ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع Ask wonder لربح 30 دولار كل ساعة من محرك البحث google

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف يكون شرح لموقع Ask wonder للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة والذي يعتبر من أشهر مواقع الربح من الانترنت الصادقة والمضمونة عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي والاستبيانات المدفوعة، ولكن كيف ذلك وما علاقة موقع Ask wonder بمحرك البحث جوجل؟ لذلك تابع الشرح بالتفصيل لكي تعرف كيف تستطيع ربح المال من محركات البحث أو كيف تربح المال من جوجل بصورة أصح، لذلك تابع الشرح بالتفصيل لكي تفهم كيف تستطيع كسب المال من الانترنت وأنت جالس في منزلك عن طريق العمل والربح من جوجل للمبتدئين تابع الشرح. 

شرح موقع Ask wonder لربح 30 دولار كل ساعة من محرك البحث google

شرح موقع Ask wonder

أصبحت التكنولوجيا في هذه الأيام متقدمة وحديثة و متطورة، أي يمكن لأي أحد تصفح الانترنت بكل سهولة، وهناك مواقع كثيرة على الانترنت يمكن استغلالها بحسابك الشخصي أو في وقت فراغك لتنمية مهاراتك أو تعلم أشاء جديدة في أوقات الفراغ الخاصة بك والاستثمار في وقتك، لكن هناك مواقع تعود عليك بمردود مادي لا بأس به مقابل عرض خدماتك لها، أو انجاز بعض المهام المطلوبة لكسب المال على الانترنت والعمل في هذه المواقع.

ما هو موقع Ask Wonder وهل له عائد مادي جيد؟

اليوم سوف نتناول معكم موقع اّخر للربح من الانترنت وهو موقع ask wonder، هذا الموقع مثل بقية المواقع التي تعطيك ربحاً من الانترنت مقابل انجاز مهام معينة أو عرض خدماتك لكسب المال من خلالها، موقع تقليدي يعمل على الربح من الاستبيانات وانجاز مهمات استطلاع الرأي وغيرها.

لكن هذا الموقع يميزه شيء وهو أن المردود المادي الذي يعود اليك من هذا الموقع ask wonder قد يصل الى 30 دولار في الساعة الواحدة أي أن المردود المادي من هذا الموقع فهو ضخم جداً،حيث أن الجواب على استبيان واحد أو استطلاع رأي واحد قد يصل الى 7 دولا لكل استبيان أو استطلاع رأي، وهو مردود كبير جداً بالنسبة لموقع ربح من الانترنت.

لكن هذا ليس بالأمر السهل عزيزي المشاهد حيث أنك يجب عليك أن تكون من الأعضاء المميزين في الموقع، أي أنك يجب عليك أن تعمل على الموقع بكثرة ليتكون من الأعضاء المميزين في هذا الموقع صاحب الربح الضخم، وربح أكثر من 30 دولار في الساعة الواحدة مقابل حل أستبيانات.

لكن الشيء المميز في هذا الموقع أنه يعطيك خيار ثاني، غير أنك تسطيع ربح المال عن طريق استطلاع الرأي عن طريق الاستبيانات أو عن طريق حل استطلاعات الرأي، لكن يمكنك أيضاً الربح من خلال العمل في محرك البحث جوجل، كيف ذلك ؟ دعني أشرح لك.

كيفية الربح من موقع ask wonder عن طريق العمل في محرك البحث جوجل

صديقي العزيز ان موقع ask wonder يمكنك من ربح المال عن طريق العمل بمحرك جوجل google، وذلك يأتي عن طريق عملاء يريدون منك العمل كأنك أنت محرك جوجل google ، دعني أشرح لك بشكل مفصل..

هناك عملاء على هذا الموقع يملكون مواقع للمعلومات، أو أنهم يريدون معلومة ما لكنهم لا يريدون البحث عنها بمفردهم، فيوفر لك موقع ask wonder مهمة بأن تعمل على البحث عن هذه المعلومة التي يريدها العملاء والدفع لك مقابل جلبها لهم عن طريق محرك البحث جوجل google، فتبحث عن المعلومة و تسلمها للموقع ليعطيك الأجر مقابل تلك المعلومة أو المعلومات.

تختلف أجور هذه المعلومات على حسب بحثك عنها، أي كل ما كانت المعلومة أكثر أهمية زادت فرص رفع أجرك من قبل هؤلاء العملاء الذين يريدونك البحث عنها، وهذه الميزة تعتبر نقطة قوة وسبب شهرة هذا الموقع، لأنه وكما تحدثنا سابقاً هذا الموقع يمكنك من كسب المال في غضون ساعات قليلة، حيث يصل أجر السؤال الواحد المجاوب عليه أي البحث على محرك جوجل الى 1 دولار للسؤال الواحد، ويزداد بحسب السؤال ومدته وحجمه.

كيفية التسجيل في موقع ask wonder وقبولك للعمل فيه :

ان التسجيل بالموقع تقليدي وسهل، كل ما عليك هو تعبئة بياناتك الشخصية ووضعها في الخانات المطلوبة وتضع كلمة سر مناسبة، وبعد أن تصبح في الموقع تبقى المهمة الثانية في يد الموقع اما أن تقبل واما فلا، سوف اتتظر لحوالي يومين لوصول طلبك الى الموقع و قبوله بك كمستخدم وعضو من اعضائه لتعمل لهم وتبدأ كسب المال عن طريق موقع ask wonder.

قد يهمك: ماهي أفضل طرق الربح من محرك البحث جوجل

نصائح للربح من موقع ask wonder

أهم النصائح التي يجب الانتباه لها عند عملك في موقع ask wonder للربح من الانترنت :

يقاس أجر العمل بمحرك جوجل google، بحسب سرعة البحث ودقة المعلومة التي تبحث عنها وتجلبها للموقع, أي أن تجعل معلومتك دقيقة وذات جودة عالية لكي تكسب مصداقيتك حين يتم قبولك بموقع ask wonder.

كن سريع في الجواب على اسئلة استطلاع الرأي أو الاستبيانات لتكون من العملاء المميزين، حينها يمكنك أن تكسب ما يقارب ال 30 دولار في خلال ساعة واحدة من الاستبيانات التي يتم ارسالها لك بشكل دوري.

طريق سحب المال من موقع ask wonder

تتم عملية سحب المال متى شئت من هذا الموقع، هذا ما يميزه لأنه يتيمز بالأجور المرتفعة لكل استبيان مثلما تحدثنا حوالي 7 دولار لكل سؤال أستطلاع رأي.

معلومات سريعة عن شركة Ask wonder

تم انشاء الشركة في عام 2015 في اميريكا وتحديداً في نيويورك، وتحظى الشركة بدعم كبير من قبل العديد من الشركات الكبرى، حظيت الشركة بشهرة واسعة في وقت قصير وتمكنت من الحصول على العديد من الاشخاص المهتمين في عملية جني المال عن طريق الانترنت والاستفادة من وقتهم.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

أفضل 3 مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم Paypal

الربح من أمازون (ربح الاَف الدولارات شهريا)

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً