أربح المال وأنت تلعب عبر تطبيق Play & Earn - ربح 369 دولار مع المصداقية

أعزائي زوار موقع تقني العرب هل تود كسب المال من الانترنت عن طريق الهاتف؟ هل تريد أن تدح مجال الربح من الانترنت بدون رأس مال ، وأنت لا تملك خبرة في الربح Online عن طريق مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ، اليوم سوف نقدم لكم تطبيق Play & Earn لربح المال من الهاتف مجانا بدون رأس مال مع إثبات السحب.

تزداد المواقع التي تشرع فيها كيفية كسب المال الحقيقي من الإنترنت بسهولة سواء للمحترفين أو المبتدئين في مجال جنى الأموال في المنزل بدون الحاجة الى رأس مال للبدء في مشروع عن طريق الانترنت وربح المال بدون تعب 2021.

وأغلب تلك المواقع تشرح عن الطرق التقليدية لربح المال من الإنترنت ، سواء عن طريق التسويق الالكتروني (بالعمولة) ، أو الربح عن طريق إستطلاعات الرأي والإجابة على الإستبيانات ، أو ربح الهدايا المقدمة من الشركات أو المواقع التي تقدم لك فقط جوائز مالية مثل موقع مكسبي ، الذي يقدم لك ربح هواتف ذكية و ربح جوائز مالية مجاناً.

ولكن أغلب تلك الطرق تحتاج منك إلى جهد أو حظ في ربح المال ، مثل التسويق بالعمولة تحتاج إلى خبرة في نشر المنتجات الخاصة بك والتي تكون عن الاتفاق مع شركة معينة لتسويق منتجاتها وأنت تتقاضى عمولة على كل منتج تم بيعه عن طريقك.

ولكن هل خطر في بالك أنك تستطيع ربح المال من خلال تجربة الألعاب أو ربح المال من خلال الهاتف فقط ، بدون الحاجة إلى الكمبيوتر او الدخول الى المواقع الربحية 2021 ، بصراحة نعم هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الربح من الانترنت 2021 المتوفرة على الويب التي تتيح لك طرق تربح المال عن طريق الهاتف.

ومن بين تلك التطبيقات والمواقع ربح المال من الانترنت ويوجد تطبيق مميز عن جميع التطبيقات او برامج الربح من الإنترنت ، وخصوصاً كونه هذا التطبيق موثوق مع وجود أثباتات الدفع المتوفرة على الانترنت ، برنامج Play & Earn لربح المال من الإنترنت.

ما هو برنامج  Play & Earn

تطبيق Play & Earn هو أحد تطبيقات المتخصصة في ربح المال من الهاتف ، والذي يقدم عدة طرق لكسب المال بدون رأس مال ، كما أن التطبيق يعمل جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون ، كما أنه موثوق في دفع الأموال مع إثبات السحب.

قد يهمك: أفضل موقع استطلاعات الرأي مقابل المال (ربحت 659 دولار في شهر)

طريقة الربح من تطبيق Play & Earn

قبل البدء في شرح كيفية الربح من تطبيق Play & Earn لابد أن نذكر أن هذا التطبيق يقدم الكثير من الطرق للربح من الهاتف ولكن سوف نركز عن أهم الطرق وأكثرها ربحا وتحقيقا للمال ومن أهم تلك الطرق هي:

ربح المال عن طريق لعب الألعاب

هذه الطريقة لربح المال ، كونها تعتبر هي الأمتع والأفضل لكسب المال كونها تعتبر من الطرق السهلة والتي يمكن اي شخص تحقيق المال فقط من خلال لعب الالعاب ، كونها أسهل الطرق التي تمكنك من ربح المال وأنت تستمتع وأكثرها نجاحاً ، ربما تكون أرباحها قليلة مقارنةً بالطرق المعرفة والتي تحتاج منك خبرة وعمل شاق ورأس مال ، ولكن إذا ما قمنا بالمقارنة فيما بينهم من ناحية الجهد المبذول بالإضافة إلى إحتياجك إلى رأس مال للبدء ، فإن هذه الطريقة تعتبر الأفضل للمبتدئين.

يقدم لكم موقع الكثير من الألعاب لكي يكون الأمر ممتع أثناء كسب المال ، بحيث يقدم ألعاب سهلة للكبار والصغار والتي على كل لعبة نسبة أرباح نقاط معينة ، وعند تجميع النقاط تستطيع استبدالها ببطاقات جوجل بلاي أو تحويلها إلى حسابك على الباي بال.

الربح عن طريق استطلاعات الرأي أو الإستبيانات

يقدم الموقع أيضاً طريقة سهلة للمبتدئين في ربح المال من خلال هذا التطبيق وهي عبر الإجابة على إستطلاعات الرأي أو بشكل عام الإجابة على الأسئلة لكي نسهل على المبتدئين مفهوم استطلاع الرأي ، وتكون الطريقة عباره عن بعض الأسئلة يطرحها لك التطبيق وكلما كانت الأجوبة مقنعة أكثر كلما زادت نسبة أرباحك في الموقع أكثر.

لذا يعتبر الربح من إستطلاعات الرأي من أسهل الطرق لكسب المال من الإنترنت ، كونها لا تحتاج إلى خبرة في مجال جني الأموال و لا تحتاج إلى رأس مال للبدء في المشروع ، أما من ناحية الأسئلة فإن الأسئلة داخل هذا التطبيق جداً سهلة ولا تحتاج إلى خبرة في الإجابة عليها لأنها أسئلة ثقافية لا أكثر.

الطريقة الثالثة الربح عن طريق دعوة الأصدقاء

أما عن الطريقة الأخيرة وهي عن طريق رابط الإحالة الخاص في التطبيق والذي من خلاله تقوم بإرسال دعوة للأصدقاء من خلال رابط الإحالة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام واتساب ، وعلى كل شخص يقوم بتسجيل الدخول من خلال الرابط الخاص بك سوف تربح 5 دولار.

طرق الدفع في الموقع:

تستطيع سحب الأموال بعدة طرق ومن أهمها:

  • PayPal باي بال 
  • ويب موني 
  • بايير 
  • كما تستطيع إرسالها هدية لشحن كود بطاقات جوجل بلاي.
  • فيزا كارد مسبقة الدفع.
  • رمز بطاقة Amazon.com.
  • إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه التدوينة أتمنى أن يكون الجميع قد استفاد من هذا الشرح أتمنى إذا نال اعجابكم هذا الموضوع أن تشاركوه مع أصدقائكم فالدال على الخير كفاعله.
رابط تحميل التطبيق من هنا
أحدث أقدم