افضل 7 مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار

هل تبحث عن مواقع لبيع العطور في السعودية؟ هل تبحث عن عطور أصلية رخيصة وتتساءل عن عروض العطور في السعودية؟ إن هذا المقال موجه إليك عزيزي القارئ لأننا سنتعرف على افضل 7 مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار، تابع القراءة إلى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

افضل 7 مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار

من منا لا يستخدم العطور على مدار السنة حيث ان العطور من أكثر المنتجات التي يتم استخدامها بشكل دائم ومستمر وان نسبة الطلب عليها مرتفع دائماً وفي الكثير من الأحيان تجد معظم الناس يتساءلون عبر الانترنت عن متاجر عطور إلكترونية لشراء العطور، واليوم سنقوم بدورنا في هذا المقال بتقديم افضل المواقع الالكترونية لشراء العطور السعودية.

قد يهمك: برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

أفضل مواقع عطور سعودية

يوجد العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في بيع العطور في المملكة العربية السعودية والتي تقدم كافة أنواع العطور الأصلية والمقلدة ذات الجودة العالية بأسعار رخيصة وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل هذه المواقع.

1. عود ميلانو Oud Milano

متجر Oud Milano هو من أفضل المواقع الالكترونية لبيع العطور في السعودية، وهو موقع جديد نسبياً حيث تم تأسيسه في عام 2016 إلا أنه من أفضل مواقع بيع عطورات سعودية لاقت رواجاً بين الأشخاص على مستوى المملكة العربية السعودية ويعرف المتجر باسم "جنة العطور" وهي شركة شاملة لتسوق العطور.

يمكنك ان تجد في موقع عود ميلانو أفضل العلامات التجارية من العطور مثل NanoScent وOrchid Musk و Karam و فندي وفرانط اوليفر وغيرها العديد من ماركات العطور العالمية كما يمكنك اختيار مسك الجسم او بخاخات مسك الجسم إضافة إلى أنه يقدم الأساور المعطرة ومجموعة كبيرة من أنواع العود الراقية وغيرها الكثير من الأنواع المتنوعة الأخرى، بالنسبة لأسعار العطور في موقع عود ميلانو تبدأ من 120 ريال سعودي، لذلك يعتبر متجر عود ميلانو أفضل موقع عطور سعودي لعام 2024 من حيث الجودة والأسعار.

لزيارة الموقع والاطلاع على أنواع العطور التي يوفرها يمكنك ذلك من على الرابط التالي Oud Milano.

2. متجر قصر الطيب

متجر قصر الطيب يمكن اعتباره أفضل موقع عطور سعودي يقدم تشكيلة واسعة من افضل واجود أنواع العطور من البخور والعود بالإضافة الى افضل معطرات المنزل ومعطرات السيارة. ويمتلك متجر قصر الطيب علامة تجارية مسجلة في وزارة التجارة السعودية نظراً لقاعدة العملاء الكبيرة التي يمتلكها والتي جعلته يصنف من المواقع التجارية الكبيرة على مستوى المملكة.

ان تشكيلة العطور التي يوفرها الموقع متنوعة مثل البخور والعود وغيرها من أنواع العطور الأخرى إلى جانب توفر معطرات خاصة للمنازل ويوجد ايضاً معطرات خاصة للسيارة، ان المتجر رائد في مجال العطورات حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 2008 وان هدف الموقع الرئيسي هو انتاج عطور بأعلى جودة وبأفضل الأسعار وبما يناسب المقاييس العالمية حيث يعمل الموقع على وضع لمسة فريدة عن العطور العالمية.

في الواقع ان العطور التي يوفرها متجر قصر الطيب للعملاء فريدة من نوعها وكأنه يضع لمسات سحرية لإنتاج أفضل الروائح من العطور تميزه عن كافة المتاجر العالمية، كما ان الموقع يضع اعتبار إرضاء العميل في المقام الأول حيث يعمل الموقع جاهداً على توفير كل ما هو جديد من العطور.

رابط الموقع: qasr-al-teeb.com

3. موقع فور هر For Her

For Her هو أيضا من أهم المتاجر الالكترونية المشهورة في بيع العطور في المملكة العربية السعودية ويمتلك سمعة طيبة وشهرة واسعة في المملكة لكونه يقدم أرقى أنواع العطور السعودية والعالمية بأسعار مميزة، ويوجد الكثير من المنتجات الأخرى المتنوعة إلى جانب العطور وجميعها متوفرة بأسعار مناسبة وبجودة عالية ومن بين العلامات التجارية المعروضة هي كالفن كلاين وكارولينا هيريرا وفيكتور اند روف ولاكوست وديور ودولتشي آند غابانا و فولناي وتومي هيلفيغر وغيرها الكثير من العلامات التجارية المعروفة في عالم العطور.

ان المنتجات التي يوفرها موقع فور هر أصلية بنسبة 100% ويمكن للعملاء الوصول إلى كافة المنتجات العطور والاعواد من خلال المتجر الإلكتروني او من خلال التطبيق الخاص بالموقع.

لزيارة موقع For Her على الرابط التالي هنا.

4. موقع أناس ounass للعطور

متجر ounass هو من افضل المواقع الإلكترونية التي يمكن شراء منتجات العطور منها في السعودية وكافة دول الخليج وعلى الرغم من ان موقع أوناس غير متخصص في بيع العطور إلا أنه يقدم العديد من المنتجات بمختلف أنواعها مثل الحقائب والملابس والأحذية والالكترونيات والمجوهرات والهدايا وغيرها الكثير من المنتجات التي لا تعد ولا تحصى.

يمكنك ان تجد في الموقع افخر أنواع العطور من اشهر العلامات التجارية السعودية والعالمية، في الحقيقة ان الموقع مميز جدا لشراء العطور ولا تترد في القيام بذلك.

لزيارة موقع أناس لشراء العطور يمكنك ذلك من على الرابط التالي هنا.

5. موقع وجوه faces

ان موقع وجوه "faces" من أفضل المواقع ومتاجر التجزئة الرائدة في سوق الخليج وفي الشرق الأوسط حيث ان لهذا الموقع شعبية واسعة في بيع منتجات العطور وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي تتمثل في منتجات العناية بالبشرة والشعر.

يوفر الموقع أفخم العلامات التجارية لمنتجات العطور والتجميل وجميعها من ماركات عالمية مثل ديور، وغوتشي، وروبرت كافالي، وكارولينا هيريرا، وإيف سان لوران، ودولتشي غابانا، وجورجيو أرماني وغيرها الكثير من الماركات التجارية الأخرى.

ان الموقع يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة مقارنة بالمواقع الالكترونية الأخرى بحيث يمكن للمستخدم استخدام الموقع من دون أي صعوبات تذكر لذلك صنف الموقع من أفضل المواقع لبيع منتجات العطور في السعودية.

لزيارة الموقع من على الرابط التالي هنا.

قد يهمك: افضل عطور نسائية لعام 2024

6. موقع روزماري باريس RoseMary Perfumes

موقع RoseMary Perfumes هو أيضاً من المواقع الإلكترونية البارزة في بيع العطور في المملكة العربية السعودية حيث ان هذا الموقع رائد في هذا المجال ويعود تاريخ تأسيسه الى عام 2006 ويقدم هذا الموقع أنواع عديدة من العطور وجميعها متوفرة بسعر معقول.

يوجد في الموقع ايضاً مجموعة كبيرة من الزيوت الأساسية، اذا كنت ترغب بالحصول على عطور من هذا الموقع لا تتردد في تجربته حقاً ويمكنك ذلك من على الرابط التالي هنا.

7. موقع البداح للعود

موقع البداح للعود هو متجر قديم في السعودية حيث يعود تاريخ تأسيسه الى عام 1989 وله سمعة حسنة وشعبية كبيرة في المملكة وخاصةً في مجال بيع منتجات العطور ولا تقتصر شهرته في السعودية فقط بل انتشرت لتشمل كافة دول الخليج والوطن العربي.

يمكنك ان تجد في هذا الموقع تشكيلة متنوعة من العطور الشرقية والغربية حيث تتناسب جميعها مع مختلف الأذواق حيث يلتزم هذا المتجر بأعلى معايير الجودة في صنع العطور حيث يوفرها جميعها بأسعار مناسبة للجميع لذلك يصنف الموقع من أفضل المواقع الالكترونية لبيع العطور.

لزيارة موقع البداح للعود من هنا.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا لكم في شرح اليوم أفضل المواقع الالكترونية لبيع العطور السعودية حيث اذا كنت من مواطنين المملكة او اذا كنت مقيم في خارج المملكة وتبحث عن مواقع الكترونية تبيع عطور من علامات تجارية فاخرة وذات روائح فريدة من نوعها، يمكنك الاعتماد على المواقع التي قدمناها إليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم وشكراً لكم على وقتكم في قراءته.

مواضيع ذات صلة:

افضل معطر للسيارة

مواقع تسوق سعودية رخيصة

موقع يعطيك كوبونات خصم

مواقع تسوق إلكترونيات في السعودية