كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا وتفعيله

إذا كنت من الأشخاص الذين يسأل هل يوجد حساب باي بال في تركيا أو كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا ، إذا أنت في المكان الصحيح، لأننا اليوم وفي هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب باي بال في تركيا لكي تستطيع استلام وسحب الأموال من باي بال في تركيا، فكما نعلم أن تركيا من الدول المحظورة فيها الباي بال ، ليس مهم معرفة سبب حظر باي بال في تركيا ولكن الأهم طريقة فتح حساب باي بال شخصي في تركيا بدون أي مشاكل، لذلك تابع الشرح بالتفصيل.

كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا وتفعيله

اتجهت اغلب الناس في تركيا نحو العمل عبر الانترنت نظرا لما يقدمه من مزايا وخدمات ومرابح أكثر من العمل التقليدي العادي إضافة إلى أن العمل عبر الانترنت غير محدد بمبلغ مالي معين مثل الوظيفة التقليدية ما زاد الإقبال عليه كثيرا في تركيا.

إنشاء حساب باي بال في تركيا

تعتمد أغلب الشركات العالمية الكبرى على نظام الدفع العالمي باي بال في تحويل الأموال للموظفين وحتى أن المواقع تم ربطها تلقائيا لتقوم بتحويل أرباحك على حساب الباي بال الخاص فيك سواء مواقع لعمل الاستبيانات أو مواقع تعليمية أو مواقع لمشاهدة الإعلانات وغيرها من الأعمال التي توفرها مواقع العمل الحر,

قد يهمك : مواقع لشحن رصيد باي بال مجانا

وأصبح الكثير من الأشخاص في تركيا يعتمدون هذه الأعمال كمصدر دخل رئيسي لهم وخاصة في الآونة الأخيرة بعد الأزمة الاقتصادية وتدهور العملة في تركيا وكانت التحويلات المالية تتم بكل سهولة إلى حين حظر الباي بال في تركيا عام 2016 ما سبب أزمة كبيرة للأشخاص الذين يعملون أو حتى الذين يريدون العمل عبر الانترنت.

خطوات إنشاء حساب باي بال في تركيا :

بعد حظر باي بال في تركيا ومنع المستخدمين من إنشاء حسابات عليه يعتقد الكثير من الناس أن هذا الامر لم يعد ممكنا على الإطلاق ولكن بعد قراءة هذا المقال سيتغير اعتقادهم حيث أننا سنستعرض خطوات إنشاء حساب باي بال في تركيا وهي:

1- عليك بداية أن تقوم بتحميل أحد تطبيقات ال VPN القوية والفعالة التي ستتيح لك تغيير موقعك الافتراضي بالنسبة للمخدم وذلك عن طريق تسجيل دخولك من إحدى الدول التي تتيح ذلك مثل كندا والولايات المتحدة إذ هاتين الدولتين تكون السيرفرات فيها قوية أو أي دولة أخرى المهم ألا تكون محظورة من قبل الباي بال.

عليك الاطلاع على:

2- عليك الدخول إلى متصفحك الخاص وتفعيل الوضع المخفي حيث يقوم الوضع المخفي بإخفاء ملفات الارتباط التي تستخدمها والتي من شأنها كشف الموقع إضافة أنه لا يسمح بتسجيل بينات التصفح أو تتبع حركتك بالتالي زيادة ضمان.

3- بعد ذلك قم بالدخول إلى موقع باي بال الرسمي واختر نوع الحساب الذي تريد فتحه حيث يتيح لك الموقع نوعين من الحسابات وهما حساب تجاري وحساب عادي.

4- عليك بإدخال البريد الالكتروني الذي ستود استخدامه لإنشاء الحساب ومن ثم تحديد كلمة السر وسيتم إرسال رسالة تأكيد البريد على ايميلك بشكل فوري قم بالضغط عليها لتأكيد البريد ومتابعة إنشاء حساب إذ لا يمكنك متابعة العمل قبل تأكيد البريد.

5- بعد ذلك يطلب منك الموقع إدخال بياناتك ومعلومات الشخصية مثل الاسم , معلومات الهوية , رخصة قيادة , جواز سفر وعليك الحرص في إدخال هذه المعلومات لأن الوقع قد يطلب منك صور عن هذه الوثائق لمطابقتها وفي حال وجود عدم تطابق في أحد المعلومات قد يؤدي إلى تسكير الحساب بشكل فوري حيث أنه لا تهاون في هذه الأمور خوفا من عمليات انتحال الشخصية.

6- تأتي الآن الخطوة الأهم وهي تفعيل رقم هاتف وتعتبر العائق والعثرة التي تجعل الجميع يتراجعون عن ذلك ولكن يمكنك تخطي هذا الامر عن طريق الاستعانة بأحد الأصدقاء والمعارف الموجودين في الخارج مثل دبي أو المانيا وتفعيل رقم هاتفه المحمول حيث سيتم إرسال كود تفعيل برسالة عادية كل ما عليك فعله هو إدخال هذا الكود وحتى في حال عدم وجود أحد لك في الخارج يمكنك الاستعانة بأشخاص يقومون بتفعيل الحساب لك مقابل مبلغ مالي بسيط بالتالي هذا الامر ليس عائق.

بعد إتمام تلك الخطوات عليك الضغط على زر الموافقة على الأحكام والشروط والاتفاقيات ومن ثم مبارك عليك الحساب.

كيفية سحب الأموال من باي بال في تركيا

هناك العديد من الطرق لسحب أموالك من باي بال عن طريق عدة مواقع وأهمها:

موقع airtm

يعتبر سحب الأموال عن طريق هذا الموقع من أكثر الطرق المجربة والمضمونة والفعالة حيث يتيح للمستخدم تحويل أمواله وأرباحه بين العديد من الحسابات مقابل عمولة زهيدة على ذلك وبالتالي يمكنك استلام أموالك على بطاقتك البنكية.

موقع كفيل

هنا تقوم ببيع رصيدك وأموالك أو دعنا نقول تحويل هذه الأموال إلى محفظة أخرى متاحة في تركيا ويقدم موقع صادق خدمات مضمونة ومكفولة بهذا الشأن.

موقع discover

يتيح هذا الموقع للمستخدم الحصول على بطاقات افتراضية يكنك عن طريق هذه البطاقات تفعيل الحساب وسحب الأموال من خلالها.

كما يمكنك الاستعانة بصديقك الذي قام بتفعيل رقم الهاتف لك وتحويل المبلغ إلى حسابه ليقوم بسحبه وتحويله لك عبر أحد شركات الحوالات الدولية.

وختاماً علينا التذكير بعدة نصائح أولها التأكد من استخدامك ل VPN قوي وفعال و ذو اتصال ثابت إذ أنه في حال كان الاتصال غير مستقر قد يعرض موقعك للكشف بالتالي يؤدي إلى حظرك بشكل فوري وتأكد أيضا من وجود انترنت قوي أثناء تفعيل الحساب لأن ضعف الانترنت يؤثر على اتصال ال VPN كذلك.

مواضيع ذات صلة:

تكاليف الدراسة في تركيا

كيفية الحصول على إذن العمل في تركيا

أفضل مواقع موثوقة للربح من الإنترنت (تتعامل مع ويسترن يونيون)

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً

كيف يمكن التواجد للجنسية التركية من البوابة الإلكترونية