افضل 5 عطور نسائية لعام 2024 (رائحة لا تقاوم)

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل العطور النسائية 2024 ، و أفضل العطور النسائية المثيرة، وأيضا يرغبون في معرفة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم، بالإضافة إلى أسماء عطور نسائية فخمة ورخيصة. حيث تعد العطور من أهم مستحضرات التجميل الأساسية لدى طل سيدة تهتم في التألق والتميز عن غيرها من النساء، فلكل عطر يعطي لمسة فريدة تختلف من شخص لآخر.

ولأن توجد الكثير من العطورات المفضلة، جهزنا لكم قائمة تضم 5 من افضل العطور النسائية في الأسواق، والتي تعتبر العطور الأكثر مبيعا ورواجاً، أما عن أسعار العطور فهي تختلف بين أسعار باهظة ومتوسطة، ويتوقف الأمر على حسب اختيارك للعطر.

لذلك إذا كنتي تبحثين عن افضل العطور النسائية الفواحة وتتساءلين ما هي اجمل رائحة عطر للنساء؟ فأنصحك بقراءة هذه القائمة لأفضل عطور نسائية عالمية في 2024.

افضل العطور النسائية

العطور النسائية يتم استعمالها من قبل اغلب النساء لتظهر اكثر واشد جمالاً عن طريق هذه العطور وبالأخص مع الزوج. تستطيعي عزيزتي استعمال هذه العطور لتصبحي اكثر جاذبية من غير عناء كبير، تستطيعي زيادة احساسك باستعمال عطر خاص مليئ بالحب والجمال وهذه. تكون هذه العطور اكثر اثارة من غيرها والتي تزيد من جاذبية المرأة وتجعلها اكثر انوثة فالعطور النسائية بالنسبة للمرأة يمكن اعتبارها مثل الفساتين الجميلة وكذلك البلوزات الرائعة.

الجميع يهوى العطور ويرغب في ان تكون الرائحة التي تصدر منه رائعة الذي يزيد ويرفع من الثقة وذلك ويعدل ويحسن من نفسية المرء وقد أفادت دراسة عن العطر انه يعطي فكرة عن نظرات الآخرين لنا، في هذا المقال سنتحدث عن افضل العطور النسائية التي لا تقاوم.

افضل العطور النسائية التي لا تقاوم

سنعطي الآن مجموعة من افضل العطور النسائية والتي يمكن ان لتمنحها لزوجتك كاسبا من وراء ذلك قلبها الرقيق وهذه العطور هي:

1- افضل العطور النسائية (فيكتور اند رولف فلور بومب viktor&rolf flowerbomb)

يعد هذا العطر المعروف باسم فيكتور اند رولف بومب احد اشهر العطور النسائية ومرغوبة بشدة في الكثير من المناطق الموجودة في العالم حيث يمكن اعتباره من العطور المشهورة بين النساء بسبب رائحته التي تبعث الروح من جديد ويزيد من الأنوثة والرقة فهو ذو رائحة فريدة من نوعها. 

يتألف عطر فيكتور اند رولف فلور بومب من ثلاث مكونات رئيسية:

  1. المزيج في الأعلى: تتكون بداية العطر على خليط من روائح الشاي الأخضر وروائح شديدة التأثير. 
  2. المزيج الوسطي: يتألف هذا المكون من مكونات الأوركيد وكذلك الياسمين. 
  3. المزيج في الأسفل: يتجمع في اسفل هذا العطر خليط من روائح المسك. 

وبسبب ذلك يعتبر هذا العطور من العطور النسائية المفضلة لدى الكثير من النساء ورائحته التي تكون اكثر جاذبية ولا يمكن مقاومتها. 

2- افضل العطور النسائية (ستيلا من ستيلا مكارتني stella by stella mc cartney)

أيضا يعتبر عطر ستيلا من ستيلا مكارتني واحداً من أفضل العطور النسائية المثيرة والجذابة للرجال وللنساء حتى، يمكن تجربة هذا النوع من العطور النسائية والتي يمكن اعتبارها تجربة رائعة نظراً لما يمتلك هذا العطر من روائح مثيرة جدا تم عمل عطر ستيلا للواتي يرغبن في ان يكونوا اكثر اناقة وجمالا سيعطيك هذا النوع من العطر ويجعلك جذابة اكثر والتي انتي دائما تبحثين عنها اما فيما يتعلق بمكونات عطر ستيلا فهذا العطر يتألف من مادة العنبر ويعتبر من الروائح الجميلة والتي تستقطب النساء. يتم تصنيعه هذا العطر من مزج ثلاثة مكونات تجعله مليء بالجاذبية والإثارة وهذه المكونات هي:

  1. مزيج في الأعلى: يتركب هذا العطر في بدايته على أوراق البنفسج وكذلك أوراق الطماطم بالإضافة الى اليوسفي الأخضر.
  2. مزيج وسطي: ينثر العطر في وسطه سحرا من مسك الروم وفرانجيباني.
  3. مزيج في الأسفل: اما أسفل هذا العطر فيتركب من المسك وخشب الصندل وكذلك اخشاب الأرز.

3 - افضل العطور النسائية (جوتشي جيلتي gucci guilty)

ان عطر غوتشي هو من العطور النسائية التي اطلقت في عام 2011 حيث ان هذا العطر يعطي رائحة تجعل المرأة المستعملة لهذا العطر اكثر جاذبية ويجعلها مليئة بالإثارة والجمال، وهذا ما جعله من أشهر العطور النسائية التي لا تقاوم، في حال كنتي مع الشريك وترغبين في ان تبدي اكثر انوثة لا تترددي في استعمال هذا العطر ذو الرائحة الخلابة يتألف عطر غوتشي من ثلاثة خلائط رئيسية:

  1. المزيج الموجود في الأعلى: ان هذا المكون عبارة عن هليط من الفلفل الوردي واليوسفي اضافة الى البارغموت.
  2. المزيج الأوسط: اما اذا تحدثنا عن ما في داخل هذا العطر فسنجد كلا من الخوخ وزهره الليلك وكذلك الكشمش الأسود يتبعه الياسمين.
  3. المزيج السفلي: في الأسفل سنجد الفانيلا والعنبر وكذلك المسك الأبيض.

4- افضل العطور النسائية (فندي بلازو fendi plazzo)

عطر فندي بلازو يعتبر احد افضل العطور النسائية الذي يملك رائحة طاغية يمكنها ان تجذب كل من حولك وله رائحة جميلة يجعلك مرأة اكثر جاذبية تم اصدار هذا العطر سنة2010 منقبل عطور فندي حيث يحتوي على المثير من الخلائط التي تجعله مثير اكثر وهذا العطر يعد من العطور الصيفية بسبب رائحته التي تفوح عندما يكون الجو حار جدا.

يتألف عطر افندي بلازو من ثلاثة خلائط رئيسية:

  1. مزيج في الأعلى: ستجد في بداية هذا العطر خليط جيد من الليمون والبارغموت وكذلك اليوسفي والفلفل الوردي.
  2. مزيج في الوسط: تركيبته في الوسط هي خليط من زهرة البرتقال الافريقي والورد وكذلك الياسمين.
  3. مزيج في الأسفل: اما في القاعدة فتركيبته ستكون كلا من الباتشولي وخشب الصندل.

5- افضل عطور نسائية (عطر شانيل تشانس ماء العطر chanel chance eau de parfum)

هو احد افضل وأجمل العطور النسائية المميزة والتي تجعل من المرأة تبدو اكثر اثارة ويمنحها الكثير من الجمال الذي لا يمكن مقاومته وذلك بسبب الياسمين والمسك الذي يعطي النساء الثقة والجاذبية حيث ان هذه الرائحة المنعشة يمكن ان تبقى لفترات طويلة جدا وتعتبر هذه الرائحة مفضلة سواء في النهار وكذلك في الليل وكذلك تكون مناسبة كذلك في السهرات والاحتفالات.

اما فيما يتعلق بمكوناته فهو مكون من خليط من المكونات السحرية:

  1. مزيج في الأعلى: في بدايته هذا العطر يتألف من التفاح والليمون وكذلك الصنوبر.
  2. مزيج في الوسط: في داخله ستجد كلا من السوسن والياسمين.
  3. مزيج في الأسفل: في اسفل هذا العطر يوجد كلا من المسك الأبيض والعنبر والباتشولي.

وفي ختامها مهما كان الذوق الذي تمتلكينه باستطاعتك اختيار العطر الذي يناسبك ويجعلك تبدين اكثر انوثة واكثر جاذبية ويمنحك الكثير من الثقة بالنفس، فما اجمل وما ابهى اطلالتك بالفساتين الرائعة مع وضع اجمل العطور التي تفوه منها رائحة الورد امنحي واعطي نفسك الراحة عند وضع هذه العطور ذات الروائح الجميلة التي لا يمكن مقاومتها.

مواضيع قد تهمك:

افضل ماركات المكياج في العالم

أفخم 14 ماركة يجب أن تكون في حقيبة مكياجك

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك

افخم ماركات الساعات النسائية العالمية