كيف تربح المال الحقيقي من تطبيق Big Time | الربح من الألعاب 2021

أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق Big Time لكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل لربح المال من العاب الموبايل 2021 وما هي الشروط المطلوبة لربح المال من تطبيقات الهواتف الذكية ، وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون مجهود كبير ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

كيف تربح المال الحقيقي من تطبيق Big Time

إذا كنت تبحث عن أسهل التطبيقات والألعاب لكسب المال الوفير من الانترنت، واستغلال الوقت الذي تقضيه في اللعب لملء حسابك البنكي بالدولارات ، بأقصر و أسهل طريق ممكن ، فأقدم لك تطبيق Big Time المجاني والمليء بالألعاب الداخلية المجانية ،والتي ستكسبك مبالغ كبيرة من المال لمجرد اللعب فيها دون تنزيلها وتثبيتها على هاتفك.

كيفية الحصول على أموال وأرباح من ألعاب الموبايل

يوجد داخل هذا التطبيق عدد كبير من الألعاب الصغيرة التي تختبر قدراتك ، ولكل لعبة أرباحها الخاصة وطرق السحب الخاصة بها ، الهدف الأهم هو الحصول على اكبر عدد ممكن من البطاقات التي ستحولها فيما بعد لدولارات أو بطاقات هدايا.

أثناء اللعب ستكسب الكثير من هذه البطاقات ،وخاصة في الألعاب الصغيرة فكلما لعبت بشكل أفضل كسبت أكثر، وكذلك أثناء تطورك وتقدمك في المراحل ستجني الكثير منها بالمجان ،فكل 10000 بطاقة تساوي 10 سنتات لذلك أنت تحتاج الكثير منها لكسب مبالغ جيدة من الدولارات.

إضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يمول مسابقة يومية لسحب جائزة كبرة بقيمة 3600 دولار يمكن الدخول في هذا السحب عند لعب ثلاث ألعاب مختلفة يوميا ،فلا يقتصر الربح على اللعب فقط ولكن على الحظ والسحوبات أيضا وبآلاف الدولارات.

طرق الدفع

تستطيع سحب أرباحك بعدة طرق ، سواء عبر بايبال أو عبر التحويل البنكي ،بعد الوصول للحد الأدنى للسحب  وهو 100 دولار أو 1000 دولار أو 10000 دولار دفعة واحدة.

من أين تأتي هذه الأموال؟

إن تطبيق  Big Time يستخدم الإعلانات بشكل رئيسي لكسب الأرباح من الموبايل، فكل مرة تفتح فيها نافذة إعلانية يربح التطبيق المال ، ثم يقوم بإهدائك جزءا من أرباحه على شكل عدد من البطاقات الخاصة به.

يستخدم هذا التطبيق الآلاف حول العالم  ويعد من أفضل التطبيقات الرائدة في مجال الربح من الألعاب وأكثرها صدقاً ومضمونية سنترك لك روابط التنزيل وفيديو لشرح طريقة الاستخدام بالشكل الأمثل لهذا التطبيق الرائع

رابط الموقع من هنـــا

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم