كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

يوما بعد يوم يزداد الاقبال الكبير لمستخدمي الانترنت حول العالم وبالتحديد في العالم العربي على طرق واساليب ربح المال من الانترنت مجانا وهذا يعني الربح من الانترنت بدون راس مال اذ تعددت وكثرت الاساليب التي تستعمل لهذا الغرض اذا يمكنك ان تربح المال عن طريق اكمال استطلاعات الراي واجراء الاستبيانات وايضا اختصار الروابط وممارسه الالعاب، مشاهدة الفيديوهات، الربح من مشاهدة الاعلانات 2022، الربح من النقر على الاعلانات، التسويق الالكتروني وغيرها، لذا توافرت العديد من المواقع الداعمة لهذه الطرق والتي تستخدم طريقة او اكثر من طريقة من الاساليب المذكورة مسبقا، نعم يوجد أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين، افضل مواقع الربح من الانترنت، لذا في هذا المقال سأشرح عن احد هذه المواقع التي تستعمل من أجل ربح المال عن طريق العديد من الأساليب الربحية.

كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه.

في هذا المقال سأتحدث عن "موقع ديف بوكس" الذي يعد "أفضل موقع ربح مال من النقر على الاعلانات" بالإضافة سوف نشرح لكم طريقة التسجيل في موقع divbux , وسأشرح كيفية الربح من موقع مشاهدة الإعلانات وايضا سأذكر طرق سحب الأموال من موقع Divbux بالإضافة إلى تحميل Divbux كل ذلك سوف تجدونه في هذا المقال.

لمحة بسيطة عن موقع Divbux

هو موقع او منصة تعتبر من افضل واشهر المنصات للربح عن طريق النقر على الاعلانات، يقع مقر الشركة في الاردن وتدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية، وهي تعد محط جذب من العديد من الراغبين في دخول لعالم الربح عن طريق الانترنت وتحديدا عن طريق مشاهدة الاعلانات.

ويتميز موقع Divbux تسجيل بأن مجالات الربح فيه متنوعة ولا تقتصر على طريقة واحد مثل نشر الإعلانات فقط بل هناك الكثير من وسائل الربح وسنحاول عرضها تباعاً.

طرق الربح من موقع Divbux :

مشاهدة الإعلانات

تعتبر هذه الطريقة اساس للموقع هذا من اجل كسب الاموال ويستخدمها العديد من المبتدئين في عالم ربح الاموال من الانترنت لسهولتها فهي تعد اسهل طريقة للربح.

كل ما عليك فعله هو اختيار الاعلان والنقر عليه لمشاهدته بشكل كامل، وبالنسبة لمدة الاعلان قد تطول او تقصر وكلما زادت مدة الاعلان زاد معها الارباح، ويتراوح المبلغ المكتسب من 0.02 الى 0.99 دولار للإعلان الواحد وذلك بحسب الإعلان كمان ذكرنا، لهذا يمكنك ربح مبلغ قد يصل ل 25 دولار يوميا فقط عن طريق مشاهدة الإعلانات.

العروض (إكمال المهام)

واحدة من اكثر الطرق المربحة على الموقع، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيقات او الضغط على روابط والتسجيل في مواقع، وبإكمالك لهذه المهام سوف تحصل على مبالغ رائعة وذلك بحسب المهمة المكملة.

لا تحتاج الطريق اي جهد او وقت ومع ذلك فهي تربحك مبالغ محترمة جدا.

تخطي الروابط المختصرة

طريقة مربحة للغاية على الموقع تمكنك من ربح مال بمبالغ مرتفعة بعض الشيء.

كل ما عليك فعله هو الضغط على الروابط المختصرة ومشاهدة الاعلان ثم الضغط على تخطي وبذلك ستضيف المال لمحفظتك.

الإحالة (الريفيرال)

تستطيع الربح عن طريق إرسال رابط الموقع لأصدقائك، وبعد ان يسجل صديقك ويبدأ بالعمل ستأخذ نسبة من الارباح قد تصل الى 80%، اذ ان هذه الطريقة تعتبر مربحة جدا.

إكمال استطلاعات الرأي المدفوعة

الطريقة الاكثر ربحاً على الموقع هذا ويشكل عام تعتبر من اكثر الطرق ربحاً على الانترنت.

بكل بساطة هي ان تجيب على بعض الاسئلة العشوائية بدقة لكي تقدم رأيك على منتجات بعض الشركات، هذا يتيح لك ربح العديد من المال، وتختلف النسبة حسب الاستبيان.

طرق سحب الاموال من موقع Divbux

  • باي بال: الحد الادنى للسحب 0.70 دولار.
  • برفكت موني: الحد الادنى للسحب 0.05 دولار.
  • بايونير: الحد الادنى للسحب 0.03 دولار.
  • ويسترن يونيون: الحد الادنى للسحب 25 دولار.
  • اير تيم: الحد الادنى للسحب 0.5 دولار.
  • التحويل البنكي المصري: الحد الادنى للسحب 50 دولار.
  • فودافون كاش، بيتكوين، العلاونة للصرافة وغيرها.
رابط الموقع الرسمي: https://divbux.com/

رابط تحميل divbux لاستعمال تطبيقه : https://appsgeyser.io/12912080/Divbux

الى نصل الى نهاية هذا المقال الذي عرضنا فيه شرح كيفية الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم