افضل 10 مواقع عطور فرنسية أصلية

هل تبحث عن موقع فرنسي لبيع العطور؟ وكيف اطلب عطر من فرنسا؟ وما هو أفضل موقع لشراء عطور فرنسية أصلية؟ لحسن الحظ ومع انتشار متاجر التسوق الإلكترونية، باتت هنالك عشرات بل مئات المواقع توفر أجود أنواع العطور الفرنسية الفخمة بل وحتى الأمريكي والبريطانية بجودة عالية وبأسعار ممتازة.

لذلك ومن خلال هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم سنتعرف على افضل 10 مواقع لبيع عطور فرنسية أصلية، فإذا كنت ترغب بشراء عطر فرنسي راقي وتبحث عن موقع عطور فرنسية أصلية، فهذا المقال موجه لك.

افضل 10 مواقع عطور فرنسية أصلية

إذا ما فكرت عزيزي القارئ في الحصول على أرقى العطور وأكثرها تأثيرًا وأطولها دوامًا فإن كل شيء سوف يأخذك سريعًا إلى فرنسا التي تنافس على المراتب الأولى دائمًا في امتلاكها لأغلى العطور الجذابة الساحرة ومستحضرات التجميل الأصلية حول العالم، وكثيرًا ما يسعى المشترون إلى الوصول إلى تجربة استخدام البارفانات التي تجعلهم يعيشون الرفاهية والكمال عن طريق الحصول على هذه العطور مهما يغلو ثمنها، وبعض المشترين يتابعون باهتمام أسعار العطور التي تصدِّرها فرنسا للعالم كله.

ولأن المشترين يبحثون عن أفضل العطور ولكنهم يريدون التكلفة غير الباهظة في الوقت نفسه، فإن الإشكالية تصبح أصعب والمواقع تعددت واختلفت، ويبدو أن الأمر أصبح تجاريًّا، فأصبح الجميع يبحث عن الأصل، فهل ما زلت ترى أن امتلاكك يا عزيزي القارئ لإحدى العطور الفرنسية ضرب من الخيال؟ 

لا تقلق أبدًا، ففي مقالنا القادم هذا سوف نعدد لك أهم مواقع عطور فرنسية أصلية تختصر عليك المسافات، فانضم إلينا وتابع مقالنا لتعرف التفاصيل.

افضل 10 مواقع عطور فرنسية أصلية

والآن سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من أفضل مواقع لبيع العطور الفرنسية، يمكنك تجد من كافة أنواع العطور سواء كانت عطور فرنسية نسائية أو رجالية، وتصنف هذه المواقع كالآتي: 

موقع سيفورا Sephora

يعتبر سيفورا أشهر موقع لبيع العطورات الفرنسية الأصلية، يتميز موقع سيفورا Sephora بعرض الكثير من منتجات العناية الشخصية بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والوجه، كما ويعرض الموقع أغلى أنواع العطور وأفخمها مما تنتجه فرنسا ومما هو متداول عالميًّا من العلامات التجارية المشهورة للعطور النسائية والعطور المخصصة للرجال، مع الكثير من العروض المستمرة والتخفيضات المتنوعة، ونذكر أن للموقع واجهة استخدام مميزة وجذابة وسهلة الاستخدام.

موقع نوسيبي Nocibe

من أشهر المواقع الفرنسية لبيع العطور الذي يقدِّم العطور المميزة والفريدة سواءً أكانت نسائية أم مخصصة للرجال بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية الأخرى، وهو موقع يعرض باستمرار عطور متجددة ذات تراكيب متجددة ومبتكرة، ويعرض عطورًا بأسعار مناسبة ومخفَّضة، بالإضافة إلى كوبونات الخصم التي يقدِّمها الموقع، ويجدر بالذكر أن الموقع يقدم خدمة الشحن إلى الدول العربية.

موقع سلفيوم selvium

اذا كنت تبحث عن موقع سعودي لبيع العطور الفرنسية فإليك selvium الذي يعتبر من أهم مواقع العطور الذائعة الانتشار في البلدان العربية، وشعارهم: "إنه ليس مجرد عطر، إنه نمط الحياة". كما ويقدم هذا الموقع العلامات التجارية الشهيرة لأغلى العطور بالإضافة إلى العطور العربية الأصلية، ونذكر أنَّ هذا الموقع سعودي التأسيس ومع ذلك استطاع أن ينافس أكبر المواقع في بيع العطور الفرنسية الأصلية.

موقع ماريونود Marionnaud

استطاع هذا الموقع أن يجمع أهم العلامات التجارية البارزة للعطور الفرنسية والعالمية للأعمار المختلفة، وليس ذلك فحسب، ولكنه يضم أهم منتجات المكياج والعناية الشخصية والبشرة والشعر، بالإضافة إلى ما يقدِّمه من عروض وتخفيضات على مختلف المنتجات.

قد يهمك: برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

موقع فرانكرانسينت Fragrancenet

وهو من المتاجر المنافسة القوية على ساحة بيع العطور الفرنسية على مستوى العالم، وهو يقدم أشهر الماركات التي يبحث عنها الجميع في كل مكان وزمان، والميزة الفريدة في هذا المتجر هو ما يقِّدمه من خدمة التوصيل المجاني، وهي الورقة الرابحة بالنسبة إلى المتجر التي تضمن له الإقبال الكبير من محبي العطور الذي يبحثون عن التوفير عن شرائهم لعطورهم المفضلة.

موقع بيوتي ساكسس Beauty Success

واحد من المواقع الذائعة الصيت في مجال بيع العطور الفرنسية الأصلية، وهو يتوجه إلى الأعمار المختلفة للكبار والصغار والرجال والنساء، مع اهتمامه بتوفير منتجات العناية الشخصية وأشهر ماركات المكياج الفريدة، ويحرص هذا الموقع على جذب المشترين على نحو مستمر عن طريق ما يقدمه من التخفيضات المستمرة على العطور على نحو دائم، 

موقع يفس Yves

ونحن نكمل رحلتنا في مواقع عطور فرنسية أصلية لا بد أن نمر على موقع يفس Yves الذي حقق وجودًا قويًّا في الساحة عن طريق عرضه لأهم ماركات العطور العالمية والفرنسية على وجه الخصوص، وكما فعلت المتاجر السابقة فإن هذا المتجر يهتم بتوفير منتجات العناية بالبشرة والشعر، ويحرص على توفير العطور لمختلف الأعمار، ولكن ليس ذلك فحسب، فالموقع يتفرد ببيع الملابس والمجوهرات والهدايا المميزة، مع واجهة استخدام مميزة ومنظمة بما يضمن تجربة مستخدم فريدة لزائر المتجر.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

موقع فييل يونيك Feelunique

موقع آخر من أشهر مواقع العطور الفرنسية الأصلية لكل عام، مع ما يوفره من منتجات المكياج العالمية ومنتجات العناية بالبشرة، ومما يميز المتجر إقباله على عرض التخفيضات المستمرة، وعرضه لقائمة بأفضل مبيعاته على نحو مستمر ومدروس بعناية بناء على تجربة المستخدمين.

موقع أمازون Amazon

من بين المواقع لا بد أن نذكر موقع أمازون Amazon الغني عن التعريف والذي يوفر من ضمن منتجاته الكثيرة أهم العطور الفرنسية الأصلية التي يطلبها الرجال والنساء بالإضافة إلى العطور العالمية بالطبع، والعطور ذات التركيبات المميزة، ويتميز الموقع بواجهة استخدام أنيقة ومريحة يبحث عنها المشترون، ولا يغفل الموقع بالطبع إجراء تخفيضات على ماركات العطور العالمية وغيرها.

موقع فراجرانس اكس FragranceX

من ضمن المتاجر التي تقدم تجربة مميزة باللغة العربية للمشتري العطور العالمية والفرنسية على وجه الخصوص؛ والذي يقدم خصومات قد تصل إلى 80% على العطور النسائية والرجالية.

والآن وبعد أن تعرفنا على أشهر المتاجر التي تعرض عطور فرنسا الجذابة والمميزة، نقدم لكم قائمة بأرقى أنواع العطور الفرنسية الأصل التي يبحث عنها كل أصحاب الذوق الرفيع:

  • شانيل - كوكومادموزيل Chanel - Coco Mademoiselle.
  • ديور- جادور Dior– J’adore
  • شانيل- غابرييل
  • ديور Dior- Miss Dior
  • غوتشي GUCCI- Bloom
  • لانكوم Lancôme – La vie est belle
  • Chanel – N°5.

وبعد اطلاعك عزيزنا القارئ على أهم أنواع العطور الفرنسية ذائعة الصيت والانتشار وذات الروائح المرغوبة التي تجعل الجميع في حاجة إلى حياة من سحر الروائح الأخّاذة، هل قررت أين ستكون تجربتك القادمة عندما تختار عطرك الفرنسي الأصلي المفضل؟.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً

افضل عطور نسائية لعام 2024

افضل مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار