ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً 2022

اهلا ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنتم تبحثون عن كيفية الحصول على رصيد باي بال مجاناً او اذا كنتم تريدون الحصول على أفضل تطبيقات لربح المال من الانترنت تدعم PayPal

بالرغم من أنه توجد الكثير من تطبيقات شحن رصيد باي بال بشكل مجاني، تابعوا معي هذا المقال لأنني سأعرض فيه تطبيقات ربح رصيد باي بال مجاناً 2022.

تطبيقات ربح رصيد باي بال مجاناً 2022

يعتبر باي بال واحد من اشهر البنوك الإلكترونية التي تعتمد عليها فئة كبيرة من الناس حيث يمكنك شحن رصيد باي بال من الفيزا عبر التطبيقات والحصول على العديد من تطبيقات لربح المال من باي بال اذا عدد كبير من الناس يسألون كيف احصل على 1 دولار علي باي بال في خمس دقائق، الان توجد الكثير من تطبيقات الاندرويد لربح المال PayPal بالعربي، لذلك دعونا نبدأ في ذكر مقال اليوم.

1. Swagbucks

انه موقع ربح رصيد باي بال ويقدم ايضا تطبيق يمكنك من ربح المال من خلال العديد من الطرق مثل مشاهدة الفيديوهات والاعلانات واكمال استطلاعات الراي وغيرها من الاساليب والطرق الاخرى التي تمكنك من ربح المال بشكل سهل عبر باي بال حيث انه يتميز بسهولة استخدامه هذا ما يساعده ليكون واحد من افضل تطبيقات لربح المال من باي بال، ناهيك انه يقدم لك 10 دولار عند تسجيلك في التطبيق ويمكنك اربح مبالغ تصل إلى 300 او 400 دولار شهريا.

2. InboxDollars

أفضل برنامج لربح رصيد باي بال مجاناً عبر هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بربح المال وتحويله بشكل مباشر الى حسابك على باي بال وايضا يعطيك فور تسجيلك فيه خمسة دولار ويوفر لك العديد من الطرق والاساليب التي يمكنك من خلالها ربح المال بشكل يومي وبمبالغ ممتازة حيث انه يمكنك ان تحصل على 10 دولار يوميا وذلك عبر اكمال بعض المهام والعروض البسيطة والسهلة.

3. GigWalk

يوفر لك هذا التطبيق العديد من طرق ربح المال وايضا يمكنك ان تقوم بتحويل هذا المال مباشرة على حسابك الشخصي في البنك الالكتروني باي بال فان هذا التطبيق يمكنك ان تحصل عليه اذا كنت من المقيمين في كندا او الولايات المتحدة الأمريكية اما بالنسبة للأرباح فإنها تتراوح بين ثلاثة دولار و تصل الى 100 دولار تقريبا.

4. Slicethepie

عن طريق هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بجمع المال بطريقة سهلة وبسيطة وتحويلها بشكل مباشر الى حسابك على باي بال، ناهيك انه يوفر لك امكانية ان تقوم بسحب اموالك يومي الثلاثاء والجمعة اما بالنسبة لطريقة ربح المال عبر هذا التطبيق فإنها تعتمد على تقييم كل المنتجات التي يعرضها لك هذا التطبيق وفي حال كانت تقيمك جيدا سوف يعطيك هذا التطبيق اموال الإضافية ممتازة، انا بالنسبة للحد الادنى لسحب الارباح فهو عشرة دولار.

5. Qmee

بواسطة التطبيق هذا يمكنك ان تقوم في التسوق عبر الانترنت و ربح المال من خلاله بطريقة بسيطة وسهلة واذا اردت ان تسحب هذه الاموال يمكنك ان تقوم بتحويلها الى حسابك على باي بال ولعل اهم ما يميز هذا التطبيق امكانية سحب الاموال بداية من سنت واحد فقط.

6. Ebates

يتشابه هذا التطبيق مع تطبيق Qmee و يوفر لك امكانية الحصول على الاموال وسحبها عن طريق حسابك على باي بال، ناهيك انه يعطيك بعض الاموال فور تسجيل دخولك عليه، اما بالنسبة لطريقة ربح المال من خلاله فإنها تعتمد على طريقة التسوق على الانترنت فاذا قمت بالشراء فانك سوف تحصل على نسبة على مشترياتك، بالنسبة الحد الادنى للسحب فهو خمسة دولار.

7. Perk

اذا اردت ان تربح المال من خلال مشاهدتك الفيديوهات والتصفح عبر الانترنت يوفر لك هذا التطبيق خدمة كهذه وايضا يوفر لك ربح المال من التسوق على الانترنت، في حال قمت بمشاهدة فيديوهان يمكنك ان تحصل على 5 نقاط او اذا اردت الاشتراك في بعض المسابقات فسوف تزيد نقاطك لتصل الى 30 نقطة، فاذا كنت من المقيمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة يعتبر هذا التطبيق خيارك الافضل لربح المال عبر باي بال.

هذا كان مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه قائمة بتطبيقات ربح رصيد باي بال مجانا 2022 مع الذكر بوجود العديد من التطبيقات الاخرى التي تدعم باي بال ولكن اقتصرنا على ذكر الافضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: