ربح المال من مشاهدة الإعلانات | ربح 15 دولار يوميا للمبتدئين

مرحبا زوار مدونة تقني العرب في شرح اليوم سوف نقدم فيه, كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات, عبر تقديم أفضل المواقع والبرامج الربح من الإعلانات الصادقة 2024 وكسب المال عبر الإنترنت خصوصاً للمبتدئين للربح مشاهدة الفيديوهات الإعلانية على الهاتف أو الكمبيوتر مع إثباتات السحب.

ربح المال من مشاهدة الإعلانات | ربح 15 دولار يوميا للمبتدئين

ربح المال من مشاهدة الإعلانات

كيفية ربح المال من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات؟ أو طرق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية, تعتبر هذه من الطرق أو الأمور التي يبحث عنها الكثير ممن يرغبون في جني المال من الإنترنت الصادق وخصوصاً المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت, بحيث يظن الكثير أن ربح المال من مشاهدة الإعلانات أو مشاهدة إعلانات الفيديو للربح من الإنترنت غير صادقة ولا يمكن الربح منها, ولكن الحقيقة هي العكس تماماً يوجد الكثير من الأشخاص تمكنوا من ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات بسهولة.

طبعاً هناك عدة برامج لربح المال من الإنترنت، منها ربح المال عبر التسويق الإلكتروني بالعمولة أو الاستماع الأغاني أو ربح المال من لعب الألعاب الجديدة وبعضها تقدم لك إمكانية ربح جوائز مالية أو ربح هواتف ذكية 2024 مجاناً مثل ربح أحدث هاتف ايفون أو أيباد ، ولكن أغلب تلك الطرق تحتاج إلى خبرة نوعاً ما، على عكس ربح الدولار من مشاهدة الإعلانات التي لا تطلب منك سوى مشاهدة الإعلان لربح المال، بمعنى أصح شاهد الإعلان واربح المال.

صحيح أن طريقة ربح المال من مشاهدة الفيديو ليست أفضل طريقة لكسب المال من الإنترنت كما هو الحال في الطرق الأخرى للربح مثل التسويق بالعمولة أو الربح عن طريق الاشتراك مع المتاجر الإلكترونية (الافلييت)، لأنها تعتبر الأرباح قليل نسبيا مقارنة في طرق ربح المال من الإنترنت الأخرى ، ولكنها تعتبر خيار مناسب لكسب المال خصوصا للمبتدئين لكي يأخذ نظرة في مجال آخر للربح من الإنترنت.

لذلك اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم كيفية ربح المال من مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى معرفة كسب المال أو الطرق الأنسب للربح من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات وذلك عن طريق أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت، إضافة إلى برامج ربح من مشاهدة الإعلانات على الهاتف.

شرح عن ربح المال من مشاهدة الإعلانات

الربح من مشاهدة الإعلان بكل بساطة انه توجد مواقع إلكترونية بعمل إعلانات لشركات أو لمنتجات أو لمشاريع مختلفة وعند مشاهدة هذا الإعلان والتفاعل مع الإعلان الموجود سوف يقوم الموقع بربح المال ، بالإضافة إلى منحك جزء من المال.

طبعاً تختلف نسبة الربح عن الأخرى على حسب الشركة أو الموقع الذي تعمل به يمكنك أيضاً سحب الأموال من خلال العديد من طرق وأشهرها الباي بال ، لذلك سوف نتعرف في هذا الشرح عن أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات الصادقة عبر الإنترنت والتي لا تحتاج منك رأس مال للبدء فيها.

كم استطيع أن أربح من مشاهدة الإعلانات

إن الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية تختلف من موقع إلى أخر على حسب نسبة الأرباح التي يقدمها إضافة إلى طرق السحب والتي تعتبر أهم خطوة للبدء في كسب المال من الإنترنت، طبعاً لكل إعلان له ربح معين بحيث توجد هنالك مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات تقدم نسبة أرباح كبيرة ومنها تكون قليلة، ولكن نسبياً عند العمل مع عديد كبير من المواقع ، ومشاهدة عدد أكبر من الإعلانات يمكنك ربح حوالي 15 يومياً على الأقل.

كيف تربح المال من مشاهدة الإعلانات

طبعاً هنالك الكثير من مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات والتي توفر لك العديد من الإعلانات المدفوعة التي تستطيع كسب المال مقابل مشاهدتها ، بالإضافة أنه يوجد مواقع تقدم لك إمكانية مضاعفة الأرباح من خلال الربح من استطلاعات الرأي وتنفيذ المهام أو عن طريق لف العجلة وأربح المال التي يمكنك إنجازها وربح المال.

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

إذا كنتم جاهزين للبدء في العمل والربح إليكم أفضل المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات.

1. موقع Earntub

هذا الموقع يختلف عن أي موقع أخر يمتاز بواجهة استخدام جداً مختصرة وبسيطة لكي لا يصعب على الزائر كيفية استخدامه ، بحيث يتيح لك هذا الموقع مشاهدة الإعلانات والربح من خلال مشاهدة الفيديوهات الإعلانية.

طبعاً جميع الفيديوهات لا تتعدى مدتها 34 ثانية وهذا ما يميز الموقع عن باقي المواقع الربحية ، وهو أن الموقع في دقيقة واحدة تستطيع كسب أكثر من 2 دولار بسهولة وذلك لأنه تعتبر أفضل طريقة للربح من مشاهدة الإعلانات.

كما أنه يقدم لك عدة فيديوهات مختلفة لكي لا تكون الفيديوهات مملة لدى الأشخاص فمنها فيديوهات كوميديا وفيديوهات سينمائية وفيديوهات منوعة ، وافلام وعدة فيديوهات سوف تجدها داخل الموقع ، وكل فيديو يختلف عن الأخر من ناحية الأرباح على حسب نوع الإعلان أو الفيديو الذي تمت مشاهدته.

رابط التسجيل في الموقع: Earntub

اقرأ المزيد: العمل من المنزل عبر الواتس اب | أربح 50 دولار يومياً من واتس اب

2. موقع Swagbucks

يقدم لك موقع Swagbucks. واحدة من أسهل الطرق التي تمكنك من كسب المال من الانترنت عبر مشاهدة الفيديوهات فقط ، تستطيع كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات المتنوعة والمتغيرة يومياً.

وما يميز هذا الموقع عن باقي موقع الربح من مشاهدة الإعلانات أنه يقدم لك عدة أنواع لمشاهدة. الفيديوهات مثل أخبار العالم أو فيديوهات كوميديا أو أحداث الرياضة وعدة مقاطع فيديو متنوعة كي لا يكون الموقع ممل لدى البعض.

كما أن الموقع يقدم نسبة أرباح عالية مقابل مشاهدة الإعلانات بالإضافة إلى أن الموقع يقدم لك إمكانية مضاعفة الأرباح مقابل تصفح الإنترنت أو من خلال الاستبيانات واستطلاعات الرأي أو تنفيذ مهام معينة أو حتى عبر التسوق عبر الإنترنت.

رابط التسجيل في الموقع: Swagbucks

3. موقع InboxDollars

الكثير منا قد سمع من قبل عن موقع InboxDollars ، هذا الموقع المعروف في مجال الربح من خلاله من لعب الألعاب لتحسين تصميم الجرافيك وتصميم الألعاب وتطويرها للربح من الألعاب، لكن تم تطوير الموقع أكثر بحيث أصبح يوفر العديد من الطرق التي تمكنك من الربح من الإنترنت، ومن بينها الربح من مشاهدة الفيديوهات.

فإذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات فإن هذا الموقع يعتبر الأنسب والأصدق لك ، يمكنك كسب أكثر من 15 دولار يومياً عند البدء وتحقيق المزيد من الأرباح خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية في هذا الموقع وعند بلوغك الحد الأدنى من الأرباح بإمكانك سحب الأموال فور وصولك إلى المبلغ المطلوب.

كما أنه يوفر العديد من طرق الدفع لسحب الأرباح من الموقع وأهمها (باي بال - التحويل البنكي - تحويل إلى البيتكوين).

رابط التسجيل: InboxDollars

4. موقع Clixblue

موقع كليكس بلو هو موقع مجاني يقدم لك إمكانية ربح المال من الإنترنت عبر مشاهدة الإعلانات ، كما يقدم لك الموقع عدة طرق لربح المال من خلال هذا الموقع طبعاً تختلف الأرباح على حسب مشاهدة الإعلان منها مشاهدة إعلانات قصيرة ومنها مشاهدة الإعلانات العادية ومنها عبر التفاعل مع الإعلان.

متى تستطيع مضاعفة الأرباح من خلال دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص في الموقع ، وعندما تقوم بوصول إلى حد الأدنى تستطيع سحب الأموال من خلال الموقع عن طريق أحد البنوك مثل paypal باي بال.

رابط التسجيل في الموقع: Clixblue

أقرأ المزيد: كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من شركة أمازون Amazon

تطبيق Make Easy

يعتبر تطبيق Make Easy أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الإعلانات الذي صدر سنة 2020 حيث يمكنك الربح بطريقة أساسية عن طريق مشاهده الإعلانات وربح المال فوراً على كل إعلان تربح عدد نقاط معينة وعند جمعك النقاط تستطيع تحويلها إلى دولارات وإضافتها إلى حسابك البنكي أو تحويلها إلى عملات رقمية مثل البيتكوين.

كما تستطيع مضاعفة الأرباح من طرق أخرى ، مثل الربح عن طريق دعوة الأصدقاء ، أو الربح من تنفيذ مهام مثل تنزيل التطبيقات والبرامج ، بالإضافة أن البرنامج يقوم بعمل مسابقات ربح فوري كل أسبوع التي تصل إلى ربح 1000 دولار.

رابط تحميل التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون: Make Easy

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح، نسعى أن تكون راضيا عن هذا المقال الذي نتمنى أنكم قد استفدتم منه ولو بقليل للأشخاص المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت للكبار أو الصغار وخصوصاً في ظل هذا الوباء الذي جعل جميع الناس في منازلهم بدون عمل بالأخص الدول العربية التي تعاني من هبوط في الاقتصاد مثل مصر والسعودية والجزائر وليبيا وتونس والمغرب.

 مواضيع ذات صله: