أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم سنقدم لكم أعزائنا الزوار من خلال هذه التدوينة شرحاً عن ماهو أفضل مواقع الربح من الانترنت تتعامل مع ويسترن يونيون في أمريكا يمنح مستخدميه عن كل دخول لإستطلاع لبعض الآراء كسب 10 دولار أمريكي على حساب PAYPAL باي بال, بالإضافة الى شرح طريقة الدخول على موقع ربح دولارات وربح مال بسرعة وما هي النقاط التي التي يجب التركيز عليها طرق السحب من باي بال وكيفية نسخ الروابط.

أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

يبحث الكثير من الشبان العرب والمقيمين في أمريكا خاصة عن أفضل الطرق لكسب المال وخاصة مع إنتشار الإنترنت وظهور الكثير من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022 والتطبيقات التي توفر أرباحاً ممتازة لمستخدميها

أفضل مواقع الربح من الريفال الأمريكية تدعم بايبال للمبتدئين

يتميز هذا الموقع بأنه من أهم مواقع تعطيك فلوس وتمنحك فرص ربح كثيرة على كل تسجيل نقوم به على الرابط تتجاوز ال 10 دولارات عن كل عشر نقرات أو محاولات دخول, وخاصة المستخدمين العرب مثل السعودية و قطر و الجزائر و سورية العراق و مصر و الإمارات أو الكويت أو تونس أو الأردن حيث أصبح بإمكانهم الإستفادة من هذه الأرباح عن طريق تسجيل الدخول من خلال الرابط الريفال لديهم.

وللإستفادة بأكبر قدر من الأرباح هناك خطوات يجب إتباعها:

خطوات الدخول الى مواقع أجنبية لربح المال عبر الانترنت يومياً وأفضل هذه المواقع الأمريكية هو موقع : surveys.gobranded.com.

حيث توجد في هذا الموقع ميزة خاصة للمستخدمين العرب وهي عن طريق رابط الربح من الريفال وهذه هي خطوات الدخول هذا الموقع :

خطوات ربح المال من الإنترنت عبر هذا الموقع مجانا

  1. الدخول على متجر جوجل جوجل Play Store.
  2. بعد ذلك قم بتحميل برنامج VPN ثم ثم قم بالبحث عن كلمة VPN USA.
  3. قم بتغيير الأي بي الخاص في الجوال خاصتك الى الأيبي الخاص بأيبي كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية United State.
  4. قم بالرجوع الى نفس الموقع: surveys.gobranded.com.
  5. فتظهر بعد ذلك لوحة التسجيل ، ماعليك سوى أن تقوم بالتسجيل على هذه المواقع تعطيك المال عن طريق كتابة عنوان الإيميل الخاص بك أو البريد الإلكتروني ومن ثم كتابة كلمة السر في المستطيل الثاني و بعد ذلك نقوم بإختيار الجنس هل هو ذكر أو أنثى ثم الضغط على بقية الخانات على كلمة موافق باللغة العربية.

كيفية تحميل تطبيق الربح من الإنترنت الصادقة في أمريكا

عند تعبئة كافة الخانات التي ذكرناها سابقاً ومن أجل تحميل تطبيق الربح من الإنترنت في أمريكا بشكل صحيح عليك فعل مايلي :

1- الدخول الى شروط الموقع الأمريكي ثم القيام بالضغط على الزر الأخضر على كلمة SIGN UP التي ستنقل لك هذه الكلمة الى صفحة ثانية فيظهر فيها خانة الإسم الكامل.

2- حيث ستقوم بإدخال معلومات عن شخصيتك مثل الإسم واللقب وكذلك الجنس.

3- ثم بعد ذلك تظهر عليك مجموعة أكواد خاصة بإحدى الولايات الأمريكية ، ولنفترض :

  • ولاية واشنطن حيث تبدأ من كود رقم ( 20001 ولغاية كود رقم 20009 ).
  • أو ولاية نيويورك ثم تقوم بإدخال كافة هذه الاكواد وهي : من كود رقم ( 10001 ولغاية كود رقم 10009 ).

4- بعد الإنتهاء من إدخال هذه الأكواد ستظهر لك رسالة إيميل يتوجب عليك بعد الضغط على كلمة ACTIVATE ACCOUNT , وذلك من أجل تشغيل وتفعيل حسابك بشكل صحيح.

5- بعد كل هذه الإجراءات تظهر لك كلمة موافقة او YES.

6- بعد ذلك تظهر الصفحة الرئيسية للحساب الخاص بك ثم يتطلب الامر تسجيل الدخول للحصول على الأرباح من خلال النقاط ، فكل 100 نقطة تعادل 1 دولار أمريكي وهكذا تكسب الكثير من الأرباح والدولارات من خلال هذا الموقع الرائع.

أفضل مواقع الإستبيانات مقابل المال الأمريكية تدعم السحب عبر باي بال

الحقيقة كثيرة هي مواقع لكسب المال وتختلف طرق الربح من خلالها ، وأسهلها هي القيام بدعوة الكثير من الأشخاص أو المشتركين أو الاصدقاء لحسابك وكذلك موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.

تتم الأرباح عن طريق النقرات التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص ، فكل عشر أشخاص تجلب لك 1000 ألف نقطة, و كل 1000 ألف نقطه تكسبها تربح من منها 10 عشرة دولارات وذلك من خلال الضغط على كلمة: My Points , بعد ذلك تقوم بالضغط على هذه الجملة: CHOSE PAYMENT OPTION.

يظهر لك بعد ذلك طرق سحب المال من الموقع لسحب المال مع إثبات السحب وتظهر من بينها طريقة السحب من باي بال PAYPAL.

ولمعرفة الطريقة الصحيحة في حصد أرباح أكثر يجب عليك أن تقوم بجمع كل النقاط من خلال نسخ رابط ريفال نسخ هذا الرابط على جميع مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و كندا وإيرلندا لكسب أكبر عدد من الدولارات.

وكل عمليه نسخ و نشر تقوم بها على تلك الدول ستحصل على كمية نقاط بالمليارات ومن ثم تحويلها الى آلاف الدولارات أو عشرات الآلاف من الدولارات.

وختاماً فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها مواقع بالآلاف وكلها تكسب فلوس ممتازة وأرباح تغنيك عن العمل في المعامل والذهاب صباحاً والعودة مساءً وتحمل المزيد من المشاق والجهود المضنية, ما عليك سوى البحث عن أفضل المواقع الأمريكية لربح المال عن طريق حساب باي بال بكل سهولة ويسر.

قدمنا لكم في مامضى أعزائنا الزوار والمتابعين عرضاً شاملاً عن كيفية الحصول والدخول حصرياً على أفضل موقع أمريكي لكسب 10 دولار عن كل دخول على رابط التسجيل على هذا الموقع, وكذلك كيفية الدخول على هذه الروابط وكيفية الحصول على الأرباح من خلال هذا الموقع الأمريكي المتميز

أمنياتنا لكم أعزائنا الزوار والمتابعين بأن تكونوا أحد هؤلاء الفائزين من هذه المواقع الممتازة والمربحة.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم