أفضل 5 طرق لربح المال أوتوماتيكياً (كيف تربح 500 دولار في شهر واحد)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الشرح سوف نتعلم كيفية رب المال من الانترنت بسهولة للمبتدئين ، حيث سنقدم لكم أفضل مواقع مضمونة للربح من الانترنت بدون رأس مال وربح المال أوتوماتيكياً بطريقة سهلة ومضمونة ، تابع الشرح.

أفضل 5 طرق لربح المال من الإنترنت عبر المواقع الصادقة للربح أوتوماتيكياً

أعزائي زوار (تقني دوت كوم) نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 5 طرق لربح الاموال من الانترنت بشكل اوتوماتيكي و للمبتدئين عن طريق مواقع صادقة لربح الاموال من دون رأس مال و ايضا بطرق سهلة ومضمونه لربح المال لسنة 2021.

في هذه التدوينة سنشرح لكم كيف تربحون المال من الانترنت وكيف تحققون دخل ومرتب شهري، ويتراوح الراتب الذى ستحصلون عليه من احدى هذه الطرق ما بين 500 دولار إلى 1000 دولار شهريأ وقد تصل الارباح لأكثر من (5000$) في حال انكم اجتهدتم وأصبحتم محترفين في تلك المجالات التي سوف نقدمها لكم ،بالتوفيق.

1. الربح عن طريق اختصار الروابط

ويمكنكم الربح من خلال اختصار الروابط عن طريق موقع (Getsurl)  و الذى يعتبر من أفضل المواقع لربح المال من الأنترنت من خلال اختصار الروابط و هو يدعم اللغة العربية و الدول العربية كما أنه يدعم طريقة الدفع عن طريقWestern Uion) ) مما يعني انه يدفع لكم أرباحكم بواسطة الويسترن يونيون وأيضاً باستخدام طرق دفع اخرى لاستلام الأرباح.

الموقع لديه (CPM) عالي جدا وخاصة الدول العربية مما يضاعف لك أرباحك بشكل كبير جدا و هو ايضا يدعم الاختصار السريع ( رابط ثابت يوضع قبل اي رابط تريدون اختصاره ليصبح و كأنه مختصر ١٠٠% ).

الموقع فيه كذلك إمكانية ربط موقع ويب عن طريق الكود و يتم وضعه في أكواد الموقع، فقط عليك ان ترسل الزائر لتخطى الرابط المختصر لينتقل الى الصفحة المطلوبة و إن اكثر ما يميز الموقع هو انه يتمتع بمصداقية عالية جداً ويعتبر من المواقع الأولى في ربح المال من الأنترنت عن طريق اختصار الروابط لعامي ((2020 و 2021)).

الموقع لا يعتمد على شرط بقاء الزائر كي يحتسب الزيارة مثل المواقع المخادعة التي لا تحتسب الزيارات بسبب شرط البقاء ل 10 ثواني ،  في هذا الموقع بمجرد دخول الزائر و الضغط على زر تخطى الإعلان فإنه تحتسب الزيارة لك.

للمزيد حول أفضل طرق للربح المال عن طريق اختصار الروابط من هنا

2. الربح عن طريق رفع الملفات 

بإمكانكم ربح المال من خلال رفع  الملفات على النت عن طريق موقع (up-4ever) و هو من أفضل المواقع المضمونة جدا لأجل هذا الغرض.

موقع (up-4ever) المعروف لرفع الملفات و جني الأرباح منه عن طريق رفع الملفات وكل شخص يقوم بتحميل الملفات التي رفعتها تأخذ عليه عمولة و ذلك حسب الدولة التي يتم التحميل فيها وسوف نذكر لكم أهم ما يميز موقع (up-4ever).

يتميز الموقع بسهولة العمل عليه وسهولة استخدام لوحة التحكم وكذلك يمكنكم الربح من الأنترنت من هذا الموقع عن طريق الجوال والكمبيوتر على حد سواء ، ويتميز أيضا بتوفير العديد من الوسائل لدفع الأرباح للمستخدمين ومن هذه الطرق المناسبة للمبتدئين ((ويسترن يونيون و بايبال و بايونير و بيتكوين و بيرفيكن مونى  واكسبو و تيتلر و سكريل وويب مونى وبايزا وبابير)) وكذلك يدفع لك عن طريق شركات الاتصال في بلدك ويمكنك استلام الارباح عن طريق (ويسترن يونيون)  في كل انحاء العالم.

أكثر ما يميز العمل على موقع (up-4ever) لرفع الملفات هو العائد الكبير لكل 1000 زيارة والذى يصل إلى حد 8 دولارات للدول النامية و4 دولارات لجميع دول العالم.

 هذا العائد للربح لا يوجد الا في هذا الموقع فقط حيث ان جميع المواقع المشابهة تمنح اقصى عائد لها دولارين فقط بينما هذا الموقع يعطيك اضعاف هذا السعر المحدد فى بقية المواقع المشابهة، للتسجيل في الموقع و للمزيد من التفاصيل انقر هنا

3. الربح من خلال بيع الخدمات المصغرة

ربما أفضل موقع لذلك هو موقع خمسات لربح المال في الدول العربية وتركيا أيضا حيث ان موقع خمسات يتيح للجميع ربح المال لقاء خدمات ولكنه يدعم طريقة دفع وحيدة وهي عن طريق (paypal) و يمكنكم  كذلك بيع العديد من الخدمات الغير ملموسة عبر الانترنت مثل الترجمة أو تصميم الصور و الإعلانات و زيادة عدد المتابعين أو تصميم فيديو أو مقدمة له.

للمزيد من التفاصيل ومعرفة كيف تربح حوالي ألف دولار شهرياً من موقع خمسات انقر هنا 

4. الربح عن طريق بيع حسابات الفيسبوك

موقع (playerup) هو من أفضل المواقع العالمية لبيع حسابات Facebook القديمة والكبيرة. يمكنكم الحصول على الآلاف من الحسابات المجمدة بسبب عدم فتحها منذ وقت طويل.

 أولا : سنتعلم كيفية استخراج و الحصول على حسابات الفيسبوك القديمة وذلك بطريقتين:

الطريقة الأولى: هي عن طريق ثغرة في HoTmail , فإن الشركة تحذف كل إيميل لا يتم استخدامه لمدة سنة فعند حذف الإيميل يصبح الايميل متاحا ولكنه يبقى مرتبط بحسابه الفيسبوك ومن هذه الثغرة سندخل إلى هوتميل ونسجل بتلك الحسابات المتاحة و التي تكون مربوطة  بحسابات فيسبوك القديمة.

الطريقة الثانية: وهي الأفضل هي أنني سوف أقدم لكم مجموعة كبيرة من الايميلات و التي تصل إلى أكثر من 10 مليون ايميل حقيقي تم تجميعها من المواقع من خلال ملفات تعريف الارتباط و أيضاً معلومات التسجيل.

للمزيد عن هذا الموضوع: من هنا

5. الربح عبر كتابة القصص والمقالات والكتب

كتابة المقالات ونشرها في المواقع وجلب الزوار إليها أصبحت هذه الأيام من أشهر الطرق لربح المال عبر الانترنت وهذا الذي جعل العديد من المواقع العالمية و غير العالمية تنشر المقالات بكثرة و بكثافة و اصبحت تتنافس تلك المواقع فيما بينها على كمية المقالات الحصرية التي تنشرها يومياً و لهذا بدأت العديد من المواقع بشراء المقالات من الناس و هي تدفع لهم المال مقابل هذه الروايات و القصص و المقالات لكن بشرط ان تكون حصرية و غير مسروقة ولا منسوخة وفى هذه المقالة نضع بين أيدي زوارنا الأعزاء تجميعة لأفضل 8 مواقع تقوم بشراء المقالات و بأسعار ممتازة جدا تصل الى 200 دولار مقابل المقال الواحد.

 للدخول إلى قائمة تضم أفضل المواقع الصادقة لأجل ربح المال من خلال كتابة المقالات و الروايات والقصص القصيرة انقر هنا.

مواضيع ذات صله:

أفضل 4 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة 2021

موقع خرافي يقدم الكثير من الطرق لربح المال من الإنترنت بدون رأس مال

أحدث أقدم