ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في لبنان : أرخص متاجر بالجملة 2022

هل تبحث عن بضائع للبيع بالجملة في لبنان، موضوع اليوم سوف نتعرف على على أرخص متاجر تسوق في لبنان بأسعار الجملة، فكما نعلم بعد ارتفاع الأسعار وتدهور الإقتصاد اللبناني في البلاد وقلة فرص العمل أصبح الكثير من الناس خصوصاً إذا كانت حالتهم المادية صعبة يقومون باللجوء إلى شراء البضائع من محلات الجملة في لبنان أو من تجار مواد غذائية أو اكسسوارات أو هواتف هواتف ذكية أو أياً كان نوع السلع

لذلك اليوم سوف نسهل عليكم كل هذا التعب وبارخص الأسعار عن طريق مواقع تسوق تبيع بأسعار الجملة في لبنان، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع تابع الشرح بالتفصيل، لأننا سوف نعرض لكم أرخص مواقع التسوق أون لاين في لبنان.

مواقع بيع بالجملة في لبنان : أرخص متاجر بالجملة 2022

بالرغم من أن لبنان من البلدان العربية الصغيرة , لا وبل أصغر البلدان العربية ولكنه من الدول المواكبة للحضارة والتكنولوجية بشكل كبير وهو من البلدان التي اعتمدت التجارة الالكترونية كنوع اساسي من التجارة وخاصة في الفترة الماضية بعد جائحة كورونا.

أرخص مواقع بيع بالجملة في لبنان

نتيجة التوجه نحو التجارة الإلكترونية في السنوات السابقة ازداد عدد المتاجر الإلكترونية وبدأت تتفاوت وتختلف الأسعار بين متجر وآخر تماما مثل الأسواق العادية والتخلي عن تجار جملة أون لاين في لبنان، لذلك بدأ الناس يبحثون ويسألون عن المواقع التي تبيع المنتجات بسعر الجملة في لبنان ومن أهم هذه المواقع :

1- موقع Tmart

من أهم وأفضل مواقع التجارة الإلكترونية الذي يبيع المنتجات بسعر الجملة ويعد الموقع المفضل لدى الكثير من السكان في لبنان , إذ يضم عدد كبير من المنتجات من مختلف الأنواع أي نتحدث عن مئات أصناف المواد المختلفة التي تناسب وتلبي جميع احتياجات المستخدمين من ناحية النوع ومن ناحية الجودة ومن الناحية الأهم وهي السعر.

لأنه يتعامل مع المصنعين بشكل مباشر وبالتالي تقليل عمليات تداول السلع قبل عرضها يؤدي إلى وصولها بسعر أقل وبالتالي بيعها بأقل الأسعار ويحظى الموقع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ومقسمة بطريقة منظمة لعرض المنتجات والسلع بشكل يلفت انتباه الزبون ويدعم الموقع معظم أنظمة الدفع المالي في لبنان وخارج لبنان وهناك فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لخدمة العملاء والإجابة على اتصالاتهم.

قد يهمك: كيفية الربح من أمازون لبنان

2- موقع Deal Extreme

تم افتتاح الموقع منذ 10 سنوات وشيئا فشيئا أصبح من أهم مواقع بيع المنتجات بسعر الجملة في لبنان حيث يعتبره الزبائن وتجار التجزئة أنه الموقع المفضل لهم وخاصة أنه يضم تشكيلة واسعة من مختلف أصناف و أنواع المنتجات والسلع بمختلف أنواع الجودة وتم تصميم وبرمجة الموقع بطريقة تقنية حديثة.

وتم تزويده بأحدث الخوارزميات الذكية التي تعمل مثلا على عرض اقتراحات شراء للزبون حال دخوله الموقع بناء على عمليات بحث أو شراء سابقة قام بها أو بناء على سجل التصفح الخاص به ضمن الموقع بهدف تحسين تجربة المستخدم ويقدم الكثير من العروض للمستخدمين وخاصة عروض الشحن مثل الشحن المجاني أو الشحن بنصف القيمة إضافة إلى  عروض الاسعار مثل البيع بسعر الانتاج ليصبح هذا الموقع من المواقع المتصدرة في مجاله.

3- موقع MiniInTheBox

من أسواق التجارة الالكترونية المتخصص في الالكترونيات والمنتجات ذات الصلة ولا تعتقد أن تخصصه في بيع صنف واحد من المنتجات يعني أنه صغير الحجم بل على العكس تعتبر المواد الالكترونية من أكثر المواد تنوعا لذا يضم على تشكيلة كبيرة جدا من هذه السلع المحلية والعالمية التي تحمل أسماء ماركات شهيرة وعلامات تجارية معروفة.

وهناك اكثر من 170 مورد من أصحاب المصانع والمعامل يتعاملون مع الموقع ونتيجة التعامل مع المصنع مباشرة بدون وسيط بالتالي يمكننا ان نجد ارخص الاسعار في مجال الالكترونيات على مستوى الاسواق العادية أو الالكترونية ويدعم الموقع العديد من أنظمة الدفع والتحويل المالي لتسهيل عمليات الشراء للمستخدمين والزبائن.

4- موقع BigBuy

من أشهر مواقع البيع والتسوق الالكتروني في لبنان الذي يبيع المنتجات بأسعار الجملة ومن المعروف عن هذا الموقع انه يتعامل مع الشركات بشكل مباشر وبالتالي من الطبيعي أن تكون أسعاره من أرخص الاسعار في السوق.

لأنه كلما زادت عمليات تداول المنتجات كلما ازداد سعرها ولكن هنا لا وجود لعمليات تداول مسبقة بالتالي تكون المنتجات بسعر المصنع ما يعني سعر قليل وهو ما جعل الموقع مقصد لتجار التجزئة و تجار الدروب شيبينج كما أنه سوق واسع يحوي الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها كالملابس والعطور والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وغيرها من مختلف المواد.

5- موقع AliExpress

علي اكسبرس اشهر من نار على علم في مجال التجارة الالكترونية  وتم تأسيسه عام 2012 وافتتح فرعه في لبنان ليسيطر على السوق التجاري الالكتروني هناك ويضم الموقع ملايين المنتجات من مختلف الاصناف والأنواع.

كالهواتف المحولة و الأجهزة الحاسوبية والملابس الرجالية والنسائية و المكياجات ومستحضرات التجميل والأجهزة الكهربائية والالكترونيات وطبعا هذه المنتجات جميعها يتم بيعها بسعر الجملة لأن الموقع يتعامل مع المصنعين بشكل مباشر ويقدم الكثير من العروض لعملائه مثل عروض شحن المنتجات لكل المواقع في لبنان بنصف القيمة أو بشكل مجاني في بعض الأحيان.

6- موقع DHgate

من المواقع العريقة في مجال البيع والتجارة الالكترونية حيث تم تأسيسه عام 2004 وبدأ بتوسيع نطاق عمله في مختلف دول العالم وكان لبنان أحد هذه الدول وهو من الأسواق الذي يبيع المنتجات بسعر الجملة بالتالي استطاع ان يحصل على إعجاب المستخدمين ويحظى بثقتهم وتم تصميم الموقع بطريقة تقنية وبرمجية عالية من ناحية الواجهات ومن ناحية آلية العمل بهدف تحسين تجربة المستخدم ويقدم العديد من العروض لعملائه مثل عروض شحن المنتجات وعروض الأسعار بالتالي أصبح له شعبية واسعة في لبنان.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع للبيع بأسعار الجملة في لبنان ، كانت هذه قائمة بأهم مواقع التجارة الالكترونية التي تبيع السلع والمنتجات بسعر الجملة لي لبنان.

مواضيع ذات صلة: