أفضل مواقع مضمونة لربح المال من الإنترنت (اكسب 1700$ من هذه المواقع)

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة 100% هذا ما سنقدمه في موضوع اليوم.

كما نعلم أصبح الربح من الانترنت من الأمور المهمة كثيراً والتي تدفعنا للعمل الحر والاستقلال المالي بالإضافة أنها سهلة الاستخدام. واليوم سوف نوفر لكم أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021 والتي تعتبر الأفضل كونها مواقع الربح من الانترنت مجاناً وبدون رأس مال للمبتدئين ، لمعرفة المزيد تابع الشرح حتى النهاية.

أصبحت مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021 كثيرة جداً ولا يسعنا أن نشرح جميع تلك المواقع بالتفصيل في مقال واحد فقط ، فإذا كنت من الذين يبحثون عن مواقع ربحية 2021 تدعم السحب عن طريق Paypal ومواقع تدعم السحب عن طريق ويسترن يونيون ، جمعنا لكم اليوم أفضل مواقع صادقة للربح من النت مجاناً.

مواقع مضمونة لربح المال من الانترنت 2021

ربما يكون الربح من الانترنت فكرة أو حلم يظنه الكثير من رواد الانترنت حول العالم ولكن أنا كمدون في هذا المجال أخالف هذا الرأي بكل تأكيد ، بحيث أصبح البحث عن طرق الربح من الانترنت جداً سهلة ولا تحتاج إلى تلك الصعوبة للبحث عن أفضل طرق مضمونة للربح من الانترنت مجاناً.

هل أنت مستاء من وضعك المادي وتطمح للحصول على الاستقلال المادي وتغير حياتك نحو الأفضل؟ إذا لماذا لا تكون من الاشخاص الذين غيرو حياتهم فور دخولهم عالم الانترنت وكسب المال من المنزل فقط من خلال جهازك الحاسوب أو هاتفك المحمول؟ ربما تتعلم أحد الأساليب التي قد تجعلك من أغنياء العالم وتصبح تمتلك ثروة ضخمة بمجرد أنك تعلمت فكرة بسيطة.

فقط كل ما تحتاجه هاتف ذكي أو كمبيوتر والاتصال بشبكة الإنترنت لكي تتمكن من العمل من المنزل عبر الانترنت وتحقيق دخل إضافي وذلك عن طريق تحويل المال إما عن طريق الباي بال أو ويسترن يونيون أو عبر الكروت المصرفية المتوفرة في البلد المقيم فيها سواء في مصر أو السعودية أو الجزائر أو أي دولة عربية أخرى.

لذلك سنتعرف اليوم في هذا الشرح على افضل طرق تدر لك المال من النت للرجال والنساء وسوف نتعرف على كيفية ربح المال من الانترنت مجانا وبسهولة تامة وبدون رأس مال.

طرق الربح من الانترنت (أفضل 5 طريقة لعام 2021)

  1. الربح من إستطلاعات الرأي
  2. الربح عن طريق مقارنة المنتجات
  3. الربح من مشاهدة الفيدوهات 2022
  4. ربح المال من خرائط جوجل google maps

1- الربح من إستطلاعات الرأي

تعتبر الربح من إستطلاعات الرأي من الطرق السهلة التي تدفع الكثير بدء تحقيق المال من خلالها , بحيث لا تطلب من أي نوع من أنواع الخبرة , ولكنها تعتمد في الحصول على معلموات عامة منك مثل الساعات التي تقضيها على الإنترنت أو معرفة أفضل وقت لإستخامك للإنترنت و ما هي أكثر الماركات التي تقوم باستعمالها بشكل يومي وغيره من الأسئلة.

ماهي أفضل مواقع إستطلاعات الرأي المدفوعة 2022

يوجوف (YouGov) هذا الموقع الإلكتروني يعتبر أفصل موقع متخصص في مجال الإبحاث التسويقية , الموقع تابع لشركة عالمية في انجلترا وهذه الشركة تمتلك على العديد من الفروع حول العالم الشرق الاوسط بالتحديد ويوجد له بعض الفروع في الدول العربية مثل السعودية والامارات العربية والعراق والاردن طبعا هذا الموقع انه يتعامل مع شركات عربية واجنبية حول العالم من خلاله يقوم بتجميع بعض المعلومات والماركات للإستفادة من تلك الأجوبة والأسئلة التي تطرح عليك لتطوير تلك المنتجات والإستفادة من هذا المجال التسويقي.

مميزات الربح من مواقع إستطلاعات الرأي المدفوعة عبر موقع YouGov

  • الاشتراك فيها مجاني بالكامل.
  • واجهة استخدام جداً بسيطة وسهلة.
  • يدعم اللغة العربية.
  • عدد استطلاعات ضخمة يومياً مما تمكنك من كسب الدولارات بشكل كبير.
  • إمكانية تحديد نوع الاستطلاعات كالتقنية ، معلومات شخصية ، دراسة وغيرها.
  • إمكانية دعوة الأصدقاء لمضاعفة الأرباح.
  • الموقع مضمون في دفع الأموال.
لمعرفة كيفية الربح من موقع YouGov ادخلوا إلى هذا الرابط من هنــا

2- الربح عن طريق مقارنة المنتجات

ما رأيك أن تبدأ بمشروع مالي ربحي عبى الإنترنت لا يتطلب 0$  للبدء فيه كما أنه يدر لك أموال ضخمة حتى وإن كنت لا تمتلك خلفية عن هذا المجال , فلهذا سوف تعرف معكم عن كيفية ربح المال من الإنترنت مجانا عن طريق (مقارنة المنتجات) لتحقيق دولارات حقيقية.

كيفية الربح من مقارنة المنتجات

تعتبر فكرة إنشاء موقع لمقارنة المنتجات جداً جذابة وعليها طلب كثير خصوصاً لمستخدمي الهواتف الذكية أو المنتجات بشكل عام ، فهي تعتمد الربح عبر إنشاء قناة يوتيوب أو موقع إلكتروني لمقارنة المنتجات الرائجة مثل مقارنة العملات الرقمية وغيره من المنتجات ، ولكن اذا كنت مهتم ولديك مجال في إنشاء موقع قوي خصوصاً أنه غير مسبوق في الوطن العربي ، فبإمكانك إنشاء موقع يشمل العديد من المنتجات.

فعلا سبيل لو أراد أحد شراء هاتف جديد أيفون جديد ويوجد هاتفين بنفس السعر تقريباً أو مشابهين لبعض وليكن أيفون 12 برو وهاتف سامسونغ أس 21 , ولا يعرف مميزات وخصائص لكل هاتف , في هذه الحال يضطر الشخص إلى البحث عن المقارنة فيما بينهم سواء على المواقع أو يوتيوب , ونفس الشيء ينطبيق على جميع المنتجات , سواء كانت أجهزة إلكترونية أو أدوات كهربائي أو ألبسة والكثير من المحتويات المختلفة.

هنا يأتي الدور الشيء الذي تود نشر محتوى المقارنة عليه وكما ذكرنا أنه لديك خيارين وهما:

  • إما يكون الربح عن طريق إنشاء موقع الإلكتروني ونشر فيه مقالات مقارنة.
  • أو عن طريق إنشاء قناة على يوتيوب ونشر فيديوهات مقارنة بين المنتجات وطرحه على القناة.

مميزات الربح من مقارنة المنتجات

  1. لا تحتاج منك رأس مال كبداية
  2. توجد الكثيرة من المنصات المجانية التي تتيح لك منصة لنشر فيها المحتوة مثل (يوتيوب أو بلوجر أو عبر مواقع التواضل الإجتماعي)
  3. أرباحها ضخمة جداُ مقارنة بباقي طرق الربح من الإنترنت الشائعة
  4. لست منحصر في دولة معينة بحيث يمكنك البدء من أي مكان جالس فيه

3- الربح من مشاهدة الفيدوهات 2022

صحيح أن طريقة ربح المال من مشاهدة الفيديو ليست الأمثل كما هو الحال في الطرق الأخرى للربح من الإنترنت مثل التسويق بالعمولة أو الربح عن طريق التعاقد مع المتاجر الإلكترونية (الافلييت) لإنها تعتبر الأرباح قليل نسبياً مقارنة في طرق ربح المال من الإنترنت الأخرى ، ولكنها تعتبر خيار مناسب لكسب المال خصوصاًُ كونها تعتبر أفضل طرقية لربح المال من الإنترنت للمبتدئين.

ماهو أفضل موقع للربح من مشاهدة الإعلانات

موقع earntub , يعتبر موقع earntub من المواقع التي أصدرت حديثاً على منصة غوغل التي تقدم لك إمكانية ربح المال من الانترنت ، ولأنه يعتبر أحد أكثر الطرق الشائعة للربح من النت ، ونظامها الأساسي وهو , أربح المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

كيف يتم كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات؟

ربما يتسائل البعض عن كيفية كسب المال من خلال شركات الإعلان. حسناً الجواب بسيط للغاية حيث تتعاقد الشركات المعلنة مع المواقع الشركات المعرفة والتي لديها زوار كثر، وفي كل مرا تشاهد فيها الإعلان ، يحصلون على الأموال، ثم تعود لك نسبة من نصيبك من خلال ثمن الإعلان ، وهذه الخدمات تكون إما:

  1. Paid per view - PPV ( الدفع لكل مشاهدة )
  2. Paid per click - PTC ( الربح لكل نقرة )

طبعاً تختلف المواقع التي تقدم لك ربح المال من مشاهدة الإعلانات الصادقة ، فمنها يكون الربح مقابل مشاهدة الإعلان ، ومنها تكون كسب المال عن طريق النقر على الإعلان التي ربما تصل أرباحها إلى أكثر من 5 دولارات للمشاهدة الواحدة.

طرق الدفع في موقع earntub 

  • السحب عن طريقة PayPal باي بال.
  • السحب عن طريق بايينر.
  • التحويل إلى عملات رقمية.
  • التحويل إلى حسابك فيزا كارد.

مميزات موقع earntub

  • يمتاز هذا الموقع اسمع جيدا وأرباح عالية.
  • أرباح الموقع عالية جداً.
  • يمتاز بسمعة جيدة جداً من ناحية دفع الأموال وإثبات السحب.
  • يمكن استبدال النقاط بعملات رقمية تستطيع شرائها عبر الانترنت او تحويل المبلغ الى حسابك في باي بال Paypal.

للمزيد من التفاصيل شاهد هذا المقال من هنا

4- ربح المال من خرائط جوجل

كما نعرف أن خرائط غوغل هي منصة مخصصة لتحديد الإتجاهات والبحث عن أقصر مسافة توصلنا إلى الهدف المرغوب وكذلك البحث عن المواقع والأمكنة , ولكن ربما لا تعرف بإمكانك ان تربح من خرائط جوجل أكثر من 1000$ شهرياً.

كيفية الربح من خرائط غوغل google maps

ببساطة فإن مثل هذه الخرائط والتي تساعد على تحديد المواقع والوصول إليها بأقصى سرعة عن طريق خوارزميات جوجل الإلكترونية وبمقابل هذا العمل يمكن التعاقد والإتفاق مع الشركات والمؤسسات على مبالغ ممتازة من أجل إجراء بعض الأعمال التي تقوم بنشرها بواسطة هذه الخرائط , والربح يكون عبر الطرق التالية:

  1. الربح عن طريق الشركات والمؤسسات
  2. الربح عن طريق تصميم مواقع للشركات على المنصات الإلكترونية
  3. طريقة البحث عن عملاء وأصحاب الشركات والمعامل والتجارة
  4.  بالإضافة الرد على التعليقات في مكاتب مدراء الشركات نيابة عنهم وذلك لأنهم عادة مايكونوا منشغلين بأمورهم الإدارية ولا يرغبون بإضاعة أوقاتهم وتركيزهم في الرد على هذه التعليقات التي ترد إليهم من العملاء والمتعاونين, فيقوم أصحاب هذه المكاتب بتوكيل شخص خبير بهذه المهمة لقاء مبلغ ممتاز من الدولارات متفق عليه.

للمزيد من التفاصيل يمكنك إتباع هذا الموضوع: كيفية الربح من خرائط جوجل ( كسب المال من الخرائط )

أحدث أقدم