ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

كيف تستطيع ترجمة نصوص مقابل المال؟ أصبح بإمكانك الربح من الترجمة عبر الإنترنت ، ولكنك تحتاج إلى قدرة على تعلم لغة ثانية بخلاف لغتك وإتقانها بحيث تكون محترف فيها لكي تتمكن من الترجمة منها وإليها وفي نفس الوقت تكسب المال مقابل الترجمة، وذلك لأن الترجمة تعتبر أفضل طرق الربح من الانترنت فهي لا تحتاج منك إلى قدرات خاصة، فهل الترجمة مربحة وكيف تستطيع الربح من ترجمة جوجل ، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع ترجمة مقابل مادي.

ترجمة مقابل فلوس : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

أصبحت العمل في الترجمة من الأعمال الأساسية للربح عبر الانترنت حيث أنه من الصعب على أي مترجم التعاقد مع شركة ما والحصول على وظيفة ترجمة بشكل دائم إلا في حالات قليلة ولكن بشكل عام تحتاج الشركة إلى مترجم لفترة معينة بغية إنجاز عمل معين مثل شركة تجارة إلكترونية تحتاج إلى ترجمة الموقع إلى لغة أخرى فهي لا تحتاج إلى توظيف مترجم بشكل دائم أو الربح من ترجمة الأفلام

فعندما ينتهي الفلم ينتهي عملك وهنالك الكثير من شركات تعلن مطلوب موظفين ترجمة أو مترجم ولكن تكون مؤقتة، لذا تقوم بالبحث عن الترجمة في العمل حر لإنجاز هذا العمل.

افضل مواقع الربح من الترجمة

تعتبر منصات الترجمة ومواقع العمل الحر المسؤولة عن توفير فرص عمل في هذا المجال هي الوجهة الاساسية للمترجمين والباحثين عن عمل كما أن هذه المواقع هي المكان المثالي لتحسين خبرات الشخص و أداؤه وبالتالي هي مناسبة للمبتدئين الذين ليس لديهم تجارب سابقة و تعد الترجمة من الاعمال التي تحقق دخلا عالي

لذلك يسأل الكثير عن أفضل المنصات والمواقع التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة عمل بالترجمة وتحقيق الأموال منها لذا قررنا في هذا المقال تسليط الضوء على بعض أهم هذه المواقع وهي :

1- موقع Up Work للربح من الترجمة

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع العمل الحر وأكبرها حجماً وأكثرها شهرة حيث أنه الخيار رقم واحد للمترجمين الذين يريدون الحصول على فرصة عمل وللأشخاص الراغبين بالحصول على مترجمين فهو أفضل موقع الربح من الترجمة وآلية العمل ليست معقدة حيث يمكنك التسجيل على الموقع بكل سهولة

ومن ثم تقديم عروضك أي نماذج أعمال سابقة مع عروض أسعار وفي حال كنت تستخدم المنصة حديثا عليك تخفيض اسعار لمحاولة كسب زبائن ويضمن الموقع حقوق الطرفين العملاء والمترجمين.

حيث أنه بعد رؤية العميل لعرض ما والتواصل مع المترجم لإنجاز عمل معين يقوم الموقع بسحب الأموال المتفق عليها من العميل و وضعها في حساب الموقع إلى حيث انتهاء المترجم من عمله وبعد تسليم العمل للعميل وفق ما هو متفق عليه يتم تحويل المبلغ إلى المترجم بعد اقتصاص نسبة الموقع من الربح وعادة ما تكون النسبة حوالي 10% وهي نسبة مرتفعة حيث يشكو المترجمون دائماً من هذه النسبة المرتفعة.

اقرا أيضاً: الربح من التعليق الصوتي : اربح 1000 دولار من صوتك

2- موقع Proz لربح المال من الترجمة

يعتبر موقع بروز من المنصات التي تم تأسيسها بشكل اساسي للعمل في مجال الترجمة حيث يعد الركيزة الاساسية للمترجمين من مختلف دول العالم وتم تأسيس هذا الموقع عام 1999 وبدأ الموقع بالاتساع منذ ذلك الحين رويدا رويدا حتى أصبح من اشهر المواقع على مستوى العالم.

حيث بلغ عدد المترجمين المسجلين في الموقع حوالي مليون مترجم من ما يقارب 200 دولة من مختلف أنحاء العالم ويتوفر الموقع بأكثر من 50 لغة مختلفة أي أنه متاح لمعظم سكان الارض ومفتوح لأي شخص يريد العمل ويتدرج المترجمين الموجودين من مستوى مبتدئ إلى مستوى خبير جدا حيث يقوم الموقع بعرض الأعمال على كل مترجم حسب مستواه في العمل.

3- موقع OneHourTranslation للربح من الترجمة

تعد من اسرع منصات الترجمة حول العالم لذلك يلجأ إليه العملاء قبل غيرها وتعتبر هذه الميزة هي الركيزة الاساسية التي حققت النجاح للموقع ويضم الموقع عدد كبير من المترجمين يبلغ عددهم حوالي 25 ألف مترجم من مستوى محترف فقط ناهيك عن اعداد المترجمين من بقية المستويات وتتقدم أعمال الترجمة على هذا الموقع بأكثر من 100 لغة حول العالم.

وفي مختلف المجالات حيث هناك المترجمون المتخصصون في مجال الطب والمتخصصون في مجال الهندسة والاقتصاد والمعلوماتية والقانون بالتالي أيا يكن طلبك فهو موجود هنا وطبعا كلما ازداد الاختصاص والعمق المطلوب للترجمة ازدادت التكلفة على العميل ويعتبر الموقع موجه بشكل مخصوص للمحترفين حيث أن المبتدئين ليس لديهم فرصة كبيرة للحصول على عمل فيه.

اقرأ أيضاً: اربح 600 دولار شهرياً من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

4- موقع gengo

من أهم المواقع والمنصات الالكترونية العاملة في مجال الترجمة ويعتبره الكثيرون أنه الموقع المفضل لديهم حيث أن أسعاره واضحة وثابتة ولا تحتاج إلى عروض اسعار للحصول على عمل فيه حيث تم تسعير الكلمة الواحدة ب 3 سنت.

ويوفر العديد من طرق التحويل والدفع المالي من أبرزها بايبال المشهورة والتي تعمل في مختلف دول العالم وعملية التسجيل فيه تعتبر سهلة و غير معقدة على الإطلاق ويمكنك تصفح العروض الموجودة بنفسك أو يمكنك تفعيل الوضع التلقائي حيث يقوم الموقع باقتراح أهم العروض المناسبة للغتك.

5- موقع SDL

تعتبر شركة SDL من الشركات العملاقة العاملة في مجال الترجمة ومتخصصة في هذا المجال بالتحديد منذ أكثر من 20 سنة بالتالي أيكن يكن طلبك فهو متوفر هنا حيث يعطي الموقع بعض الميزات والعروض للمترجمين الذين يعملون على الموقع بشكل دائم من فترة 5 سنوات فأكثر.

ولهم معاملة خاصة من ناحية نسبة الحسم والأرباح على العمل وتمتلك الشركة حوالي 55 مكتب من مختلف دول العالم وبدأ الموقع يتجه مؤخراً إلى توظيف المترجمين الذين لديهم عدد من سنوات الخبرة براتب شهري للاحتفاظ بهم والاستفادة من خدماتهم.

تعتبر هذه المواقع هي بوابتك للدخول إلى عالم الترجمة حيث قمنا باستعراض كل موقع مع خصائصه لذلك قم بتقييم مستواك وانضم الى الموقع الانسب لك.

مواضيع ذات صله:

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

أفضل 5 طرق لربح المال أوتوماتيكياً (كيف تربح 500 دولار في شهر واحد)

أفضل 3 مواقع للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم Paypal | كيف تربح 2700 دولار

الربح من أمازون (ربح الاَف الدولارات شهريا)

أفضل 6 مواقع موثوقة للربح من الإنترنت تتعامل مع ويسترن يونيون