أسهل 7 العاب لربح المال الحقيقي 2021 (ربحت 400$ في شهر واحد)

أعزائنا متابعي موقع تقني دوت كوم ، في ما يلي سوف نستعرض لكم قائمة بأفضل 7 ألعاب ربح مجاني للهواتف من حيث التصنيف لسنة 2020-2021 تمكنك من كسب النقود بسرعة و كفاءة عن طريق الانترنت ، و بأساليب موثوقة ، و بخطوات مضمونة ومريحة لسحب الأرباح بدون رأس مال وبدون جهد ستربح الدولارات أونلاين للمبتدئين أندرويد وأيفون.

أفضل 7 ألعاب لربح المال الحقيقي 2021

من منا لم يبحث عن أسهل التطبيقات والألعاب لكسب المال الوفير من الانترنت، واستغلال الوقت الذي نقضيه في اللعب لملئ الحساب البنكي بالدولارات ، بأقصر و أسهل طريق ممكن ، فالكثير منا يقضي معظم وقت فراغه في اللعب على الهاتف المحمول صغارا أو كبارا ، وتعتبر ألعاب الأندرويد والأيفون من أفضل وسائل كسب المال أونلاين وأسهلها وأكثرها متعة كما شرحنا لكم سابقاً عن ألعاب لربح رصيد باي بال مجانا اليوم سوف يكون الشرح مشابه ولاكن بطريقة مختلفة ، فهي لا تحتاج إلى جهد أو خبرة ولا حتى رأس مال ،لذلك نقدم لك مقالا بأفضل هذه التطبيقات والألعاب يشرح لك بشكل موجز كيفية اللعب وتحقيق النقاط ،ثم نبين طرق سحب الأرباح المضمونة بالإضافة لروابط تحميل وفيديوهات شرح عملي للمبتدئين أسفل كل فقرة.

1- لعبة Pop Star Magic 

تعد لعبة Pop Magic Star - Free Rewards من نخبة الألعاب التي تعتبر أفضل لعبة تربح أموال الناس ، من حيث سهولة كسب الأموال من الأنترنت ، و بالأخص للمبتدئين في هذا المجال ، و ذلك لأنها تقوم على مبدأ تقديم الأرباح بشكل مباشر ، دون اللجوء لطريقة تحويل النقاط إلى ما يكافؤها من نقود ، مختصرين بذلك خطوة إضافية قد ينفر منها بعض المستخدمين ، حيث يقوم التطبيق بتجميع النقود التي قمت باكتسابها من خلال لعبك و إيداعها في حساب مخصص لك داخل التطبيق.

و ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من باقي الألعاب هو كمية الأموال التي يمكنك أن تجنيها عبر اللعب ، حيث يمكن أن تصل كمية الأرباح خلال المستوى الواحد حتى 5 دولار! و دون أي صعوبة.

و علاوة على ذلك لن تواجه أي عقبات في تعلم مبادئ هذه اللعبة، لأنها ذاتها لعبة المكعبات التي كلنا قد أمضينا الكثير من الوقت في الطفولة بلعبها ، و بذلك تكون قد جمعت التسلية و الربح في نشاط واحد.

و كل ما يتطلبه الأمر منك حتى تبدأ بجني الأموال هو أن تقوم بتجاوز المستويات ،عن طريق إزالة المكعبات ذات الألوان المتماثلة كما سترى بتفصيل أكثر في فيديو الشرح العملي الملحق في الأسفل.

و عند إنتهائك من مرحلة يتوجب عليك متابعة إعلان مصدر من شركة Admob ،حتى يتم ايداع النقود التي كسبتها من ذلك المستوى في حسابك على التطبيق ، أي أن كل من اللعب و مشاهدة الإعلانات يساهمان في زيادة قيمة الربح المادي. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن اللعبة ، و تحميلها لأنظمة تشغيل الاندرويد و الايفون ، قم بزيارة الرابط هنـا.

2- لعبة Scratch Carts

واحدة من أقوى الألعاب لتحصيل النقود منذ صدورها  ، و خاصة لأولئك المولعين للفوز بالدولارات من الانترنت بكل يسر و دون بذل أي مجهود حيث يتم ذلك تلقائيا ، و هذه اللعبة مشهورة في كل بقاع العالم, يمكنك هذا التطبيق من ربح المال من خلال متابعة مقاطع فيديو و لعب ألعاب بالأخص لعبة حك الصور و إظهار الأرقام و الجوائز داخل الصور.

وهذا التطبيق فعال في كل من: تركيا ، العراق ، سوريا ، الأردن ، لبنان ، فلسطين ، السعودية ، الكويت ، اليمن ، قطر ، البحرين ، سلطنة عمان ، مصر ، ليبيا ، السودان ، الجزائر ، تونس ، المغرب ، موريتانيا و كل ما تبقي من الدول العربية.

و أحد اكثر ميزات هذا التطبيق فعالية هو دعمه لأكثر من وسيلة دفع ، و هذا يمكنك من استخدام التطبيق بثقة بغض النظر عن البلد الذي تقيم به حاليا فهذا التطبيق يمكنك من تحصيل أرباحك إما عبر حساب باي بال ، أو عن طريق الحوالات المصرفية و بنك paytm الافتراضي.

يعمل هذا التطبيق بالخطوات الاتية: بداية عليك حك مجموعة صور داخل التطبيق ، حيث تجد داخل كل صورة رقما ، و يتم زيادة نقاط حسابك الخاص بمقدار هذا الرقم, و بقدر زيادة عدد النقاط في حسابك الشخصي ، بقدر ما تتزايد قيمة أرباحك ، وعلاوة على ذلك يمكنك التطبيق من مضاعفة مكاسبك أيضا عن طريق متابعة مقاطع الفيديو و الإعلانات دون فتح روابط خارجية ، و يؤدي ذلاك لمضاعفة محاولات حك الصور لديك ، و بالتالي زيادة فرصك في ربح المزيد والمزيد.

لكن لا يدعم هذا التطبيق أنظمة تشغيل الايفون حيث يوجد فقط نسخة مجانية لنظام تشغيل Android و سوف نزودك برابط اسفل المقال لتحمل التطبيق على نظام ايفون فور صدوره من قبل المطورين.

تتوافر الجوائز بحد ادنى وهو 10 دولارات يوميا ، و لكن عليك ان تتذكر أنه يمكنك صرف رصيدك من النقاط لما يقابله من دولارات فعلية بقيم صرف 50 دولار لكل200 نقطة.

للمزيد من التفاصيل و للوصول لروابط التنزيل ، قم بزيارة الرابط هنـــا.

3- لعبة Big Time

هذه اللعبة المجانية تحتوي على مجموعة ألعاب عليك لعبها للفوز بالجوائز المالية والهدايا مثل ربح ايفون 12 ، فقط عليك أن "تلعب لتكسب المال مباشرة".

يتيح لك هذا التطبيق خيارات عدة للألعاب التي يمكنك لعبها داخل التطبيق دون أن تضطر لتحميل ملفات إضافية ، و تثبيتها على جهازك ، حيث أن تطبيق  Big Time يتضمن جميع الألعاب.

تعتمد قيمة الجائزة المالية التي تفوز بها على نوع اللعبة التي تلعبها ، فقد تربح هذه الجائزة على شكل نقاط أو دولارات حقيقية أو بطاقات التي يتم تحويلها كلها إلى دولارات و إيداعها في حساب باي بال الخاص بك.

وتتاح لك فرصة استلام الجائزة عند وصولك لحد ادنى من الأرباح وهو 100 دولار ويمكنك استلامها دفعة واحدة أو 1000 دولار دفعة واحدة أو 10,000 دولار دفعة واحدة ، ويتم ذلك إما عبر الحوالات البنكية التقليدية أو باستخدام حسابك الخاص لدى باي بال فور تحصيلك للحد الأدنى للاستلام.

ويتيح لكم التطبيق فرصة ربح الجائزة الكبرى ، و التي قدرها 3600 دولار أمريكي عبر المشاركة في سحب يومي بلعبك 3 ألعاب فقط كل يوم, لتعلم كيفية الكسب من خلال هذا التطبيق و ربح الجوائز بكامل التفاصيل ، و الوصول لروابط تحميل التطبيق قم بزيارة الرابط هنــا.

4- لعبة Double Double

هذا التطبيق روسي المنشأ هو واحد من أكثر التطبيقات الربحية الموثوقة ، حيث أنه مزود بثبوتيات الدفع التي تبرهن قدرتك على كسب مردود مادي منه عن طريق حساب باي بال.

وكما في التطبيق السابق يتيح لك هذا التطبيق باسترداد جائزتك عند الوصول لحد أدنى وهو 100 دولار أميركي و أيضا بإمكانك سحب 1000 دولار كاملة و بالإضافة لقدرتك على تحصيل ال 10,000 دولار في اليوم نفسه في حال فوزك بالجائزة الكبرى التي يعرضها هذا التطبيق.

إن تطبيق Double متوفر في جميع متاجر الألعاب لكن فقط ل نظام تشغيل Android بشكل مجاني.

سيتم تزويدك برابط لتنزيل هذه اللعبة أسفل المقال ولكن قبل أن تذهب للرابط قم بقراءة أهم سمات هذا التطبيق و طريقة كسب المال دون الحاجة لمغادرة منزلك من خلاله و الكثير من المعلومات الأخرى عنه.

بداية يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على جهازك المحمول ، و من ثم عليك كسب الجواهر ، و النقاط ، لتصريفها بعد ذلك إلى ما يقابلها - من حيث القيمة - من دولارات و إيداعها في حساب باي بال الخاص بك.

مبدأياً أنت تقوم بلعب لعبة تجميع المكعبات بالأرقام حيث تقوم بتجميع المكعبات ذات الرقم نفسه معا ، و لذلك يعد هذا التطبيق المجاني من أكثر الطرق يسرا لسنة 2021 لاكتساب النقود عبر الانترنت (باللعب و الفوز).

حيث يتزايد مقدار مردودك المادي بتحطيمك أكبر عدد ممكن من الأحجار, و يتيح لك التطبيق أيضا فرصة مضاعفة أرباحك و كسب جوائز نقدية عبر إرسال دعوات لأصدقائك من خلال أكواد إحالة مخصصة لهذا التطبيق.

ملاحظة: لا يدعم هذا التطبيق سوى وسيلة باي بال لاستلام الجوائز.

و كما سبقه من تطبيقات فإن الحد الأدنى لاستلام المردود هو 100 دولار أميركي ، وبكل سهولة يسمح لك التطبيق باستلام أرباحك من اللعب فور وصولك لهذا الحد الأدنى أو تجاوزه و تصبح النقود في حساب باي بال الخاص بك في اليوم التالي من طلبك لسحب المردود.

لذلك لا تفوت هذه الفرصة الذهبية ، و قم بزيارة الرابط لتزيلها على كل من أنظمة تشغيل الاندرويد و الايفون الذي سوف تجدونه من هنـــا.

5- لعبة Lucky Time

تقوم هذه اللعبة على عرض مكافئات مالية كبيرة للاعبين الذين يداومون على استخدام التطبيق باستمرار ، فالأمر ليس أعقد من أن تلعب و تفوز ، وذلك ما يجعل هذه اللعبة واحدة من أعلى الألعاب تصنيفا في هذه الفئة و ما يميزها عن باقي الألعاب ، أنها تقوم بتقديم الأرباح بالعملة الرقمية البتكوين مما يسهل عليك كمستخدم تحصيل الجوائز عبر الألعاب في هاتفك المحمول.

وإضافة إلى ذلك يقوم هذا التطبيق بتسهيل عملية الربح أكثر وذلك عبر مشاركة أرباح الإعلانات مع اللاعبين بطلب مهام أكثر من سهلة داخل التطبيق معتمدة على ضربات الحظ وذلك ما يزيد من شهرتها مقارنة بتطبيقات أخرى تطلب من اللاعب مهام أصعب للحصول على الجوائز.

الأمر الذي وضع هذا التطبيق في خانة أعلى عن باقي أقرانه من هذه التطبيقات ، فهو يمكنك من تحصيل أرباحك بطرق أكثر سهولة و بساطة بذلك يقوم التطبيق بشمل عدد أكبر من الناس و زيادة فرصهم بالربح.

و الوسيلة المستخدمة لاستيداع الأرباح هو حسابات الباي بال بحد أنى قدره 5 دولار فقط, مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أبسط طرق جني المال للعام 2020-2021 ، لأنه يعود لك بأرباح مرتفعة عبر طرق بسيطة سهلة ، و يعود ذلك لسهولة التعامل مع هذا التطبيق وسلاسة الاستعمال ، حيث لن يتطلب منك التطبيق أن تشاهد الإعلانات ، أو أن تقوم بتحميل أي تطبيقات ، أو ألعاب أخرى ، ولا حتى فتح مواقع إلكترونية خارج التطبيق.

بكل بساطة كل ما يستوجبه الأمر أن تقوم بتدوير عجلة أو ما يسمى ( لف العجلة واربح المال ) لتتربح الجائزة المالية و يوفر لك التطبيق 5 فرص لتدوير كل عجلة حظ يقوم التطبيق بإعادة ملئها و حتى زيادتها عبر متابعة بعض الإعلانات و مقاطع الفيديو المتنوعة.

و عملت الأسباب السابقة على تحقيق نجاحات كبيرة للعبة Lucky Time خاصة في هذه الفترات بسبب كل المميزات التي قمنا بذكرها لك فيما سبق و بالإضافة لقلة الإعلانات في التطبيق مما يجذب عددا أكبر من المستخدمين واللاعبين ,و هذه اللعبة صدرت جديدا تحت فئة الألعاب الربحية لتحصيل الأموال دون مغادرة المنزل و فقط عن طريق الجوال المحمول و العمل عبر الانترنت.

يقوم مبدأ الربح في هذه اللعبة على أن مطورو التطبيق يتشاركون المردود من الإعلانات داخل التطبيق مع اللاعبين عن طريق أحد أسهل أنظمة الربح لعام 2020 وذلك لبساطة التصميم و يسر الاستعمال ، حيث يتناسب المقدار الذي تجنيه من هذا التطبيق مع الوقت الذي تقضيه في اللعب ، و مشاهدة المقاطع المتنوعة ، وهو أيضا تطبيق مجاني مدعوم لنظام التشغيل Android و متوافر في جميع متاجر APK و متجر بلاي.

يقسم نظام الربح داخل التطبيق إلى 4 فئات رئيسية يمكنك باستعمالها الحصول على المال ، و طبعا سنقوم بترك فيديو يتوفر فيه الشرح المفصل للتطبيق و كيفيه عمله و الطرائق المتنوعة للربح من خلاله.

و يوفر التطبيق خاصية تحصيل النقود من خلال متابعة الإعلانات و الفيديوهات المتنوعة منها فيديوهات للمتاجر ، و منتجات الألعاب ، و التطبيقات ، و البرامج دون الخروج من التطبيق.

وسيلة الربح الأولى هي عبر عجلات الحظ التي تقوم بتدويرها حتى يتم تحديد قيمة الجائزة التي تربحها خلال ضربة الحظ هذه بطريقة تلقائية و عشوائية طبعا ، وبعد كل دورة لعجلة الحظ يرسل لك التطبيق دعوة لمشاهدة إعلان واحد وتتوافر بضعة وسائل أخرى للربح نذكر منها: إرسال الدعوات للأصدقاء من خلال روابط الإحالة و أيضا متابعة مقاطع الفيديوهات.

و يعرض لكم التطبيق جوائز يومية و هدايا قيمة بمقادير هي: 10 دولار أو 100 دولا أو 1000 دولار يوميا, و علاوة على ذلك يمكنك ربح جهاز iPhone 11 Max مجانا عن طريق بطاقات الهدايا في المكان المحدد لها بالقسم الأسفل من اللعبة.

للمزيد من التفاصيل والوصول لروابط تحميل التطبيقات المطلوبة قم بزيارة الرابط هنـــا.

6- لعبة Bubble Shooter

في هذه اللعبة الجميلة و المميزة يمكنك ربح 10 دولارات يوميا من جوالك باتباعك للشرح التالي:

في هذه اللعبة التي خضعت لتغيير جذري لنظام اللعب فيها تم تعريف ميزة الكسب النقدي عبر صدم الكرات بقذيفة مدفع ، وذلك بمطابقة الألوان ، و من ثم عند اتمامك للمستوى يتم ايداع النقود التي ربحتها في رصيدك ، لتتمكن بعد من تلقي المبلغ عبر حسابك على باي بال وبايتيم ، و ذلك بعد تحقيقك للحد الأدنى للمكسب ، و هو 10 دولارات

لتحميل اللعبة على كل من نظامي التشغيل أندرويد ، و ايفون ، قم بزيارة الرابط هنـــا.

7- لعبة My Cat

هذه اللعبة المجانية ليست بجديدة أبدا فهي لعبة ربحية صدرت منذ سنوات ، و يكمن مجال اختصاصها في تشارك العائد المالي و منح الجوائز النقدية للاعبين من فئة الإناث لكن بعدما لاقت هذه اللعبة رواجا لما وفرته من وسائل مضمونة وسهلة في ذات الوقت لتحصيل المال فقد أقبل عليها أعداد عائلة من الناس من جميع الفئات من ذكور و إناث.

تطبيق My Cat مزود بثبوتيات السحب ، وقد دفعت مبالغ طائلة لمستخدميها حول العالم وصلت ل مئات الاَلاف من الدولارات وتستمر في تقديم العوائد حتى وقتنا الحالي مقابل استخدامهم للتطبيق و تحصيل الجوائز فيه , حيث يتيح لكم التطبيق فرصة المشاركة في ربح جوائز عجلات الحظ و هي أبسط ، و أفضل طريقة لربح النقود من خلال هذه اللعبة دون رأس مال.

أو يمكنك بكل بساطة لعب اللعبة الأساسية في التطبيق ، و تحصيل بعض النقود منها أيضا للحصول على اللعبة ، تفضل بزيارة الرابط هنــــا.

و يمكنك أيضا التعرف على أساليب مغايرة لكسب المال:

أحدث أقدم