افضل 8 مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام 2021

أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم اليوم سوف نقدم لكم أفضل متاجر إلكترونية في عالمية التي تضم أي شيء تحتاجه من الأسواق بأسعار مميزة , لذلك إخترنا لكم أفضل 8 مواقع تسوق أون لاين عبر الانترنت , طلب الملابس النسائية والرجالية , إلكترونيات , إكسسوارات , عطورات , كل ما تحتاج مع وجود كوبونات للتخفيض

أفضل 8 مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام 2021

كثرت مواقع التسوق التي يتم التعامل بها عن طريق الانترنت دون الذهاب إلى مراكز التسوق وبذل مزيد من الجهد حيث أصبح بإمكانك إستعراض ماتريد من البضائع والسلع بواسطة الهاتف الذكي المحمول الخاص بك كالاندرويد والايفون وسامسونج او جهاز الكمبيوتر لتختار مايناسبك وكذلك تستطيع الإطلاع على ثمن كل منتج مع إيصاله إلى المنزل

وبالإضافة إلى ذلك فقد ظهرت مواقع ومراكز تسوق لا تشترط الدفع المباشر بل تقبل الدفع بعد الاستلام مع ضمان جودة السلعة مع الشحن والتوصيل ضمن الوقت المحدد, وسنقوم عبر هذه التدوينة أعزائنا ومتابعينا بشرح مفصل عن هذه المراكز وتسليط الضوء على مميزاتها واسعارها ونوع المنتجات التي تتعامل بها ماهي الخدمات التي تقدمها لعملائها

وسنبين لكم فيما يلي أفضل 8 مواقع تسوق عن طريق الانترنت تقبل بالدفع بعد أن يتم إستلام البضاعة من طرف المشتري هي كالتالي:

أولاً : موقع أمازون Amazon

وهو أشهر واقوى مراكز التسوق العالمية فهو متواجد في أغلب دول العالم ويدعم التعامل بمافة اللغات الرسمية العالمية ومن ضمنها اللغة العربية، كما أن شركة أمازون تعتبر أفضل شركة من حيث الضمان والمصداقية.

يحتوي هذا الموقع كافة أنواع البضائع والسلع التي يمكن أن تخذر بالبال كالمنتجات الألكترونية والكهربائية والصناعية والمنتجات الرياضية والألبسة الكافة الأعمار

يتميز هذا الموقع بأنه يدعم ميزة الدفع بعد الإستلام، كما أنه يقدم مركز تسوق أمازون خدمات الشحن والتوصيل إلى المكان المطلوب والدولة التي ترغب بها إن كانت مصر أو السعودية أو الامارات أو البحرين أو سلطنة عُمان أو الكويت أو قطر أو الجزائر أو المغرب وباقي الدول العربية وحسب الزمن المتفق عليه.

رابط المتجر من هنا

ثانياً : موقع تسوق Harmonica هارمونيكا

يعتبر هذا الموقع من المواقع القليلة التي تتعامل بطريقة الدفع عند الإستلام بالإنترنت، كما يتميز بتقديم خدماته على مدى 24 ساعة ويحتوي على أغلب المنتجات والبضائع والألبسة الرجالية والنسائية وكذلك الملابس الرياضية والمنتجات

يتميز هذا المركز بأنه يقبل كذلك البيع بواسطة البطاقات الإئتمانية، كما يتميز بأنه يقدم ميزة الكوبون والخصم على الكثير من المنتجات تصل حتى 10% بالمائة للتشجيع وتحفيز العملاء على الإقبال على هذا الموقع والتسوق من خلال نون مصر الذي يتبع له.

رابط المتجر من هنا

ثالثاً : موقع سوق Souq للتسوق الالكتروني

يوجد هذا الموقع في أغلب البلدان العربية إضافة إلى بقية دول العالم وهو احد أشهرها وأصدقها.

يحتوي كذلك هذا الموقع على الكثير الكثير من البضائع والمنتجات على أكثر من ألف صنف ومنتج ذات الماركات العالمية الشهيرة نذكر منها الملابس بجميع أنواعها وأحجامها وكافة أنواع الساعات العالمية والعطور الثمينة وبضائع الأطفال المختلفة ولوازم التجميل.

كذلك يتميز بالشحن وتوصيل المنتجات إلى حيث تقيم دون دفع تكاليف إضافية، يمكنكم زيارة هذا الموقع من خلال رابطه المتوفر على شاشات المنصات الالكترونية.

رابط المتجر من هنا

رابعاً : موقع التسوق noon نون

يمتلك هذا الموقع أغلب المنتجات التي يحتاجها المرء في حياته

تاريخ تأسيس هذا الموقع سنة 2016 وله فروع في أكثر الدول العربية كالكويت والسعودية وكذلك مصر والامارات والبحرين، يضمن مركز نون للتسوق توصيل البضائع دون إلحاق أي ضرر فيها ويقبل بالدفع بعد تسليم البضاعة.

رابط المتجر من هنا

خامساً : موقع أي هيرب للتسوق

يتميز هذا الموقع عن غيره من مراكز التسوق انه يلبي طلبات النساء التجميلية كالمنتجات التي تتعلق بالبشرة والماكياج وكذلك كريمات الشعر وجميع أنواع الأغذية وأدوات المطبخ الجاهزة، يتصف بالمصداقية في تعاملاته كالشحن والدفع المؤجل.

رابط المتجر من هنا

سادساً : موقع eBay أيباي للتسوق

إن هذا الموقع يختلف عن غيره في طريقة البيع فهو لايبيع بشكل مباسر للمشتري بل يعتمد على بيع منتجاته عن طريق الوساطة أي بوجود وسيط يدخل بينهما.

وفكرته هي في إقامة مزاد للبضائع والمنتوجات وعرضها على المنصات الخاصة بهذا الموقع ليسهل على المشتري معاينتها وبالتالي شرائها.

لدى مركز ايباي المنتجات الجديدة الصنع وكذلك المستعملة كالعطور والملابس والماركات العالمية للساعات واللوحات الاثرية، وهو يقبل البيع عند الإستلام كغيره من المواقع التي ذكرناها سابقاً.

رابط المتجر من هنا

 سابعاً : موقع علي بابا Alibaba

يحتوي هذا الموقع على عدد ضخم من البضائع والماركات بكافة أنواعها ولذلك لديه فرع للبيع بالجملة وبأسعار تشجيعية وأرخص ثمناً من غيره من المواقع وخصوصاً في دولة المغرب وسلطنة عمان حيث له فرع فيهما.

يدعم الدفع بكافة الطرق المسبقة والمؤجلة الدفع ويقدم خدمات مميزة تشمل توصيل المنتجات وشحنها بسرعة مع ضمان جودتها، غالباً مايكون بيعه بكميات كبيرة ويدعم البيع بواسطة البطاقات الإتمانية عن طريق الانترنت وهي افضل مواقع تسوق عند الاستلام في السعودية وفي العراق.

رابط المتجر من هنا

ثامناً : موقع Shopping شوبينج للتسوق

وهو أهم موقع بريطاني في الدفع عند الاستلام

يحتوي هذا المتجر الكثير من المنتجات والبضائع المهمة كالمفروشات الحديثة وكافة الألبسة والموديلات النسائية وألبسة الأطفال والرجال وكذلك أفضل الماركات العالمية والعطور والأجهزة الألكترونية.

يقبل التعامل باللغة العربية ويقدم كافة التسهيلات بالأسعار لعملائه وخصوصاً لمن يشترون بالجملة، كما يضمن للمشتري توصيل المنتجات حتى المنزل وضمن أوقات محددة، كما أنه يقبل بالبيع والدفع عند الاستلام في قطر والإمارات.

رابط المتجر من هنا

وهناك مواقع تركية وايضاً صينية الدفع فيها عند الاستلام وكذلك في الأردن ايضاً

كما ترون متابعينا الكرام فإن التبضع والشراء قد أصبح من أكثر الأمور سلاسة وسهولة وذلك كله بفضل الإنترنت ومواقع التسوق التي تعمل بهذه الميزة والتي تسعى دائماً لتقديم خدماتها وبالطريقة المثلى وأفضلها هو الدفع عند التسليم 

وختاماً أعزائنا نرجو أن نكون قد قدمنا الفائدة المرجوة من هذ المقال عبر هذه التدوينة للجميع.

مواضيع ذات صله

أحدث أقدم