزلية والألعاب والمنتجات الرياضية ومستحضرات التجميل طبعا تتراوح أسعار هذه المنتجات والمواد بحسب الجودة وبحسب المصدر.

فالسلعة المستوردة التي تحمل أسم ماركة عالمية أو علامة تجارية معروفة ستكون بالطبع أكثر غلاء من السلعة المصنعة محليا ولكن بكلا الحالتين سيكون هو السعر الأرخص في السوق نظراً لأن الموقع يتعامل بأسعار الجملة بالشراء والمبيع ويحظى الموقع بتصميم مميز وتقسيم فريد من نوعه بحيث يعطي أفضل تجربة للمستخدم من كافة النواحي ويدعم أنظمة التحويل المالية المحلية والعالمي إذ أنه بإمكانك شراء المنتجات ودفع ثمنها وشحنها لمنزلك وأنت تقضي أوقات سياحية في دبي.

قد يهمك: الربح من أمازون مصر (أكثر من 9000 جنيه شهرياً)

2- موقع Noon

يعتبر الموقع الأشهر في مصر من ناحية التسوق الالكتروني والشراء عبر الانترنت حيث أنه موقع متشعب إلى الكثير من الأقسام والفئات متسلسلة بشكل هرمي بالتالي من أسهل المواقع للتصفح والبحث كما أنه يبيع المنتجات بسعر الجملة ما جعله الخيار الأول لدى الزبائن والمستخدمين ويضم تشكيلة واسعة من مختلف أنواع المنتجات المحلية والعالمية بأسعار مختلفة.

طبعا يتناسب السعر بشكل طردي مع الجودة وعلى الرغم من أن المنتجات ذات الجودة العالية أسعارها عالية لكن الكثير من الناس يرغبون بها , على الجهة المقابلة هناك بعض الناس ليس لديهم الإمكانية لدفع أسعار هكذا منتجات فيلجؤون إلى منتجات أقل مستوى , ونتيجة لذلك فإن الموقع استطاع أن يحصل على ثقة الناس وإعجابهم كما أنه يقدم العديد من المزايا والعروض للزبائن وأكثرها عروض على شحن المنتجات بشكل مجاني او بنصف القيمة.

3- موقع Ubuy

اذا تبحث عن طرق لشراء السلع بأسعار الجملة للبقالة يوباي من الاسواق الإلكترونية المشهورة في مصر حيث إنه مزيج من مختلف المنتجات والسلع المحلية والعالمية كالأجهزة الكهربائية والهواتف والأجهزة الحاسوبية والأدوات المكتبية والقرطاسية ومستحضرات التجميل والأزياء.

هذا التنوع حاز على استحسان الناس وسهل عمل المسوقين كثيرا بالتالي ارتفعت نسبة المبيعات خلال فترة قصيرة ليصبح الخيار رقم واحد لدى الكثير من الزبائن وتجار التجزئة باعتبار انه يبيع المواد بسعر الجملة ويتعامل مع ماركات عالمية مشهورة على مستوى العالم ومن ناحية الدفع فيدعم الوقع تقريبا كافة أنواع التحويلات والأنظمة المالية بالنسبة للمبيع أو الشراء ويوجد فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لخدمة العملاء والإجابة على اسئلتهم.

4- موقع Jamalon

يعتبر موقع جملون من أشهر مواقع التجارة والتسوق الالكتروني ولكن هنا لا يوجد ملابس أو اكسسوارات او أدوات كهربائية بل يوجد الكتب فقط إذ أنه اكبر مكتبة الكترونية في مصر والشرق الاوسط يحوي على كتب ومراجع و وثائق و ورايات وقصص عربية وعالمية بالتالي هو الخيار رقم واحد والوجهة الطلاب والباحثين والكتاب.

ويبيع هذه الخدمات والكتب بأسعار أرخص منافسة على مستوى الاسواق العالمية بالتالي تم تصنيفه على أنه واحد من مواقع البيع بسعر الجملة في مصر وتم تصميم الموقع ليتناسب مع مجال الكتب والقراءة وخاصة من ناحية الألوان الهادئة التي تغلب على هذا المجال , هناك الكثير من الناس يعتقدون أن متجر لبيع الكتب هو بالغالب تجارة غير فعالة الحقيقة عكس ذلك بكثير حيث أننا في هذا الوقت أدرك العالم ان الانتصار في الحروب مبني على التفوق العلمي.

5- موقع Tmart

يعد هذا الموقع من أهم أسواق مصر الإلكتروني إذ أنه عبار عن مزيج من مختلف اصناف واشكال المواد والمنتجات والسلع كالأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف المحمولة والعطور و المكياجات وغيرها التي يتم بيعها بسعر الجملة.

ويحظى الموقع بتصميم فريد من نوعه جعله يكسب ثقة الزبائن ويحظى على إعجابهم إذ أنه مزود بخوارزميات ذكية تعمل على حفظ سجل التصفح الخاص فيك وما إن قمت بالدخول مرة أخرى إلى الموقع حتى يقوم بعرض اقتراحات لمنتجات بناء على سجل التصفح الخاص فيك وتم تمكين هذه الميزة لتحسين تجربة المستخدم.

6- موقع NEDIS

إذا كنت تبحث عن بضائع صينية بالجملة في مصر، هنا في هذا السوق اطلب تجد حيث يتمتع الموقع بوجود عدد كبير جدا من المنتجات المختلفة في النوعية والجودة والسعر كالحواسيب والهواتف والأجهزة الالكترونية والعطور و المكياجات والألبسة والكتب وغيرها بحيث يلبي كافة احتياجات المستخدمين والزبائن ويحظى الموقع بوجود فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لخدمة العملاء.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أرخص متاجر بأسعار الجملة في مصر ، تعتبر هذه المواقع من أشهر اسواق الجملة في مصر والتي حازت على إعجاب وثقة الزبائن من مختلف الشرائح والفئات.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع تسوق أون لاين للشراء في الكويت

أفضل مواقع تسوق للسعوديين رخيصة

أفضل مواقع إلكترونية للتسوق اون لاين | مواقع عربية عالمية موثوقة

أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

أشهر 3 مواقع تسوق عالمية من الانترنت في السعودية وأسعار ممتازة للنساء