ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 5 مواقع بيع بالجملة في تركيا

مواقع بيع الجملة في تركيا، هذا ما سوف نشرح عنه في مقالنا اليوم ، فكما نعلم تركيا تمتلك سوق تجاري كبير خصوصاً لدى العرب وبالذات سوق الملابس التركية فهي تشتهر بصناعة الألبسة، فإذا كنت تنوي فتح مشروع مربح فإنني أنصحك باللجوء إلى مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة التي تستطيع أن تحقق لك استمثار مالي مربح جداً ، وحتى مجرد أن تتسوق لشراء سلع من محالات بيع بالجملة، فالأمر موفر أمامك من خلال أسواق الجملة في تركيا، لذلك سوف نتعرف في مقالنا اليوم عن أفضل مواقع في تركيا بأسعار الجملة.

أرخص مواقع بيع بالجملة في تركيا

لماذا نحتاج إلى مواقع شراء بالجملة من تركيا بالتحديد؟ تعتبر تركيا من الدول المواكبة للتطورات والمفاهيم التكنولوجية التي اجتاحت العالم وكان أهمها مفهوم التجارة الإلكترونية الذي حقق نقلة نوعية في مجاله وغير الخارطة الأساسية للعمل التجاري خصوصاً إذا ما تعلق الأمر بتجارة الجملة في تركيا.

افضل مواقع بيع بالجملة في تركيا

ومع انتشار التسوق والشراء عبر الانترنت شيئاً فشيئا دعت الحاجة إلى ظهور العديد من المتاجر الإلكترونية وخاصة في السنوات الماضية بعد تفشي فيروس كورونا حيث أصبح موضوع التسوق عبر الانترنت هو حاجة وضرورة لا غنى عنها إذ أنها أكثر أمنا وسلامة من دخول الأسواق العادية المكتظة بالسكان.

ونتيجة لذلك يسأل الكثيرون عن مواقع الجملة في تركيا أو في اسطنبول التي يمكن الاعتماد عليها في موضوع التسوق لذا قررنا الإجابة على هذه الأسئلة في مقالنا اليوم ومن أهم هذه المواقع سواء شراء ملابس في تركيا جملة أو سلع أخرى مثل اكسسوارات أو أجهزة إلكترونية أو حتى مواد غذائية هيا بنا لنتعرف على أرخص سوق جملة في تركيا وهو :

1- موقع Inventory Source

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا والذي يبيع المنتجات بسعر الجملة وهو سوق الكتروني ضخم يشمل على مختلف أنواع البضائع والمنتجات من ملابس وأحذية و اكسسوارات وعطورات وأدوات كهربائية و أجهزة محمولة ويحظى الموقع بتصميم مميز بحيث تم تقسيم المنتجات إلى فئات وكل فئة يندرج تحتها العديد من الأنواع.

ويتيح لك الموقع اختيار الترتيب الذي تريده للمنتجات مثلا ترتيب المنتجات حسب السعر , أو ترتيب المنتجات حسب الجودة أو حسب الفئة والكثير من الخيارات التي تم وضعها وتصميمها بهدف تحسين تجربة المستخدم وسهولة التصفح أو التسوق بالأحرى وإضافة إلى ذلك فإن أسعار المنتجات على الموقع تعتبر من أرخص الأسعار في الأسواق التركية.

وبذلك تم اعتماده كموقع رئيسي لبيع المنتجات بسعر الجملة ويستمر الموقع بتقديم المزايا والعروض بشكل مستمر بهدف جذب انتباه الزبائن اليه وخاصة العروض على شحن المنتجات والتي يعتبرها المستخدمين من أفضل أنواع العروض.

2- موقع Top Ten Wholesale

من المواقع العريقة في مجال التجارة الالكتروني حيث استطاع أن يحظى بثقة العملاء والزبائن في تركيا ويحصل على إعجابهم من ناحية أنه سوق الكتروني ضخم يضم مختلف أنواع المنتجات المحلية والعالمية و يبيعها بأسعار الجملة.

وتم تصميم الموقع وتزويده بخوارزميات بحث ذكية بحيث تقوم بعرض اقتراحات المنتجات على المستهلك أو الزبون بناء على نتائج بحث أو شراء سابقة وتم ذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم ويحظى الموقع بوجود فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة للرد على اتصالات العملاء والرد على استفساراتهم.

كما أنه يدعم كافة أنواع أنظمة الدفع البنكية والتحويلات المالية العالمية حيث يمكنك شراء المنتجات وشحنها إلى منزلك في تركيا بينما أنت في أوروبا مثلا هذه الأمور جعلت من الموقع الخيار رقم واد في نظر الكثير من الناس هناك.

3- موقع alibaba

يعتبر اسم علي بابا من الاسماء الرنانة في عالم التسوق والتجارة الالكترونية على مستوى مختلف دول العالم وتركيا واحدة من هذه الدول حيث أنه الملجأ والخيار الأنسب لمختلف السكان هناك إذ أنه من المواقع التي ينطبق عليها قول اطلب تجد نتيجة التنوع الكبير و العدد الهائل للمنتجات والسلع المحلية والعالمية.

ويعتبر من المواقع السهلة للتسوق والتصفح وذلك نتيجة التصميم المميز الذي يحظى به حيث أنه مقسم بشكل منتظم إلى فئات وأقسام وتتشعب من هذه الأقسام عنوانين  أخرى بحيث يصبح التقسيم النهائي على شكل هرمي و أضف على ذلك أن الموقع بخوارزميات ذكية تعمل على عرض اقتراحات لمنتجات قد تهمك اعتمادا على نتائج بحث أو عمليات شراء سابقة وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدم.

ويتعامل موقع علي بابا مع الموردين وأصحاب المعامل والشركات العالمية بشكل مباشر بدون وسيط وذلك لتخفيف حركة تداول المنتجات قبل وصولها إلى الموقع بحيث تكون من المصنع إلى مخازن الموقع مباشرة ما يخفف من سعر المنتج وبناء عليه يعتبر هذا الموقع من أضخم مواقع الجملة على مستوى العالم.

4- موقع MiniInTheBox

يعد هذا المواقع من أشهر مواقع الجملة في تركيا وهو موقع مختص بعرض وبيع الالكترونيات فقط أيكل ما يتعلق بالأمور الالكترونية من أجهزة حواسيب وهواتف محمولة وأجهزة استشعار وقطع ناقلة الكترونية وغيرها من المنتجات ذات الصلة.

ونتيجة تخصص الموقع بهذا المجال فإن أي قطعة الكترونية يمكن أن تحتاجها ستجدها فيه وحاز الموقع خلال السنوات الماضية علة ثقة الزبائن و حصل على إعجابهم وخاصة أنه يقدم العديد من المزايا والعروض المختلفة مثل العروض على شحن المنتجات بشكل مجاني كل فترة أو عروض الاسعار مثل البيع بسعر الشراء بهدف كسب الزبائن أولا وزيادة عدد المبيعات ثانيا فمثل هذه المواقع تعتمد على الربح من كمية المبيعات.

5- موقع BigBuy

من أهم مواقع الجملة في تركيا والعالم , يضم عدد كبير من مختلف أنواع السلع والمنتجات ولكن هنا تتميز المنتجات المعروضة بالجودة العالية إذ أنها تحمل اسماء ماركات عالمية وعلامات تجارية كبرى ولكن دائما يتحمل السعر ضريبة الجودة فالمنتجات ذات الجودة العالية تكون أسعارها عالية أيضا ولكن هنا مع هذا الغلاء تبقى هذه المنتجات أرخص من مثيلاتها في المتاجر الأخرى.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل وأرخص متاجر تسوق إلكترونية في تركيا 2022 ، تعتبر هذه المواقع من أهم اسواق الجملة الالكترونية في تركيا وذلك بناء على مزايا هذه المواقع أولا وتجارب المستخدمين ثانياً.

مواضيع ذات صلة: