ابحث هنا وسوف تجد طلبك

لعبة تربح فلوس حقيقية 2022 : اربح 120$ أسبوعياً من Puppy town

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت، إذا كنت تبحث عن لعبة تطلع فلوس في هذا المقال سوف نتعرف على لعبة تعطيك فلوس حقيقية والتي تعتبر من أفضل ألعاب لربح المال الحقيقي 2022 للاندرويد وللايفون ، لعبة puppy town والتي تعتبر من العاب لربح المال PayPal ، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على هذه اللعبة وهل تطبيق Puppy town صادق أم نصاب وسوف نذكر كيفية الحصول على المال من الألعاب الخاصة في الهاتف بسهولة وطريقة سحب الأموال عن طريق باي بال.

لعبة تربح فلوس حقيقية 2022 : اربح 120$ أسبوعياً من puppy town

ربح المال من لعبة puppy town

ان معظمنا هذه الأيام يلعب بعض الألعاب للترفيه عن نفسه عند الشعور بالملل أو بأوقات الفراغ، بغرض التسلية, لكن هل فكرت يوماً بأن لعبة صغيرة الحجم يتم تحميلها على هاتفك الشخصي يمكنها أن تكون مصدر دخل لك وبامكانك أن تجني منها المال وأنت تستمتع بلعبها في أوقات فراغك ؟

ربما يسأل البعض ما هي الألعاب التي تربح المال؟ اليوم سوف نتحدث عن لعبة puppy town، هل لعبة Puppy town حقيقية؟ بدايةً هي لعبة صغيرة الحجم متوفرة لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميلها و الاستمتاع بها وجني بعض من المال من خلالها في أوقات فراغك وأنت تستمتع في لعبها وتجميع أشكال الكلاب المختلفة و الصعود بالمستويات بها لتزيد فرص ربحك أكثر فأكثر.

نظام الربح من لعبة puppy town

مبدأ اللعبة ممتع جداً وبسيط لدرجة أنك سوف تستمتع أنت تجني المال، ليس فقط أنك تجني المال وحسب بل تستمتع بوقت وفراغ ولا تضيعه في العاب أخرى لا تفيدك.

مبدأ اللعبة كالتالي : بعد تحميلك اللعبة سوف تدخل اليها وسوف يواجهك مستوى تعليمي بسيط لكيفية عمل اللعبة واللعب بها، وسوف تباشر فوراً في اللعب لجني المال.

اللعبة عبارة عن تجميع عدد من الكلاب ودمجهم بين بعضهم ليعطيك شكل جديد للكلاب يكون بمستوى أعلى، وكلما أرتفعت في المستوى من خلال الكلاب الموجودة عندك وجمعت أكبر عدد من أشكال الكلاب في رصيدك تزداد فرصك في ربح المال في اللعبة، وتبديلها الى أموال حقيقية يتم سحبها عن طريق البايبال أو عن طريق وسيط يمكنك سحب أرباحك من المال منه.

لكن يجب أن تنتبه الى أمر انه اذا أردت أن تجني المال من هذه اللعبة فعليك الألتزام بلعبها بانتظام، لأن عملية ربح المال من هذه اللعبة تتطلب وقت طويل وليست بهذه السهولة لكنها ممتعة جداً، حيث أن تجميع الكلاب ودمجهم بين بعضهم لتصعد بالمستويات الى الأعلى، هذه الفكرة لوحدها كافية بأن تجعلك تلعب اللعبة بدون أن تلجأ الى أن تربح المال منها بالبغرض التسلية فقط، لكننا سوف نعلمك عن الطرق السريعة والسهلة لكي تجمع أكبر عدد من الكلاب ذات المستوى العالي التي ستزيد فرص ربحك ببطاقات أو مال تسحبه عن طريق البايبال.

كيفية ربح المال من لعبة puppy town

سوف نذكر نصائح عن لعبة puppy town وكيفية ربح المال منها وكيف تجمع أكبر عدد من الدولارات فيها :

أنظر صديقي العزيز لكي تكسب المال وتصعد بالمستويات وتجميع الكالب عليك اتباع التعليمات التي سوف أقولها لك اليوم.

فكرة اللعبة تقتصر على أنه لديك عدد من الكلاب كل كلب مرقم برقم على جنبه 1,2,3 ، هذه الأرقام تدلك على مستوى الكلب الذي يظهر لك على الشاشة، كل ما عليك هو دمج الكلاب ذات المستويات المتشابهة لتعطيك كلب ذو مستوى جديد وأعلى، مثلاً لديك كلب من المستوى 1 سوف تضع اصبعك على هذا الكلب وتحركة الى عند الكل ذو المستوى المماثل له وهو الكلب ذو المستوى 1 أيضاً، سوف يصبح الكلبان الذان دمجتهما مع بعضهما الى كلب واحد ذو المستوى 2، وسوف تظل على هذا الرتم الى أن تصل الى المستوى الكلب 50، بعد أن تصل الىمستوى الكلب 50 سوف تظل حتى تجمع كل اّخر من المستوى 50،

وعندما يصبح عندك كلبان من المستوى 50، سوف تدمجهما مع بعضهما وهذا سوف يعطيك كلباً فريداً من نوعه هذا الكلب يسمى باسم lucky puppy  أي كلب الحظ، هذا الكلب سوف يكون بداية ربحك في هذه اللعبة puppy town، لأنه كل كلبة تجمعه من lucky puppy سوف تعطيك عليه اللعبة puppy town ما يقارب ال 0.20 دولار لكل كلب من lucky puppy.

لكن يجب أن تنتبه الى أمر، أنه لا يمكنك أن تسحب أي دولار من لعبة puppy town حتى تصل الى عدد دولارات محدد والذي هو 120 دولار، فا لهذا السبب ربح المال من هذه اللعبة ليس بالأمر السهل على الاطلاق لكنه ممتع جداً، لأنك في نهاية المطاف تلعب لعبة فقط هي مجرد لعبة اما تربح أو تخسر فيها، فلا مانع أن تجني بعض المال منها ولو كان الأمر ليس بالأمر السهل.

طرق سحب الارباح من لعبة puppy town

كما تحدثنا سابقأ أن الربح وسحب المال من هذه اللعبة الممتعة ليس بالأمر السهل ابداً، فيجب عليك بعد دمج الكلبان من المستوى 50، وحصولك على 0.20 دولار، عليك أن تنتظر بعض الوقت حتى تظهر لك اللعبة بعض الكلاب الاخرى التي يجب عليك دمجها حتى تجمع أكبر عدد ممكن من كلاب lucky puppy، وعندما تصل الى حصيلة نقدية تساوي ال 120 دولار يمكنك عندها سحب نقودك واستبدالها عن طريق البايبال أو وسيط.

رابط تحميل اللعبة: https://apkrose.com-puppy-merge-town

في نهاية هذا المقال سوف نرى توسع وتطور طرق الربح من الانترنت، التي ستضيف لك دخل لا بأس به من النقود الى محفظتك، فلما لا تجرب أحداً منها لعلها تفيدك في شيء.

مواضيع ذات صله:

قائمة بأفضل الألعاب تربحك المال

أفضل مواقع مضمونة لربح المال من الإنترنت (اكسب 1700$ من هذه المواقع)

ألعاب تربح فلوس حقيقية 2022

أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين