ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع fiverr للربح من الانترنت عن طريق تقديم الخدمات

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون ربح المال من العمل الحر وفقا لمجهودهم الشخصي والوقت المستثمر او من الاشخاص الذين يحبون اذا مهم محددا والربح من خلالها او من من يفضلون العمل في تخصصات محدده او لديك موهبه معينه و تريد تحقيق الربح من خلالها فهذا دليل للربح من موقع فايفر Fiverr فهو مخصص لأجلك، لذلك جمعنا لكم شرح موقع Fiverr وطريقة التسجيل في موقع فايفر للبدء في ربح المال من الانترنت وتعلم أهم النصائح والاستراتيجيات من أجل كسب أموال كبيرة مثل معرفة أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

لذلك إذا كنت مهتم في الموضوع وتريد معرفة كيف تربح المال من موقع فايفر عن طريق تقديم الخدمات بدون الحاجة إلى كورسات فايفر تابع الشرح بالتفصيل.

شرح موقع fiverr للربح من الانترنت عن طريق تقديم الخدمات

شرح موقع fiverr للربح من الانترنت عن طريق تقديم الخدمات

الجميع في هذه الأيام يبحث عن مصدر دخل اضافي يكسب منه بعض المال في وقت الفراغ الخاص به، ولكن تختلف طرق الربح عن طريق الانترنت باختلاف المواقع واّلية عملها، ويوجد بعض المواقع التي تفقد المصداقية وتحاول النصب على مستخدميها، أي انها غير صالحة لكسب المال ابداً ولا بأي شكل من الاشكال

لكن اليوم سوف نقدم لكم موقع ذو مصداقية عالية جداً في مجاله  وفي مجال الربح من الانترنت في أوقات الفراغ الخاصة بك باستخدام خبراتك بخدمات قد تفيد غيرك، ودفع الاجر المستحق لكل خدمة تقدمها.

اليوم سوف نحدثكم ونشرح لكم عن موقع فايفر، موقع يمكنك كسب المال من خلال تقديم خبراتك في بعض المجالات التي تبرع فيها أنت أو غيرك، ليستفيد منها المستخدمين الذين يطلبون هذه الخدمة من الموقع أو من التطبيق الخاص بالموقع على الهواتف الذكية.

كيفية التسجيل في موقع فايفر fiverr

ان التسجيل في موقع فايفر fiverr سهل جداً، تتم عملية التسجيل عبر حسابك في جوجل google، أو حسابك في أبل apple، أو فيسبوك facebook سواء كنت تريد العمل على الموقع من خلال حاسبك الشخصي أو الهاتف المحمول الخاص بك

فأيضاً يحتوي الموقع على تطبيق خاص به للهواتف المحمولة متوفر على كلا متجري جوجل بلاي google play, أو أبل اّي تونز apple Itunes، يمكنك تحميله وتسجيل الدخول بالموقع عن طريق حساباتك الشخصية في هذه الهواتف أو الحواسيب المحمولة، وبدأ الربح من الموقع وعرض خدماتك في المجال الضي تبع فيه عزيزي المشاهد.

اّلية عمل موقع فايفر fiverr :

بعد تسجيل الدخول في الموقع سوف تظهر لك واجهه بسيطة وسهلة، تظهر فيها عدة مستخدمين يعرضون خدماتهم مقابل مبلغ مادي معين.

لنتحدث عن مبدأ هذا الموقع الرائع وكيفية الربح منه:

ان موقع فايفر fiverr يعمل على جمع الناس الذين يحتاجون خدمات معينة ويجمع الناس الذين يؤدون هذه الخدمة لهم، أي أن الموقع هو عبارة عن صلة وصلة ليس الا بين المستخدم الذي يقدم الخدمة وبين المستخدم الذي يريد هذه الخدمة مقابل مبلغ مادي معين

كل ما عليك فعلة هو أن تطقن عمل ما، مثل ( المونتاج – تصميم المواقع – البرمجة – تعديل الصور – تحويل الصور الى رسوم متحركة – الرسم – تصميم صور فوتوغرافية – كتابة مقالات – و غيرها من الخدمات المعينة التي تبعرع بها).

كيفية الربح من موقع فايفر fiverr

سوف نتحدث عن كيفية الربح وتقديم خبراتك للمستخديمن الذين هم بحاجة تلك الخدمات عبر موقع فايفر fiverr :

سوف تدخل الى هذا الموقع، وسوف تضع خبراتك التي تبرع بها وسوف تقدمها للمستخدمين الاّخرين، وسوف يتواصل معك أحد هؤلاء المستخديمن الذي يريد هذه الخدمة وسوف يقدم لك مبلغ مادي محترم ممكن أن يكون 20$ أو 30% حسب الخدمة التي سوف تقدمها لهم، وأنت من تختار هذا الأجر وعلى المستخدم اما القبول بهذا الثمن ودفعه لك أو يرفض ويبحث عن شخص اّخر يلبي له هذه الخدمة بسعر أرخص فلا ترفع ثمن خدمتك الا عندما يصبح لك أسم في الموقع وسمعة طيبة.

حينها يمكنك أن تجني ما يقارب ال 200$ لكل خدمة تقدمها لأي مستخدم على هذا الموقع، فمثلاً شخص يريد أن تمنتج له بعض من مقاطع الفيديو، أنت سوف تكون عارض هذه الخدمة من خلال موقع فايفر fiverr، سوف يدخل المستخدم ويبحث عن هذه الخدمات على الموقع ويجد عرضك وسوف يتواصل معك.

سوف تنفذ له هذه الخدمة وبعدها سوف تسلمه مقاطع الفيديو الممنتجة باحترايه تامة، وسوف يدفع لك عن طريق الموقع، وسوف يحولها لك الموقع على حسابك الشخصي بعد أن يأخذ نسبة قليلة من أرباحك من هذا العمل، هذه هي اّلية عمل موقع فايفر fiverr.

اقرأ أيضاً: كيفية العمل على موقع فايفر Fiverr | أفضل موقع للعمل الحر

بعض النصائح التي سوف تمكنك من جني الكثير وأخذ أكبر عدد من الخدمات الممكنة لتؤديها :

عليك أن تتقن بعض الخدمات المطلوبة بكثرة على الموقع على سبيل المثال: تصميم المواقع، و منتجة مقاطع الفيديو،وتصميم الصور الاحترافية، هذه الخدمات هي أكثر الخدمات طلباً على موقع فايفر fiverr، فأتقن واحدة منها وأعرض خدماتك على هذا الموقع لتستفيد من وقت فراغك بكسب المال واعطاء الخدمات التي تبرع بها.

عليك أيضاً أن تؤدي هذه الخدمات باتقان لكي يكثر الطلب على الخدمة التي تؤديها، وتجمع أكبر عدد من المستخدمين الذين يريدون خدماتك ودفع المال لك مقابلها، أي أن عليك أن ترفع شعبيتك في هذا الموقع بعمل متقن كي تزيد من أجر خدماتك وتصبح دخل شهري قد يصل الى 500 دولار شهرياً وأكثر واذا تفرغت لهذه الأمور.

في نهاية هذا المقال نستنتج، أن تستغل مهاراتك التي تبرع بها في شيء يعود عليك بمردود مادي محترم ولا سيما في موقع فايفر fiverr، لأنه ذو مصداقية عالية ويعد مصدر دخل مرتفع بالنسبة للخدمات التي تقدمها عليه.

مواضيع ذات صله:

افضل مواقع للعمل الحر | العمل عن بعد

وظائف أمازون من المنزل 2022 (شغل أون لاين مع Amazon)

شرح موقع Upwork (من 500 إلى 1000 دولار شهرياً)

شرح موقع MOBROG : أفضل موقع للربح من استطلاعات الرأي 2022

شرح موقع مستقل للعمل الحر وكيفية ربح المال منه

كيف تكون موظف عن بعد؟ تعرف على العمل عن بعد