ألعاب تربح أموال وجوائز حقيقية 2021 | ربح المال من العاب الاندرويد والايفون

كيفية ربح المال من الألعاب على الهاتف عن طريق 8 ألعاب للربح من الانترنت 2021 - 2022 وكسب المال عن طريق لعب الألعاب فقط بطريقة صادقة ومضمونة ، ألعاب تربح أموال وجوائز حقيقية لشحن رصيد Paypal وربح عملات البيتكوين بدون رأس مال مع إثباتات الدفع ، العب واربح المال عن طريق هواتف الاندرويد والايفون لربح فلوس مجاناً للمبتدئين.

أفضل 8 ألعاب وتطبيقات لربح المال عبر الانترنت

هنالك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة تمكنهم من ربح من الإنترنت وكسب المال في المنزل بدون رأس مال أو جهد للنساء والرجال للبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت بأسهل الطرق من خلال الإنترنت عن طريق الهاتف أو الحاسوب

ألعاب الهاتف تعتبر من أسهل الطرق التي تمكنك من ربح المال وأنت تستمتع وأكثرها نجاحاً ، ربما تكون أرباحها قليلة مقارنةً بالطرق المعرفة والتي تحتاج منك خبرة وعمل شاق ورأس مال ، إلا أنه تعتبر الأسهل والأنجح في كسب المال عن طريق الهاتف.

ماهي عملة البيتكوين:

هي عملة مشفرة رقمية وتعد الأكثر تداولاً في السنوات الأخيرة على الانترنت، بدأ استخدام البيتكوين في عام 2009 حيث تم إصدار تطبيقها كتطبيق مفتوح المصدر، فتعتبر البيتكوين العملة الأولى رقمية لا مركزية أي دون وجود بنك، والكثير يتساءل هل يمكن ربح المال عن طريق لعب الألعاب، في هذا المقال سنجيب عن تساؤلات الكثير وعن كيفية تحويل البيتكوين إلى مال حقيقي يمكنك الإستفادة منه، كألعاب تعدين العملات وألعاب كازينو.

كيفية الحصول على المال من الألعاب؟

1_ لعبة LuckyGames: 

يمكنك الربح من خلال موقع الويب الذي انتشر مؤخراً بشكل كبير، ويعد أفضل موقع للألعاب وربح الأموال، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب ضمن سلسلة واسعة من ألعاب البيتكوين، والعملات الرقمية، التي يمكن أن تستبدلها بأموال حقيقية، حيث يضم الموقع 5 ألعاب، وألعاب قرصنة، وبلاك جاك، وغيرها. ويتم قبول العملات الرقمية كطريقة للدفع والسحب مثل: Dash، Monero،Dogecoin، Bitcoin.

وربح العديد من اللاعبين على هذا الموقع إذ وصلت الأرباح إلى أكثر من 250 مليون دولار أمريكي.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

2_ لعبة Rollercoin:

تعد لعبة رولركوين لعبة تعدين مجانية كأفضل لعبة لربح المال ، وبإمكانك تسجيل الدخول عبر حسابك على فيسبوك أو عن طريق بريدك الالكتروني، وبعدها يمكنك البدء في تحصيل البيتكوين في ذات الوقت، كما يمكنك داخل هذه اللعبة لعب ألعاب أخرى مصغرة تتيح لك زيادة قوة التعدين الخاصة بك، ولهذا تعتبر لعبة رولركوين ممتعة ومسلية، ومصممة بعناية فائقة.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

3_لعبة Free Bitcoin:

هي أحد ألعاب الحظ الممتعة والسهلة، إذ تتيح لك هذه اللعبة بالضغط على لفة الفوز ب 200 دولار، ولكن إن حالفك الحظ وحصلت على 10000 فسيقوم الموقع بإيداع 200 دولار في حسابك من البيتكوين، وان لم يحالفك الحظ بالحصول على 10000، فقط أضغط على ROLL  فتحصل على عملة البيتكوين، ويمكنك مضاعفة أو يمكنك على Hi-Lo.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

4- لعبة Cash Clamber:

أحد المواقع صنع البيتكوين من خلال لعب ألعاب الفلاش، فهو موقع ممتع للغاية ويستحق الاهتمام حيث أنه يوفر خاصية إنشاء الألعاب الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك، وذلك كله يبنى على نجاحك، حيث يمكنك تجميع مكافأة من عملة البيتكوين، التي يمكنك إضافتها إلى حسابك الخاص.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

5_ لعبة Tremor Games:

تعد أحد ألعاب الفلاش لربح البيتكوين الأكثر متعة على الإطلاق، Tremor Games موقع ويب يتيح لك ربح الأموال الحقيقية، وذلك كأي موقع فلاش على الانترنت، وما يميز هذا الموقع عن غيره هو الفرق المميز وهو أنه يدفع لك مقابل اللعب، وعند تحصيل الحد المطلوب للسحب من البيتكوين، فاتستطيع إرسال دفعة لمحفظتك.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

6_ Godsunchained:

ويعد هذا الموقع الأكثر شهرة من ضمن مواقع الألعاب التي تجلب المال، حيث انه في الآونة الأخيرة اكتسب شهرة واسعة وكبيرة، فبمجرد الدخول إلى الموقع يمكنك أن تستمتع بعدد من مجموعة ألعاب البيتكوين والعملات الرقمية، وربح العملات، حيث يمكنك استبدال هذه العملات بالمال أو يمكنك الاحتفاظ بها، ويضم موقع Godsunchained على خمس ألعاب، وهي: لعبة ورق، البوكر، لعبة الإختراق، رمي النرد، الروليت.

ويمكن الدفع والسحب عن طريق العديد من العملات الرقمية منها: الإثير، الليتكوين، البيتكوين، داش، دوجكوبن، بيتكوين كاش، مونيرو، والعديد من العملات، وتبلغ قيمة الأرباح التي كسبها اللاعبين من الموقع نحو 250 مليون دولار.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

7_ Bitcoin Blast:

هناك العديد من تطبيقات الألعاب التي تتيح لك ربح المال، ولكن من خلال هذا التطبيق يمكنك ربح المال من الانترنت مجاناّ فهي لعبة تشبه لعبة كاندي كراش، ولكن يستغرق الكثير من الوقت للحصول على نقاط  Bling Points  ، ويتم منح مكافأة بنقاط، Bling ورغم صغر المبلغ الذي ستتلقاه إلا أنه كلما لعبت أكثر كسبت المزيد من النقاط، ويتميز هذا التطبيق بمستويات غير محدودة من اللعب، ويمكن تحويل النقاط إلى بيتكوين،وهذا ما يحتاج منك الى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب Coinbase.com مجاني.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

8_ لعبة LootBits:

هو عبارة عن موقع لربح البيتكوين بسهولة، فبمجرد تسجيل الدخول عن طريق رابط الإحالة اليها تحصل على 50 جوهرة ك هدية، حيث أن الموقع كل ساعة يعطيك هدية من الجواهر،، ويزداد رصيدك عندما تدعو أصدقائك لتسجيل الدخول في الموقع، حقاً أنها لعبة ممتعة جداً.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

في نهاية مقالنا نكون قد قدمنا أفضل ثمان ألعاب لربح المال، حقاً إنها تستحق التجربة، فهذه الالعاب مسلية ومشوقة، وسهلة للغاية تتيح لك ربح المال في كل راحة.

كتابة: أنسام الحاج علي.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم