ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل ماركات المكياج: أفخم 14 ماركة يجب أن تكون في حقيبة مكياجك

في هذا المقال سنقدم لكم افضل ماركات المكياج العالمية، حيث تعتبر منتجات التجميل شيء أساسي لكل النساء، وهذا الشيء يدفعها للبحث عن أسماء افضل المكياجات دائماً.

ومع ذلك تتوفر الكثير من أنواع المكياج في الأسواق بأسعار معقولة، بالإضافة إلى ماركات التجارية المعروفة ذات جودة عالية، ربما تكون مكلفة بعض الشيء لكنها الأفضل دائماً.

طبعاً تختلف مسألة اختيار المكياج تعود على حسب نوع البشر، فلكل بشر لها نوع خاص من المكياج، فلذلك لدينا قائمة جمعنا فيها افضل أنواع ماركات المكياج والتي سوف تجعلك تدمنين عليها من أول استخدام لها، فهي من أشهر وأفضل شركات العالم في تصنيع أدوات التجميل.

أفضل ماركات المكياج في العالم

أفضل ماركات المكياج في العالم

منتجات التجميل هي جزء أساسي عند أغلب النساء ولابد من وجودها دائماً في حقيبتهم واهتمامهم الكبير يدفعهم دائماً للبحث حول أفضل ماركات المكياج من حيث الجودة.

فيعتبر المكياج الأداة التي تستعين بها المرأة لإتمام مظهرها وجمالها.

فهناك الكثير من ماركات المكياج الموجودة في الأسواق منها ذو كفاءة متوسطة وسعر مقبول ومنها ذات جودة عالية وسعر خيالي لكنها رائعة جداً.

فاختيار المكياج ليست بالعملية السهلة فتختلف حسب طبيعة البشرة ونوعها وحسب تفاوت الأسعار وميزانية المشتري.

ولكن اذا كنتي يا صديقتي من مهووسين المكياج ولديكِ القدرة على شراء أفضل الماركات فأنصحك بإتمام القراءة, لأننا سنعرفك في هذا المقال على افضل أنواع ماركات المكياج في العالم.

1- ماركة شانيل

واحدة من أفضل الماركات في العالم في صناعة المكياج والتي ما زالت تستمر قيمة مبيعاتها بالزيادة منذ بداية تأسيسها بعام 1909 التي بدأت على يد غابريال كوكو شانيل.

والتي تقدم العديد من المنتجات مثل العطور والاحذية والملابس والحقائب والمكياج والاكسسوارات. وتعتبر هذه الماركة محببة من الكثير من النساء بالعالم.

قد يهمك: افضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة في العالم

2- ماركة لوريال باريس

اذا كنت تتساءلين ما هو افضل ماركة مكياج؟ تعتبر هذه الشركة الأميز على نطاق شركات التي تنتج مستحضرات التجميل الفرنسية.

تأسست هذه الشركة عام 1909 والتي تضم الكثير من المنتجات للعناية بالبشرة والشعر وغيرها بالإضافة الى العطور المميزة والجميلة.

وتجذب اليها العديد من المستهلكين تحت شعار ( لأننا نستحق). فتعتبر هذه الماركة مشهورة جداً وتعتبر الأكثر مبيعاً في العالم.

3- ماركة ديور

تعتبر من أفضل مستحضرات التجميل في العالم وفيها منتجات عديدة منها العطور والمكياج وغيرها. وتعتبر الماركة مشهورة للغاية ويفضلها العديد من النساء في العالم لذلك تصنفها الكثير كأفضل ماركات المكياج.

4- ماركة أفون

بدأت هذه الشركة تأسيسها في عام 1886 في الولايات المتحدة الامريكية وهي من الماركات المشهورة جداً في مستحضرات التجميل.

وتضم العديد من المنتجات وتشتهر بأنواع معينة من ماركات المكياج مثل ظلال العيون وطلاء الأظافر ومستحضرات تنظيف البشرة وغيرها.

فنسبة المبيعات لهذه الماركة كبيرة جدا, لان لديها طريقة تسويق عالمية فقد تحوي على 6 مليون مندوب للشركة يصل الى المنازل.

وتعتبر أسعار هذه الشركة مناسبة نوعاً ما لجميع الفئات مع تقديم جودة عالية مما ادى الى انتشار هذه العلامة التجارية بسرعة كبيرة.

5- ماركة ماك

الماركة الأفضل على الإطلاق في صناعة المكياج والتي لها شهرة واسعة جداً لأنها تلبي كل احتياجات النساء.

Mac هي واختصار كلمة Makeup Art Cosmetics والتي تعني مستحضرات تجميل فن المكياج. ولقد تأسست هذه الماركة في عام 1984 في كندا.

ومن أعمالها انها رفعت حوالي 86 مليون دولار من أجل الأعمال الخيرية في عام 1994. وتنتشر هذه الماركة في كل بلدان العالم. فقد تنتج العديد من المنتجات منها الماسكارا ورموش للعيون وكونسيلر وغيرها.

قد يهمك: أفضل أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

6- ماركة ماي بيلين

واحدة من اشهر الماركات في العالم وتأسست من قبل شاب عمره 19 سنة. وهو اول ما ابتكر مسكارا للرموش كان عبارة عن مزيج من غبار الكربون مع الفازلين.

فقد تنتج هذه الشركة العديد من المنتجات للبشرة والعين والشهر وغيرها بالإضافة الى منتجات خاصة بالأطفال. فتتميز هذه الشركة بجودتها العالية للمنتجات وكثرة مبيعاتها.

7- ماركة ريفلون

تهتم هذه الماركة بالعناية الفائقة التي تحتاجها كل فتاة لإتمام مظاهر جمالها فمنتجاتها تعتبر رائعة دائماً.

تضم العديد من المستحضرات مثل العطورات ومستحضرات العناية بالبشرة والمسكارا واحمر الشفاه والعديد من الكريمات.

فهي الماركة الأشهر والأفضل في العالم.

8- ماركة سماش بوكس

لهذه الشركة شهرة شعبية كبيرة نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها منتجاتها.

تأسست في عام 1989 في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية. ومن منتجاتها مستحضرات التجميل للبشرة وظلال العيون المميزة واحمر الشفاه.

9- ماركة فرش كور من ريل تيكنيكس

يتوفر بها 5 فرش خاصة بالعيون الأولى لأساس الظلال والثانية لوضع الكحل والثالثة للحاجب وغير ذلك. فقد تعد هذه الماركة الأفضل على الإطلاق.

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

10- ماركة استي لاودر

بدأت هذه الشركة بإنتاج العطور منذ عام 1953 وبعدها أكملت انتاج مستحضرات التجميل المختلفة وأصبحت من أفضل ماركات المكياج في العالم.

فكانت تتبع نظام تسويق كبير وتستخدم المشاهير والمجلات لعرض منتجاتها. لذا أصبحت ماركة عالمية بوقت قصير جداً.

11- ماركة بورجوا

واحدة من اشهر الماركات في العالم التي تأسست في عام 1863 في باريس والتي تتميز منتجاتها بالجودة العالية.

فتقدم هذه الماركة كريم أساس مميز يخفي العيوب ويمنح اطلالة جميلة جدا. بالإضافة الى البرايمر والكونسيلر والمسكارا وأحمر الشفاه وغيرها من المنتجات المتميزة.

بالإضافة الى منتجات الترطيب المثالية فهي تحوي فيتامينات صحية جداً للبشرة.

12- ماركة سيفورا

الأشهر على الإطلاق والتي تأسست في باريس بعام 1970 وتحتل مكانة كبيرة في مجال الموضة والجمال والعناية وحققت مبيعات كبيرة جداً خاصةً في السعودية.

تتميز بجودة منتجاتها العالية وكثرة مقراتها وافرعها حول العالم.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

13- هدى بيوتي

حصلت هذه الماركة على شهرة كبيرة خاصةً في الوطن العربي تأسست في عام 2013 وتعتبر هدى قطان من اكثر الشخصيات المؤثرة على الانترنت.

فقد تشتهر منتجاتها بالجودة العالية فتقدم اكثر من 140 منتج تجميلي مثالي مثل كريم الأساس والكونتور ومنتجات الشفاه الجميلة بالإضافة الى ظلال العيون المميز.

14- ماركة ماكس فاكتور

تتوفر هذه الماركة في العديد من الدول العربية وخاصة في السعودية تأسست عام 1909 وحظيت على نجاح كبير وشهرة واسعة. فتتميز بجودة منتجاتها العالية.

وبهذا نكون قد عرضا لكم أهم الماركات العالمية في مجال التجميل وغيرها، فإذا كنت تتساءلين عن افضل ماركات المكياج أصلية الفرنسية أو أمريكية أو ما هي الشركة الفرنسية المشهورة بالمكياج، فحتما ستجدين طلبك في هذه القائمة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

تجربتي مع ابر اوزمبك Ozempic

افضل ماسكات في المنزل فعالة لترطيب

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

تصنيف