ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية، فبالتأكيد انت من عشاق الساعات ومن هواة عالم الساعات الفخمة والعالمية.

مع التطور التقني الذي يشهده العالم، لم يعد يترك لنا فرصة للتجول في متاجر التسوق التقليدية مثل السنوات الماضية، خصوصاً بعد توفر مواقع لبيع الساعات المقلدة درجة أولى وكأنها هي، وموقع لبيع الساعات الأصلية المستعملة، لجميع الماركات العالمية مثل روليكس و لاودن و اوميجا وغيرها من ماركات الساعات الأصلية.

لذلك من خلال هذا المقال سوف تجد "أفضل 5 لبيع الساعات عبر الإنترنت" وهي تعد من أفضل مواقع بيع الساعات الأصلية والموثوقة على مدار سنين طويلة.

أفضل موقع لبيع ساعات فخمة عبر الانترنت 2022

في جميع أنحاء العالم، وفي مختلف الأزمنة الحديثة والقديمة، يختلف الناس في حبهم للأشياء، فقد تجد من يحب السيارات، وتارة تجد عاشقا للملابس، وغيرهم من الناس، إلا أن أحد أبرز الاهتمامات حول العالم، كانت تتعلق بالساعات، فعشاق الساعات هم نسبة غالبة من الناس، وكثيرا ما تجد الناس تبحث عن ساعات جديدة وجميلة، إلا أنه بعد التطورات الحاصلة في هذا العالم، توفرت بشدة فرص البحث عن المنتجات التي يرغب المرء بها من منزله، الأمر الذي دفع اغلب الناس التي تهوى شراء الساعات إلى البحث عن مواقع لبيع الساعات.

وتتعدد مواقع بيع الساعات بشكل كبير، حيث تصل إلى مئات المواقع حول العالم ومنها موقع لبيع الساعات المقلدة المتواجدة في الدول الصين والهند ولها فروع في السعودية ومصر والمغرب والجزائر وسلطنة عمان والامارات وقطر والبحرين والأردن ولبنان، ومن هنا انطلقت الأسئلة حول أفضل مواقع ساعات أصلية للبيع، فما هو أفضل موقع لبيع الساعات؟

ما هي أفضل المواقع لبيع الساعات عبر الانترنت؟

كما ذكرنا مع التطور التقني الذي يشهده العالم لم يترك لنا مجال من أجل التبضع كالسابق وملامسة المنتجات بأيدينا مثل السابق.

فمن خلال التكنولوجيا الحديثة أصبح التسوق أسهل من قبل بكثير وذلك عن طريق الشراء عبر الانترنت، ولعل أغلبنا في الوقت الحالي يعتمد هذه الميزة في التبضع، سواء كان شراء الملابس أو الطعام أو شراء ساعات اليد الرجالية أو النسائية وغيرها من المنتجات التي تتم شرائها عبر مواقع التسوق عبر الانترنت.

في السنوات الماضية اكتسبت مواقع لبيع الماركات العالمية شهره واسعة، ولعلها ستحل محل متاجر التسوق التقليدية عن قريب.

لذلكم من خلال هذا المقال جمعنا لكم قائمه تضم افضل خمس متاجر موثوقة لبيع الساعات عبر الانترنت (best website to buy watches) المتاحة في جميع الدول حول العالم والتي تقدم لك ساعات بمختلف الأسعار وبمختلف الماركات التي تحبها، فإذا كنت تريد ساعات أصلية رخيصة أو ساعات طبق الأصل صينية تقدم ساعات تقليد طبق الأصل بأسعار زهيدة فسوف تجد طلبك من خلال هذا المقال.

1. موقع World of Watches

موقع عالم الساعات، أحد أبرز وأهم المواقع التي تهتم في بيع الساعات الأصلية عبر الانترنت وقد احتل المركز الأول من ناحية عدد الساعات التي يقدمها، فقد بلغ عددها ما يقارب خمسة عشر ألف ساعة، ومن مختلف الأنواع، مثل غوتشي و سويس ليجند ومونت بلانك، وغيرها من أنواع الساعات الفاخرة، كما يبدي هذا الموقع اهتماما كبيرا في العملاء، فقد عمل على تقديم أفضل الميزات والخدمات لهم ومن بين تلك الخدمات، خدمة الموافقة ما بين ميزانيتك وأنواع الساعات.

حيث يمكنك إدخال قيمة ميزانيتك ونوع الساعة التي تودها، وسيقوم الموقع بالبحث والمطابقة ما بينهما حتى يوفر لك أفضل الفرص في شراء الساعات، وكما يقدم أيضاً ميزة إرجاع المنتج خلال مدة أقصاها ثلاثون يوماً، والجدير بالذكر أن هذه الفترة لا تلزمك على دفع ضرائب إرجاع الا في حال كان المنتج تبلغ قيمته أربعة آلاف دولار وأكثر.

رابط الموقع: worldofwatches.com

2. موقع The Watchery

أفضل موقع إلكتروني يضم فئة ضخمة من ساعات اليد الفاخرة، ويوفر لك عدداً كبيراً من الماركات التجارية للساعات، وقد حصل على مرتبة عالية جداً في مراكز التصنيفات، وذلك من خلال تقديمه للخدمات بشكل مناسب لجميع العملاء، كما يقوم هذا الموقع بتقديم خصومات جيدة على الأسعار وتبدأ هذه الخصومات من مئة دولار على الساعات الموجودة، فيؤمن للمستخدم افضل تجربة في الحصول على الخدمة التي يريدها، وقد عمل هذا الموقع على تأمين انواع الساعات الفاخرة، وقدمها بصورة مثالية للجميع وقام بوضع الخصومات الخاصة بها على رأس أهدافه.

كما يقوم هذا الموقع بتقديم الميزات المتعددة للعملاء ويأتي على رأسها، خدمة فرصة الارجاع خلال مدة تتراوح ما بين ساعة وثلاثين يوماً، ولكن هذا الموقع لديه خطة في حالة الارجاع، فإنه يضع خطة مالية تعد كضريبة للإرجاع وتعتمد على سعر الساعة.

رابط الموقع: thewatchery.com

3. Authenti watches

الموقع الأمريكي الاصل، ويعد أحد ابرز المواقع التي تقوم ببيع الساعات، وعلى الرغم من أن هذا الموقع متخصص بتقديم الساعات السويسرية بمختلف أنواعها، لاسيما الفاخرة منها، فهذا الموقع يقدم أفضل تجربة لعشاق الساعات السويسرية، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة منها، ويقدم افضل الاسعار المرافقة لها، ويعمل على خدمة الزبائن بشكل مثالي، لتواصلك مع هذه الخدمة لن يأخذ منك الكثير من الوقت، وبالتأكيد سوف تحصل على إجابات على جميع أسألتك المطروحة، ويقدم هذا الموقع خدمة الشحن.

حيث أن دخولك لهذا الموقع والشراء عبره يمنحك فرصة في طلب عملية الشحن منه، وتتم هذه العملية في غضون ساعات، فهو يمتاز في سرعة الاستجابة لطلبات المستخدمين، كما ويقدم خدمة إرجاع الساعات، ولكن بفوائد ضريبية على هذه الخدمة وتختلف حسب نوع الساعة، وتتراوح مدة الارجاع من يوم الى شهر حسب سياسته.

4. Ashford

موقع اشفورد الأمريكي، الموقع الحائز على العديد من الجوائز الخاصة بمواقع بيع الساعات، وهو نفس الموقع الذي حصل على تقييمات عالية من العملاء، وذلك بسبب قيامه بتقديم افضل الخدمات والميزات، فهو يوفر مجموعة كبيرة من الساعات المختلفة، وذلك بهدف خدمة الزبون وإيصاله إلى مبتغاه، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يعمل بشكل كبير على توفير الاتصال السريع ما بين العميل وخدمة العملاء، ويقوم أيضا يمنحك فرصة كبيرة في الاختيار الصحيح، حيث يقدم لك ما يعادل مئتي نوع وصنف من الساعات التي تناسبك عند اختيارك لقيمة ميزانيتك.

ويقدم هذا الموقع ميزات كثيرة أخرى، تأتي في مقدمتها ميزة إتاحة الساعات المستعملة امامك وإتاحة الفرصة لك لشرائها، ويتبع أيضاً كغيره من المواقع سياسة ارجاع المنتجات وبفوائد ضريبية، ولكن فترة الارجاع للساعات العادية تصل إلى شهر، اما للساعات المستعملة تصل هذه الفترة إلى خمسة عشر يوماً فقط.

رابط الموقع: ashford.com

5. Overstock.com

موقع اوفر ستوك دوت كوم، الموقع الأمريكي الذي يقدم للعملاء افضل تجربة في البحث عن الساعات السويسرية وغيرها من الساعات، حيث يقدم للعملاء عدداً كبيراً من الساعات وتجارب جديدة للغاية، كما ويقدم العديد من الميزات الجيدة لزبائنه لاسيما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقدم لهم خدمة الشحن المجاني، ولكن فقط على الساعات التي يبدأ سعرها من خمسة وأربعين دولار، كما يؤمن الاتصال ما بينك وبين خدمة العملاء على مدار الأسبوع، وذلك عن طريق مختلف وسائل التواصل.

وكغيره من المواقع يقوم بإتاحة الفرصة لك لإرجاع المنتجات التي اشتريتها، إلا أنه يتميز بأمر آخر وهو أنه في حال كانت الساعة لم تصل إلى المستوى المطلوب حسب تطلعاتك فسيعيد لك كامل المبلغ المدفوع، في حال لم يمض ثلاثون يوما على الشراء، أما في حال مضي تلك الفترة سيعيد لك مبلغاً جزئيا مما دفعت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع بيع الساعات أصلية عبر الإنترنت 2023 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

افضل مواقع لشراء ملابس رخيصة في الإمارات

أشهر 6 مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

افضل مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام

أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج