أفضل 4 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة 2021

هل تود الحصول على طريقة سهلة ومضمونة للربح من الإنترنت بدون رأس مال؟ هل أنت من المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت وليس لديك خبرة واسعة هذا الموضوع وتريد أحد أن يوجهك إلى الطريقة الأفضل الأسهل في كسب المال مجانا؟

جميع هذه الأسئلة ، سوف نقوم بالإجابة عنها من مصادر موثوقة في هذا المقال ،والذي سوف نقدم فيه أفضل 10 مواقع موثوقة 100% لربح المال عن طريق قراءة الاستطلاعات التي تستطيع من خلالها كسب 700 دولار شهرياً ولكن قبل ذلك سوف نقدم لكم فكرة سريعة عن هذا المجال وعن أفضل مواقع إستطلاعات الرأي المدفوعة مقابل المال ، وكيفية العمل بها، إذا كنت جديد في هذا المجال أول مرة تسمع عن هذه الطريقة عن مواقع الربح من الانترنت، فإنني أنصحك بمتابعة الشرح للنهاية لأنه مهم جداً في كسب المال أونلاين.

ما هي مواقع إستطلاعات الرأي؟

مواقع استطلاعات الرأي العربية أو الأجنبية تكون من خلال إستطلاعات تقدمها مواقع الإستبيانات وتقوم بالإستعلام عن بعض الأمور مقابل المال، مثل عدد الساعات التي تقضيها على الإنترنت أو معرفة عدد الأجهزة الذكية في منزلك و ما هي أكثر الماركات التي تقوم باستعمالها بشكل يومي، أو حول منتج معين تقوم ببيع هذه المعلومة لشركات ضخمة تهتم لهذا الأمر وغيره من الأسئلة التي تناسب المستهلك.

لكي نسهل الفكرة أكثر، توجد شركة تقوم بطرح مجموعة من الأسئلة حول منتجاتها الخاصة، عندها تقوم أنت بالإجابة على الأسئلة على حسب رغبتك في الإجابة، ومن بعدها سوف تتم ورجعت ماذا تريده والتحقق من ذلك وعلى هذا الأساس يتم تطوير المنتجات وطلبات المستخدمين والتي سوف تجعلك تقوم بشراء المنتج في كل مرة تسمح لك.

لماذا يجب أن أبدأ في الربح من مواقع إستطلاعات الرأي؟

يجب عليك البدء في الربح من مواقع إستطلاعات الرأي أو الإستبيانات لعدة أسباب وهي:

يجب عليك بدأ من استطلاعات الرأي 2021 لأنها تعتبر من أسهل الطرق لكسب المال من الإنترنت بدون راس مال، لذا أنت كونك مبتدئ يمكنك كسب الدولارات مقابل هل جميع الأسئلة التي تطرح عليك في مواقع إستطلاعات الرأي مقابل المال العالي سواء كانت مواقع إستطلاعات الرأي العربية أو الأجنبية، لذلك تعتبر طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك وقت طويل للإجابة على الأسئلة.

كما يمكنك من خلال مواقع استطلاعات الرأي الإستثمار للربح من الانترنت ولو بقليل ولكن تبقى طريقة مضمون لكسب مبالغ كبيرة من خلال الإستثمار عبر الانترنت.

كيفية الربح من إستطلاعات الرأي

كما ذكرنا سابقاً، ان هنالك مجموعة من المواقع تكون وسيط بينك وبين الشركات حيث تقوم مواقع الاستطلاع بتقديم مجموعه من استطلاعات الراي للناس وعند الاجابه عليها تحصلوا على نسبة من الأرباح، ومن ثم تستطيع تحويلها إلى حسابك بعد وصولك إلى الحد الأدنى من السحب.

وليكن الشرح مفهوم أكثر تعمل المواقع على بيع الاستطلاعات للشركات ، ليتم تحليل الأجوبة كي يتم صناعة أفضل المنتجات كيفنا يحب المستهلك، والمهم زيادة أرباح الشركة.

لهذا إذا كنت مهتم بهذا المجال مبتدئ فيه فإن هذه الطرق تعتبر الأنسب والتي يجب عليك تجربتها أولاً في كسب المال في الفقرات التالية، لذلك سوف نقدم لكم قائمة تضم أفضل المواقع لربح من إستطلاعات الراي المدفوعة، تابعوا معنا

أفضل مواقع الربح من إستطلاعات الرأي الصادقة

طبعاً هنالك الكثير من المواقع الخاصة في استطلاعات الرأي ولكن تكون منها ماهو المزيف ومنها الصادق ولكن ببحث مكثف عن هذا الأمر بحيث قمنا بجلب أفضل المواقع و أكثرهم صدقا للربح من إستطلاعات الرأي والتي لها تجربة خاصة من قبل موظفين خاصة بنا ولا تتوفر على إثبات مصداقية الدفع هيا بنا نتعرف عليها:

موقع Ozone Survey

هو موقع أجنبي مشهور يطرح إستطلاعات الرأي  مقابل المال يهدف إلى من الربح الإنترنت الصادق والمضمون بدون تعب، وهو مشابه لحد كبير موقع MOBROG أو YouGov ، لكن يمتاز هذا الموقع بإرسال عدد كبير من الاستبيانات للمشتركين يومياً وهذا ما يجعل أرباحك في هذا الموقع أعلى مقارنةً بباقي مواقع الاستبيانات واستطلاعات الراي وسوف تلاحظ ذلك من أول ساعة تقوم بالتسجيل بها في الموقع، بالإضافة أن الإشتراك في الموقع مجاني بالكامل، والمميز في الموقع أنه يتيح لك إختيار نوع الإستبيانات سواء كانت استبيانات تتعلق بالتقنيات أو استبيانات عائلية أو عن الدراسة أو عن التكنولوجيا.

مميزات موقع Ozone Survey

  • الاشتراك مجاني بالكامل.
  • واجهة استخدام جداً بسيطة وسهلة.
  • عدد استطلاعات ضخمة يومياً مما تمكنك من كسب الدولارات بشكل كبير.
  • إمكانية تحديد نوع الاستطلاعات كالتقنية ، معلومات شخصية ، دراسة وغيرها.
  • إمكانية دعوة الأصدقاء لمضاعفة الأرباح.
  • الموقع مضمون في دفع الأموال.

رابط الشرح الكامل مع التسجيل في الموقع: من هنا

ذات صله: ربح المال من الإنترنت مجانا بدون راس مال | أسرار الربح الصادقة 2021

موقع paidera

موقع paidera ربحي أيضاً مخصص لكسب المال أونلاين عبر الانترنت وذلك , كونه يدعم العديد من الطرق للربح من خلاله وليس فقط مت خلال الإجابة على استطلاعات الرأي بل أيضاً الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية ودعوة الأصدقاء وتنفيذ المهام, بالإضافة أن الموقع مضمون في دفع الأموال بشهادة الكثير من مستخدميه , تم تأسيس الموقع سنة 2018  ومقره الحالي في أمريكا , كما أن الموقع يمتاز بواجهة إستخدام جداً بسيطة تمكن أي شخص مبتدئ في هذا الموقع أن يبدأ إستخدامه بكل سهولة وبدون أي تعقيد، فإذا كنت مبتدئ أنصحك بتجربة هذا الموقع حالاً.

مميزات موقع paidera

  • تستطيع الإجابة على جميع الإستبيانات بسهولة.
  • عند التسجيل في الموقع سوف تحصل على مكافأة مالية.
  • يتوفر الموقع على سحب الأموال أسبوعياً.
  • إمكانية الربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • لست محتاج إلى حساب بنكي لسحب الأموال، حيث يمكنك السحب عن طريق الويسترن يونيو.

رابط التسجيل في الموقع مع الشرح الكامل: من هنا

قد يهمك: موقع Ozone Survey للربح من إسطلاعات الرأي | 1 دولار للاستطلاع الواحد

موقع tapinbox

أيضاً هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة لسنة 2021 ، بحيث يعتبر موقع tapinbox مخصص للربح من الإجابة على استطلاع الرأي المدفوع التي تعمل باللغة العربية ، من خلال هذا الموقع يمكنك أن تربح أكثر من 1500 دولار شهرياً فقط من خلال الإجابة على الأسئلة واربح المال كما أنه ينافس مواقع إستطلاعات الشهيرة مثل موقع يوجوف في ربح المال من استطلاعات الرأي والاستبيانات 2020.

كل تحتاجه في هذا الموقع هو التسجيل فيه والمشاركة في تقديم إستطلاعات الرأي المقدمة لك ، وكلما كانت الأجوبة منطقية و واقعية أكثر كلما زادت الاموال التي يوفرها لك الموقع عن طريق استطلاعات الرأي مقابل المال.

مميزات موقع tapinbox

  • ربح مكافأة مالية عند التسجيل في الموقع لأول مرة.
  • هنالك العديد من الطرق لمضاعفة الأرباح من الموقع.
  • الحد الأدنى للسحب 20 دولار.
  • يدعم سحب بجميع الطرق PayPal باي بال، ويب موني، باييرؤ كما تستطيع إرسالها هدية لشحن كود بطاقات جوجل بلاي، فيزا كارد مسبقة الدفع، رمز بطاقة Amazon.com

رابط التسجيل في الموقع مع الشرح بالتفصيل: من هنا

موقع YouGov

إن موقع يوجوف يعتبر من أشهر وأكثر المواقع صدقاً في الربح من إستطلاعات الرأي كونه يضم أكثر من 4 ملايين مشترك، كما أنه يقدم استطلاعات الرأي حول مواضيع مختلفة مثل التسويق أو عبر سياسات رياضية أو عبر نوعاً من المنتجات والشركات من الألبسة او شركات الإعلان أو العمل الهندسي فإن مقابل تلك الإجابة التي قمت بي طرحها عن هذه الاستبيانات، يقوم بدفع النقاط لكل الإجابة ومن خلال تلك النقاط تستطيع تحويلها إلى مبالغ مالية، كما أن الموقع يدعم اللغة العربية.

مميزات موقع YouGov

  • كل 100 نقطة تساوي 1 دولار.
  • عند التسجيل في الموقع يمكنك ربح مكافأة مالية.
  • يمكنك الإجابة على الإستبيانات بكل سهولة.
  • جميع الأجوبة سيتم حفظ خصوصياتها.
  • تستطيع سحب الأموال فور وصولك إلى 5000 نقطة في الموقع.
  • في حال دعوت شخص وقام بالإجابة على 6 استبيانات تستطيع ربح 200 نقطة.
  • الموقع موثوق 100% في دفع الأموال.

رابط التسجيل في الموقع مع الشرح بالتفصيل: من هنا

كيفية زيادة الأرباح من مواقع إستطلاعات الرأي

  1. لكي تستطيع مضاعفة الأرباح من خلال موقع استطلاعات الرأي لابد أن تنتبه الى عده أمور التي من أجلها تستطيع أن تحقق أكبر قدر من المال، والتي سوف نتعرف عليها وهي:
  2. يجب عدم الكذب عند قيامك بالإجابة على الأسئلة المتواجدة في الإستبيانات حيث كلما كانت الإجابة صحيحة ودقيقة كلما كانت الأرباح مضاعفة أكثر ومن العديد من الإستبيانات.
  3. كيف استطيع الحصول على أكثر عدد من الإستبيانات يجب عليك إنشاء بريد إلكتروني جديد لكي لا تفوتك أي استطلاع، حيث أن هنالك الكثير من إستطلاعات التي تكون متاحة يوم واحد فقط.
  4. قم بالتسجيل في جميع مواقع المتخصصة في إستطلاعات الرأي وذلك لكي يتم مضاعفة الأرباح منها بدلاً من انتظار الربح من موقع الموقعين الذي يقدم لك إستبيان أو استبيانين في كل أسبوع.
  5. عند وصولك للحد الأدنى من الربح الذي يقدمه الموقع قم بسحب الارباح مباشرةً ، وهذا يعتبر أضمن لك.
أحدث أقدم