أفضل موقع استطلاعات الرأي مقابل المال (ربحت 659 دولار في شهر)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم لكم أفضل موقع استطلاعات الرأي المدفوعة لسنة 2023 والذي يعتبر من أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي الموثوقة، أفضل طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال مع إثبات السحب الدفع للموقع عن طريق احد افضل مواقع استطلاع الرأي الربحية 2023.

استطلاعات الرأي مقابل المال 2023

الربح من استطلاعات الرأي تعتبر من أسهل الطرق لكسب المال من الانترنت كونها لا تحتاج إلى خبرة في مجال جني الأموال و لا تحتاج إلى رأس مال للبدء في المشروع فقط تستطيع تحقيق الربح كل ما عبرت عن رأيك بإجابة منطقية في استطلاعات الرأي.

طريقة عمل مواقع استطلاعات الرأي أو الاستبيانات

فكرة الشركات أو المواقع التي تقدم ربح المال من استطلاعات الراي أو الاستبيان تكون غايتها من أجل التنمية ، لذلك تعتبر اسهل الطرق للربح المال عبر الانترنت كونها فقط تحتاج منك الإجابة على الأسئلة فقط وربما تصل مقابلة استطلاع الرأي واحد إلى 2 دولار ، وكلما كانت إجابتك مقنعة كلما زادت أرباحك في الموقع.

بمعنى انه توجد علامة تجارية أو أصحاب المشاريع يحتاجون إلى معرفة بعض المعلومات التي يقدمها الجمهور والناس عن منتجاتهم أو العلامات التجارية الخاصة بهم سواء كانت هواتف ذكية أو منتجات وسلع معينة.

لذلك يلجئون إلى استخدام مواقع استطلاعات الرأي الربحية ويقدمون لهم الاستبيانات ومقابل ذلك يدفعون لهم المال على كل شخص يقوم بالإجابة على الأسئلة ، وإعطاء مواقع الربح من استطلاعات الرأي الشخص الذي قام بالإجابة على الأسئلة الجزء من المال وتحتفظ هي بجزء لها.

لذلك تعتبر فرصة للربح من الانترنت للمبتدئين التي من خلالها يمكن أن تكسب أكثر من 1500 دولار شهرياً من خلال استطلاعات الراي فقط ، طبعاً هنالك العديد من مواقع استطلاعات الرأي ، لكن أغلب مواقع استطلاعات الراي لا تعمل في الدول العربية.

أفضل موقع يمكنك أن تربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة 2023

موقع tapinbox

يعتبر موقع tapinbox الربح من استطلاع الرأي المدفوع التي تعمل باللغة العربية ، من خلال هذا الموقع يمكنك ان تربح أكثر من 1500 دولار شهرياً فقط من خلال الإجابة على الأسئلة واربح المال كما أنه ينافس موقع يوجوف المشهور في ربح المال من استطلاعات الرأي والاستبيانات 2023.

كل تحتاجه في هذا الموقع هو التسجيل فيه والمشاركة في تقديم استطلاعات الرأي المقدمة لك ، وكلما كانت الأجوبة منطقية و واقعية أكثر كلما زادت الأموال التي يوفرها لك الموقع عن طريق استطلاعات الرأي مقابل المال.

طريقة تسجيل الدخول في الموقع

لكي تستطيع تسجيل الدخول في الموقع وبدء الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي يجب أن تتبع ما يلي.

  • قم بالدخول إلى رابط الموقع الذي سوف نتركه نهاية المقال.
  • قم ضع بسناتك الكاملة من أسمك/ البريد الإلكتروني/ المواليد.
  • ثم جاوب على سؤالين لكي يتأكد الموقع بأنك لست روبوت.
  • ثم تخطي مربع الكابتشا.

مبروك والأن أصبحت تمتلك حساب في الموقع وتستطيع البدء في كسب الفلوس.

طريقة الربح من الموقع

عند تسجيل في الموقع سوف تظهر لك واجهة موقع استطلاعات الرأي، سوف تظهر لك في القائمة الأولى مجموعة من استطلاعات الرأي جاهزة للإجابة عليها وربح المال منها ، وكل مجموعة لها سعر مختلف تبدأ من 1 دولار كأقل مجموعة.

الطريقة الأولى: الربح من إستطلاعات الرأي المدفوعة

تعتبر هذا هي الأساسي للربح من هذا الموقع والتي تعتمد علة قيامك بالإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تطرحها شركة استطلاعات تحارية الرأي وكل مجموعة تضم ثلاثة أسئلة وغاية الشركة معرفة أراء في المنتجات أو فقط من أجل التنمية على حسب نوع الاستطلاع ، وكل استطلاع وله قيمة أرباح مختلفة.

الطريقة الثانية: الربح عن طريق رابط الإحالة

في حال أردت مضاعفة الأرباح في موقع إستطلاعات الرأي ، يمكنك أيضاً زيادة نسبة الأرباح في الموقع عن طريق رابط الإحالة المخصص لكل حساب يقوم بتسجيل في هذا الموقع ، فمن خلال هذه الطريقة تستطيع ربح 5 دولار على كل شخص يقوم بتسجيل الدخول من خلال الرابط الإحالة الخاص بك ، وربح نسبة 20 بالمئة من أرباح أي شخص دخل من خلال رابط الخاص بك في الموقع بدون التأثير على أرباحه.

الطريقة الثالثة: الربح عن طريق الهدايا اليومية

بعيداً عن طرق الربحية في الموقع أيضاً الجميل في الموقع أنك تستطيع ربح هدايا بشكل يومي من خلال هذا الموقع والتي لربما تصل إلى 50 دولار في اليوم الواحد ، كما انه لو قام شخص بالدخول إلى الموقع من خلال رابط الإحالة تستطيع ربح هدية قيمتها 5 دولار إضافية إلى حسابك في الموقع.

طرق الدفع في الموقع:

طريقة سحب الأموال من خلال الموقع يوفر لك الموقع العديد من الطرق لسحب الأموال كما أنه مثبت لدى جميع المستخدمين حول العالم وهو مضمون 100% في دفع الاموال تستطيع سحب الأموال بعدة طرق ومن أهمها:

  • PayPal باي بال 
  • ويب موني 
  • بايير 
  • كما تستطيع إرسالها هدية لشحن كود بطاقات جوجل بلاي.
  • فيزا كارد مسبقة الدفع.
  • رمز بطاقة Amazon.com.
وهنا سوف أضع لكم فيديو توضيحي لكيفية الربح من إسطلاعات الرأي والتطبيق يدوياً مع إثبات الدفع للموقع.

رابط التسجيل في الموقع : من هنا

كان هذا شغل اليوم عن افضل موقع للربح من استطلاعات الرأي ، اذا كان لديك سؤال او استفسار لمن فكر في الموضوع تستطيع الحصول الإجابة عليه من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني المخصص للمراسلة أسفل الوصف.

مواضيع ذات صله:

تطبيق امريكي يعطي دولار على كل مشاهدة فيديو

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً

أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

العمل من المنزل عبر الواتس اب | أربح 50 دولار يومياً

أفضل 7 طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً