5 تطبيقات تربح المال من الإنترنت 2021 | سوف تربح حتى لو كنت غبي

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الطرق لكسب المال من الإنترنت بدون رأس مال والتي تكون عبر مواقع الربح من الإنترنت أو تطبيقات الربح من الإنترنت وذلك لأنه زادت استخدام الهواتف الذكية بشكل ملحوظ وخصوصاً الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد

لذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل 5 تطبيقات مجانية لكسب المال بسهولة لعام 2021 مع إثباتات الدفع وكيفية ربح المال لكل تطبيق ورابط تحميل جميع التطبيقات.

الربح من الإنترنت باتت من أكثر الأمور بحثاً عند الكثير من المستخدمين حول العالم وبالأخص في الدول العربية مثل الجزائر والمغرب ومصر وسوريا مع إنتشار نسبة البطالة بشكل كبير ، وتختلف طرق ربح المال من الإنترنت طريقة إلى أخرى على حسب نوع العمل عبر الإنترنت.

ولكن ما رأيك في فكرة ربح المال من المنزل؟ نعم ، فهنالك توجد العديد من الطرق ربح المال بدون رأس مال متوفرة على الإنترنت ولا تحتاج منك خبرة فيها مثل مواقع ربح المال الصادقة ، وأيضاً عن طريق تطبيقات الربح المجانية ، التي تمكنك من جني المال وتحقيق دخل مادي بدون تعب وبدون رأس مال وأنت جالس في المنزل ، لذلك سوف نتعرف اليوم على أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت 2021 من خلال الهواتف الذكية.

تطبيقات الربح من الإنترنت 2021

كما نعرف أن البرامج أو التطبيقات المتوفرة على الموبايل أو الهواتف الذكية أو التابلت من الأشياء المهمة التي تفيدنا في العديد من الأمور مثل تصفح على الإنترنت أو قراءة كتب إلكترونية أو للترجمة أو لسماع الموسيقى أو غيرها من الوظائف الأخرى ، ولكن الأن أصبح بإمكان الجميع ربح المال مجاناً من التطبيقات فكيف ذلك؟

تطبيق Make Money

التطبيق الأول لشرحنا اليوم هو Free Cash App - Make Money الذي تستطيع من خلالها كسب آلاف الدولارات شهرياً وتحويلها إلى حسابك البنكي من عدة طرق ومن أهمها:

الربح من تعبئة الإستبيانات والإستطلاعات عبر الإنترنت أو عبر تنزيل البرامج والتطبيقات أو تجربة بعض الخدمات أو عدة مهام التي تطلب منك مقابلها تستطيع ربح المال من تطبيق الربح المجانية.

بالإضافة إلى ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو، بحيث تستطيع داخل هذا التطبيق مشاهدة العديد من الفيديوهات التي تستطيع ربح المال من مشاهدتها ، وكلما كانت مدة الفيديو أطول كلما كانت نسبة أرباحك أعلى باستخدام برامج الربح من الإنترنت على الهاتف الذكي.

رابط تحميل التطبيق على الاندرويد والايفون: من هنا

تطبيق clipclaps

هذا التطبيق يعتبر الأول والأكثر إستخداماً حول العالم وخصوصاً في الدول العربية إذ يعتبر التطبيق ليس الوحيد ولكن الأول في الربح من الإنترنت للمبتدئين من خلال سحب الأموال المتعددة مثل بايبال أو كريدت كارد هو التطبيق تستطيع من خلاله ربح الجوائز اليومية مثل ربح بطاقات جوجل بلاي بطاقات و أيتونز بطاقات فيزا كارد مجانية كل ذلك عبر الهدايا.

ويعتمد نظام الربح من التطبيق على أساس جمع النقاط وتحويلها إلى دولارات وتتم جمع النقاط أو الكوينز عبر عدة أمور منها مشاهدة الإعلانات أو مشاهدة الفيديوهات في التطبيق أو تجربة التطبيقات و تحميلها وهذا الأمر الذي يساعد كثيراً في جمع النقاط كما تستطيع جمع النقاط من خلال فتح الصناديق اليومية التي يتم إرسالها كجوائز يوميا في التطبيق.

رابط تحميل التطبيق: تجدونه هنا

ربح المال من لعبة Money Flame

تعتبر هذه اللعبة من أمتع التطبيقات الربح من الإنترنت في جمع النقاط وتحويلها إلى دولارات على رصيدك البنكي اللعبة تم تطويرها من قبل شركة Sidtech Studios الشهيرة في برمجة الألعاب المعروفة على كل من متاجر سوق بلاي وأبل ستور في إنشاء وصناعة البرنامج التي تعمل بنظام Android بالأخص ، نظام الربح من اللعبة يكون كالتالي ، اللعبة هي عبارة عن أحجار النيزكية التي تأتيك لتقوم بتدميرك وأنت مهمتك أن تقوم بجمع الكوينز والذهب عبر المناجم وجمعهم داخل اللعبة وعلى كل 2000 نقطة تستطيع تحويلها إلى 1 دولار.

كما تستطيع مضاعفة أرباحك من خلال الربح من مشاهدة الإعلانات التي تعرض في اللعبة أو عن طريق دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص في حسابك وأخذ نسبة أرباح على كل شخص قام بالتسجيل في اللعبة ، كما أن اللعبة تدعم سحب المال عن طريق Paypal.

رابط تحميل اللعبة: من هنا

تطبيق Cashpirate

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات ربح المال الجديدة في السوق والتي تعتبر ضمن اصدق برامج الربح من الإنترنت المضمونة للمبتدئين ، هذا التطبيق الذي يمكنك من ربح الفلوس مجانا ، ويتم ذلك من خلال العروض على المنصة مثل تجربة المنتجات أو عن طريق مشاهدة الفيديوهات المعروضة أو عبر دعوة الأصدقاء وتجربة التطبيق.

كما أن طريقة الدفع التي يعتمدها التطبيق هي السحب عن طريق Paypal باي بال ، فعندما تصل المبلغ الذي كسبته من التطبيق يمكنك إرسال أرباحك في حسابك على الباي بال مباشرةً.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

تطبيق Rewardable

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تحقق لك دخل مادي جداً عالي وذلك عن طريق الإجابة على الأسئلة، بحيث يوجد الكثير من أصحاب المحتوى قام بنشر أرباحهم من خلال هذا التطبيق التي وصلت إلى أكثر من 60 دولار في اليوم الواحد.

و لكن العيب الوحيد في هذا التطبيق وللأسف أنه لا تستطيع العمل عليه إلا إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن سوف يتوفر التطبيق في بعض الدول العربية قريباً وأولها مصر والسعودية والإمارات وقطر والبحرين والجزائر وتونس وسوريا وسلطنة عمان والأردن والعديد من الدول الأخرى ، ولكن تستطيع البدء في هذا التطبيق وتشغيله على الهاتف يمكنك استخدام إحدى خدمات تغير IP الخاص بك إلى دولة أمريكا وذلك عن طريق استخدام تطبيقات VPN على الجوال.

فبكل بساطة فكرة الربح من هذا التطبيق جداً سهلة ، فقط عند دخولك إلى التطبيق فورا تثبيتها سوف تظهر لك بعض الأسئلة في الخاصة عن المتاجر ، كل ما عليك هو التسجيل في الخدمة وبدأ الإجابة على الأسئلة واربح المال ، بمعنى أصح نظام اللعبة ،جاوب واربح المال مجانا.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

تطبيق Esay Cash

هذا التطبيق من اسهل التطبيقات التي يمكن للمبتدئين في مجال الربح من النت أن يربحوا بطاقات جوجل بلاي مشحونة أو بطاقات فيزا كارت بكل سهولة وبدون أي تعب طريق تحميل الألعاب وإرسال دعوة للأصدقاء ولعب مسابقات مسلية وعندما يصبح لديك 15الف نقطة سوف تربح بطاقة ٢٠ دولار فوراً.

وفي حال لا تريد تحويل النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي ، لا مشكلة توجد خيارات إضافية للدفع مثل تحويلها إلى محفظتك على البيتكوين أو تحويلها إلى حسابك البنكي على باي بال وعدة طرق سهلة للدفع وبدون أي مشاكل، طبعاً هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات لربح المال في الجزائر.

رابط تنزيل التطبيق: من هنا

طرق الربح من الانترنت 2021

طبعا هنالك الكثير من تطبيقات الربح من الإنترنت التي لم نذكرها في الشرح والتي تكون مضمونة وموثوق نوعاً ما ولكن ما يهمنا في الأمر هو المصداقية و الوثوق بالأمر هو الأهم ، لأنه هنالك الكثير من مواقع الربح من الإنترنت هدفها الإستغلال والكذب على الناس فقط.

لذلك أنصحك بتعلم طرق كيفية ربح المال بدون رأس مال ، التي ر لك نسبة أرباح أعلى ودائماً مثل الربح التدوين والكتابة على المواقع أو الربح من فيسبوك، أو الربح من واتساب ، أو الربح من اليوتيوب 2021، أو الربح من بيع المنتجات والتسويق بالعمولة. والربح من التصاميم وبيع الصور أو عن طرق موقع خمسات وغيرها من طرق ربح اونلاين المتوفرة على الإنترنت المستقلة لوحدها والتي تكون أرباحها ضخمة على عكس تطبيقات الربح من الانترنت

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم