مواقع مضمونة للربح عن طريق الانترنت 2024 مع اثبات الدفع

اهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم اليوم سوف نقدم لكم طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال مجانا وبدون تعب ، بحيث سنقدم لكم شرح كامل عن افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة والموثوقة 2024 وباللغة العربية والتي تدعم السحب عن طريق ويسترن يونيون

مواقع مضمونة للربح عن طريق الانترنت 2024

أصبح العمل من المنزل وعن طريق الانترنت من اكثر الأعمال انتشاراً في الفترة الأخيرة , وخصوصاً الاعمال التي تتعلق بالربح عن طريق الانترنت. حيث لاقت هذه الأعمال انتشارا واسعاً بين الشباب الباحث عن فرص عمل جديدة في ظل إرتفاع تكاليف المعيشة. وعلى الرغم من الطرق الكثيرة التي شرحناها سابقاً عن الربح من الانترنت سوا مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات أو الربح من التطبيقات أو الربح من العاب الهاتف ولكن اليوم سوف يكون شرحنا مخصص عن المواقع فقط أو كيفية ربح المال من المواقع عبر الانترنت وسنذكر في هذا المقال أهم المواقع المتاحة للربح الأكيد عن طريق الانترنت.

موقع فايفر الأجنبي

يعد من أفضل المواقع المتوفرة للربح عن طريق النت حيث يمكنك ربح المال من خلال الخدمات التي تقدمها للأخرين زبائن ومشترين في شتى المجالات التكنولوجية والتقنية.

ومجالاته كثيرة من بينها كتابة المحتوى الإلكتروني والتصميم , البرمجة والترجمة وغيرها من المجالات الأخرى,

سعر كل خدمة في هذا الموقع 5 دولارات ومضاعفاتها حيث انه وفي كل خدمة تتطلب أكثر من هذا السعر ستحصل عليه على انه و في حال كان المشروع كبيراً بإمكانك طلب 100 دولار أو 500 دولار في الخدمة الواحدة أو أكثر من ذلك على حسب العمل الذي ستقوم به, وهذا يعتمد على الإتقاق بين الطرفين.

موقع خمسات العربي

وهو من أكثر المواقع المضمونة للربح عن طريق النت,هو موقع شبيه بموقع فايبر وفكرة هذا الموقع مأخوذة أيضاً منه.

يقدم هذا الموقع خدمات مصغرة ب 5 دولارات ومضاعقاتها و لقد اقبل على هذه المنصة الألاف من الأشخاص والفريلانس من شتى الاجناس.

مجالاته مشابهة لمجالات الفايبر ,من كتابة المحتوى بالعربية والانكليزية, ترجمة المواقع الألكترونية, تطوير التطبيقات للهواتف الذكية في كل من الأندرويد والأيفون IOS,  وغيرها من المجالات المطلوبة والمهمة,

كل ما عليك فعله هو التسجيل وربح المال من الموقع.

موقع مستقل

يتبع هذا الموقع وموقع خمسات شركة حسوب التي تدير الكثير من الشبكات الأخرى مثل أكاديمية حسوب وغيرها من الأنشطة الأخرى.

بامكانك العمل على مستقل وخمسات بنفس الحسابوالإتفاق مع العملاء على العمل في اي منصة ترغب فيها مع فروقات بسيطة بين المنصتين.

موقع فريلانسر

لايختلف فريلانسر عن فايبر ومستقل وخمسات من حيث طريقة العمل والمصداقية والضمان. حيث يمكنك إتمام المشاريع الخاصة بالزبائن والعملاء في حال تمكنت من فهم القوانين الخاصة بهذا الموقع.

تعتبر المنافسة شديدة جداً على هذا الموقع لوجود الكثير من السير الذاتية الجيدة المتاحة أمام العملاء.

لهذا عليك ان تقوم بإنشاء حساب والتسجيل في موقع فريلانسر و البدء في ربح المال من خلال ما تقدمه من خدمات.

موقع peopleperhour

يختلف هذا الموقع عن المواقع السابقة من حيث طريقة العمل وطريقة الدفع.فهو يعتمد في الأساس الأول على العمل بالساعة, اي على مدار الساعة . لا على تقديم الخدمة والإنتظار حيث ستحصل بعد انتهاء الساعة أو الساعتين على الاجر المتفق عليه بالدولار الأمريكي وليكن مثلاً 120 دولار.

بمعنى أخر يعمل على مبدأ العمل على مدار الساعة لا على تقديم الخدمة والإنتظار لحين إتمام العملية والموافقة عليه كما هو الحال في الفايبر,فريلانسر و خمسات.

موقع آب وورك upwork

موقع آب وورك upwork  أو Odesk سابقاً هو من مواقع الربح المضمونة عن طريق الانترنيت و التي تمكنك من العمل و جني الألاف من الدولارات الأمريكية في حال كنت تملك مهارة في احدى المهارات التقنية مثل برمجة التطبيقات و البرامج و مواقع الانترنت وغيرها من المجالات.

يعتبر موقع العمل المستقل و العمل الحر حيث يتواصل فيه المستقلين و أصحاب العمل معاً لاتمام مشاريع و صفقات عمل كبيرة في شتى المجالات المختلفة.

مواضيع ذات صله:

كيف تستطيع أن تكسب مئات الدولارات من تطبيقات الهاتف المحمول

أفضل مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

أسهل العاب لربح رصيد باي بال

اربح بطريقة مضمونة لكسب المال من الإنترنت

أسهل 5 طرق مضمونة لربح المال من المنزل