شرح تطبيق Pop Magic Star لكسب الأموال من العاب الموبايل

أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق Pop Magic Star لكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل والشروط المطلوبة وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون بذل أي جهد كبير ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

كيف تربح المال الحقيقي من لعبة Pop Magic Star والحصول على أرباح وأموال من ألعاب الموبايل

إذا كنت تبحث عن أسهل التطبيقات والألعاب لكسب المال الوفير من الانترنت، واستغلال الوقت الذي تقضيه في اللعب لملء حسابك البنكي بالدولارات ، بأقصر و أسهل طريق ممكن ، فأنصحك بتجربة هذه اللعبة الرائعة والمضمونة ، لعبة Pop Magic Star التي ستعيد لك ذكريات الطفولة المسلية ، وتقدم لك أرباحا وفيرة وهدايا وبطاقات جوجل بلاي مجانا وبلا أي مجهود أو رأس مال.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت دون بذل جهد ، فلا حاجة لاستبدال نقاطك في اللعبة وتحويلها لأموال تستطيع الاستفادة منها ،حيث أنها تعتمد على الربح المباشر أثناء اللعب ، يكفي أن تلعب فيها لتكسب دولارات حقيقية وتضاف مباشرة إلى رصيد حسابك في اللعبة .

والجدير بالذكر في هذه اللعبة هو الأرباح المرتفعة ، فبإمكانك كسب مبالغ جيدة ومرتفعة مقارنة بباقي التطبيقات والألعاب المشابهة ، كربح 5 دولار لإتمامك مرحلة واحدة فقط ، أليس هذا رائعا؟!

هل تتذكر لعبة المكعبات الشهيرة والممتعة التي كنا نلعبها حين كنا صغارا ، هذه هي لعبة Pop Star Magic بحلتها الجديدة ، ولكنك هنا سوف تجني الربح الوفير منها بدلا من إضاعة وقتك بلا فائدة .

ليس عليك إلا تنزيلها من أحد روابط التنزيل التي سنقدمها لك في نهاية المقال ، ثم البدء باللعب مباشرة وإتمام المراحل بالشكل المطلوب ، للحصول على رصيد أرباح حقيقي في حسابك ستقوم بسحبه في النهاية بعدة طرق وشروط تقدمها لك هذه اللعب.

كيف تكسب المال لعبة Pop Magic Star

لربما تتساءل الآن كيف يمكن للعبة أن تكسبك المال؟ ، حسنا سأجيبك. هذه اللعبة تقدم لك إعلانا تابعا لشركة Admob في نهاية كل مرحلة عليك مشاهدته للانتقال للمرحلة التالية ، فعند مشاهدتك للإعلان تضاف الأرباح لحسابك تلقائيا ،لذلك عملية الربح فيها تعتمد على اللعب أولا وإتمام المراحل للحصول على الإعلانات ثم مشاهدة هذه الإعلانات.

ثانيا ، أي أن هذه اللعبة تكسب الأرباح الخاصة بها من شركة Admob الإعلانية من خلال عرض الإعلانات داخل اللعبة واستخدامها كوسيلة لإضافة التحدي والتشويق للعبة ، ستجد نفسك مستمرا بإتمام المراحل ومشاهدة هذه الفيديوهات تلقائيا ، فهي استراتيجية ناجحة وذكية ، أثبتتها لعبة Pop Magic Star – Free Rewards المطورة بشكل تلقائي في بداية سنة 2020 وحتى بداية 2021 ،وتستطيع أخذ نظرة على تقييمها في متاجر جوجل بلاي وأبل ستور . 

أما طرق الدفع وسحب الأرباح فيها فهي كثيرة ،سواء أردت سحب الرصيد مباشرة أو تحويله لبطاقات هدايا ومن أهمها:

  • سحب الأرباح باستخدام باي بال المفعل وغير المفعل، ولكن الحد الأدنى للدفع هنا 20 دولار.
  • باستخدام بطاقات جوجل بلاي التي ترسل إلى إيميلك عبر رموز البطاقات.
  • وأيضا تستطيع سحب الأرباح على شكل بطاقات هدايا من أمازون و أيتونز و Xbox ، أو بطاقات بلايستيشن والحد
  • الأدنى هو 50 دولار.

ونترك لك روابط التنزيل من هنــــا

مواضيع ذات صله:

الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات تدعم سحب PayPal

ربح المال من مشاهدة الإعلانات | ربح 15 دولار يوميا للمبتدئين