ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 العاب لربح المال والبيتكوين مجانا 2022

العاب لربح المال وعملة البيتكوين مجانا، فكما نعلم أصبحت العملات الرقمية هي الصيغة الجديدة للتكنولوجيا، فمع التطور الرهيب في أسعار العملات وبالأخص البيتكوين، أصبح الكثير يرغب في الحصول على عملات رقمية مجانا، ومن أسهل الطرق التي يمكنك الحصول على أجزاء من العملات الرقمية وبالذات البيتكوين هي المواقع أو الألعاب التي تمنحك بعض السوتشي (جزء من البيتكوين)

ولذلك في هذا المقال سنتعرف على ألعاب ربح البيتكوين وربح المال الحقيقي، فإذا كنت تبحث عن العاب لربح المال الحقيقي 2022 - 2023 وربح المال من ألعاب الايفون أو الاندرويد، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أفضل 10 العاب لربح المال وعملة البيتكوين.

أفضل 10 العاب لربح المال والبيتكوين

تعتبر عملة البيتكوين من أشهر العملات الرقمية المشفرة وأوسعها انتشارا على مستوى العالم وأكبرها قيمة مالية تم تأسيسها في عام 2008 على يد مجموعة أشخاص غير معروفين تم تعريفهم باسم الـ Satoshi Nakamoto وهي نوع من العملات المفتوحة المصدر وهي عملة لا مركزية أي أنها تعمل من وجود بنك أساسي ومركزي يتم اعتماده في جملة التداولات المالية.

يمكنك الحصول على عملة البتكوين نتيجة عملية طويلة ومتسلسلة تحتاج كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية تسمى التعدين، في أخر التقديرات والاحصائيات تبين أن هنالك ما يقارب الـ 6 مليون دولار أمريكي، يستخدم في محفظة الكترونية رقمية وأن أكثر من 90% من هذه الأموال هي من البيتكوين.

في الوقت الالي يبحث العديد من المستخدمين عن أبرز الطرق التي يمكنهم من خلالها ربح العملة الرقمية الأكثر رواج وانتشار البيتكوين وذلك بسبب سعرها المرتفع جدا ومن بين هذه الطرق هي مجموعة من الألعاب التي تسمح لك بربح البيتكوين.

لذلك نجد العديد من المستخدمين يحثون عن موقع العاب حقيقي لربح البيتكوين، وأفضل برنامج لربح البيتكوين عن طريق الهاتف وكيف اطلع بتكوين من الألعاب أي ربح البيتكوين مجانا، وربح البيتكوين من ألعاب الايفون، وماهي تطبيقات الألعاب لربح البيتكوين، ومواقع الربح البيتكوين من الألعاب.

وهو ما سنناقشه في مقالنا اليوم, لذلك تابع القراءة معنا.

أفضل العاب لربح المال الحقيقي وعملة البيتكوين

فيما يلي قائمة بأهم الألعاب التي يمكنك من خلالها ربح العملات الرقمية البيتكوين وهي على الشكل التالي:

1- لعبة BetChain لربح البيتكوين

إذا كنت تبحث عن العاب كازينو لربح المال الحقيقي، فإن لعبة الـ BetChain هي من الألعاب التي تصنف ضمن فئات الكازينو الخاصة بالعملة الرقمية البيتكوين، وتعتبر المستقبل الحقيقي للعب عبر شبكة الانترنت من أجل الحصول على العملات المشفرة من نوع البيتكوين.

يوفر لك الموقع ما يتجاوز الـ 300 لعبة تشمل تلك الألعاب الـ Roulette و الـ blackjack، يقوم الموقع على مبدأ لعب العديد من الألعاب ومن ثم كسب المال من خلال تحويله الى المحفظة الرقمية الـ Bitcoin وتحويل عملات الـ Bitcoin الى أموال حقيقية يمكنك التصرف بها من خلا موقعين هما الـ Localbitcoins.com والـ Godsunchained .

يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: BetChain

قد يهمك: أسهل العاب لربح المال الحقيقي 2022

2- لعبة FreeBitcoin لربح عملة البيتكوين مجانا

لعبة الـ FreeBitcoin أو ما يعرف عند الاستخدام بلعبة الحظ وهي لعبة تقوم على مبدأ دولاب حظ يدور عند النقر على زر الـ ROLL يمكنك أن تربح ما يقارب 200 دولار أمريكي وفي حال توقف الدولاب عن مثلث الـ 10 الاف سيقوم الموقع وبشكل أوتوماتيكي بمل حسابك الشخصي من محفظة البيتكوين بـ 200 دولار أمريكي.

كما أن اللعبة تتيح لك ربح عدد من عملات البيتكوين عند النقر على زر الـ ROLL، وفي حال كنت من اللاعبين الذين يحبون المخاطرة قم بالنقر على لعبة الـ Hi-Lo.

يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://freebitco.in/signup/

3- موقع God sunchained لربح المال الحقيقي

موقع God sunchained يعرف بأنه أفضل موقع للألعاب لكسب المال الحقيقي، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من ألعاب Bitcoin والعملات المشفرة ، والفوز ببعض العملات الرقمية التي يمكنك استبدالها بأموال حقيقية أو الاحتفاظ بها حتى ارتفاع الأسعار حيث تم تصميمه بعناية ودقة.

يقدم الموقع للمستخدمين 5 ألعاب مختلفة للاختيار مثل الـ Rolling dice و blackjack و roulette و poker و hack، كما أنه يقبل العديد من العملات المشفرة كوسيلة للدفع مثل الـ Bitcoin و Ether و Litecoin و Dogecoin و Monero و Bitcoin Cash و Dash و Neyo .

يراهن اللاعبين بشكل مستمر على الموقع بقيمة لا تقل عن 2 مليار دولار أمريكي ويقوم الكثير منهم بجني أموال طائلة.

يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://godsunchained.com/.

قد يهمك: أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

4- لعبة Rollercoin لتعدين البيتكوين مجانا

تم تصنيف Rollercoin على أنها لعبة تعدين مجانية ويمكن الوصول إليها باستخدام بريدك الإلكتروني أو حسابك على Facebook. 

تعتبر لعبة الـ Rollercoin من الألعاب الرائعة والسهلة والبسيطة التي يمكنك من خلالها تعدين البيتكوين بكل بساطة وبرسوميات جميلة تشبه الى حد ما لعبة Maine Craft إضافة الى مجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة التي يمكنها أن تزيد من قوة التعدين الخاصة بعملة البيتكوين لديك.

يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://rollercoin.com/?r=k1ju1hx4

5- لعبة ربح المال Tremor Games

يصنف موقع Tremor Games أنه يقدم ألعاب الـ flash والتي تسمح لك بربح العملات الرقمية المشفرة من أمثال البيتكوين بشكل مجاني، وهو يشابه أي موقع فلاش متوفر على شبكة الانترنت، الاختلاف الوحيد هو أن Tremor Games تدفع لك بعملة البيتكوين عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب. 

يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي عبر: tremorgames.com

6- لعبة Cash Clamber

لعبة أخرى تمكنك ربح عملة البيتكوين المشفرة والرقمية منه عبر اللعب بألعاب الفلاش، حيث يصنف موقع الـ Cash Clamber بأنه واحد من المواقع التي تسمح لك بتصميم اللعبة حسب ماتريد وبالطريقة التي تعجبك ومشاركتها في مجتمعك ومع أصدقائك.

كلما زادت اللعبة التي صممتها بالشعبية وزاد عدد مرتاديها والذين يقومون باللعب فيها كلما زادت أرباحك من عملة البيتكوين المشفرة.

تستطيع الولوج الى الموقع عبر: http://cashclamber.com/

قد يهمك: أفضل مواقع مضمونة لربح المال من الإنترنت

7- لعبة الـ SaruTobi

تعتبر لعبة SaruTobi من اللعاب الجميلة والمجنونة التي يمكنك اللعب بها وربح مئات العملات الرقمية المشفرة مجانا ، حيث تقوم اللعبة على قرد يقوم بالطيران والقفز بين الأشجار في الغابة يمكننا اعتباراللعبة سهلة جدا وممتعة ولكنها صعبة من حيث الاتقان.

يمكنك في اللعبة الطيران الى أقصى مدى ممكن وجمع العملات الذهبية التي يمكنك لاحقا تحويلها الى عملات رقمية مشفرة من نوع البيتكوين .

يمكنك تحميل لعبة الـ SaruTobi لنظام الـ Android من خلال النقر على: SaruTobii

أو على الهواتف الذكية من نوع الـ iPhone عبر الرابط: هنـــا.

8- موقع LootBits لربح المال مجانا 

يعتبر موقع الـ Lootbits.io مزيج مبتكر بين نظام الألعاب ونظام الحوافز والمكافآت.

الانضمام إلى Lootbits.io وتشغيله مجاني فهو لا يطلب أي إيداعات أي أنه مستقل كاملا وبعيدا تماما عن ألعاب القمار ويحتوي كل صندوق على مجموعة من الهدايا مثل الأحجار الكريمة والنقاط ومجموعة من الشارات وعملات البيتكوين

قم بزيارة الموقع التالي وربح البيتكوين: https://lootbits.io/

9- لعبة الـ Bitcoin Blast

Bitcoin Blast هي لعبة ألغاز ممتعة تجمع بين حبك للعملات المشفرة وحاجتك إلى تشغيل الدماغ، اللعبة تتيح لك مجموعة من المستويات التي قد تتجاوز المئات، تقوم اللعبة على بناء مجموعة متنوعة من الألوان من أجل اختراق الأقبية وتحطيم الأحجار حتى يصبح الطريق ممهد أمامك نحو المرحلة الثانية.

كلما كسبت البيتكوين بكميات كبيرة كلما زادت قوة اللعبة، كل مستوى هو تحدي عليك التفكير بكل خطوة تقوم بها لأنها ستأثر عليك في باقي المراحل، كما أن بعض المراحل يمكن أن تكون مؤقته بزمن ووقت محددين.

يمكنك تحميل لعبة الـ Bitcoin Blast لنظام الـ Android من خلال النقر على: تحميل لعبة Bitcoin Blast للاندرويد.

أو على الهواتف الذكية من نوع الـ iPhone عبر الرابط: تحميل لعبة Bitcoin Blast للايفون.

10- لعبة Gold Mining

إن لعبة Gold Mining يمكنك من خلالها ربح ما يقارب ال 10 دولارات يوميا عبر إمضاء بعض الوقت في اللعب, حيث أنها تعتبر من العاب ربح المال عبر الجوال المميزة جداً.

بدايةً يجب عليكم تنزيل التطبيق و تثبيته على جهازكم المحمول، وبعدها يمكنكم البدء بجمع النقاط و الجواهر وتحويلها إلى عملة ساوتشي أو إلى الباي بال PayPal، ويتم جمع النقاط عبر حشد جيوش من المنقبين والعاملين في مناجم الذهب، كي يقوموا بتنقيب الأحجار و الجواهر الكريمة لكم حيث يزداد مقدار الربح و يتضاعف بازدياد كمية الأحجار التي تم تحطيمها ويمكنكم زيادة الأرباح من خلال رموز الإحالة المتاحة من التطبيق حيث يعطي البرنامج 350 نقطة لكل شخص يدخل الكود الخاص بكم لدى تنزيله للتطبيق.

رابط تحميل اللعبة تجدونه هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أفضل 10 العاب لربح المال والبيتكوين والتي من خلالها يمكنك ربح المال من هاتفك المحمول بطرق سهلة وبسيطة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

لعبة تربح فلوس حقيقية 2022 : اربح 120$ أسبوعياً

الربح من المشي Sweatcoin وكيفية سحب الأرباح

افضل تطبيق صيني لربح المال | سحب 20$ يومياً

ربح المال من الهاتف بدون خبرة 2022

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين