6 مواقع ناجحة لربح الدولارات عن طريق اختصار الروابط

6 مواقع ناجحة لربح الدولارات عن طريق اختصار الروابط

سوف نقدم لكم اليوم أفضل المواقع تربح المال من خلال اختصار الروابط , مواقع مضمونة لربح الدولارات بدون رأس مال للمبتدئين 2021.

الربح من اختصار الروابط
مواقع اختصار الروابط ناجحة للربح من الانترنت

تعد طريقة الربح من اختصار الروابط من أفضل الطرق الممتعة في ربح المال الإنترنت لسنة 2021 التي لا تحتاج إلى اللغة أو رأس مال للبدء فيها , ولكن يوجد هنالك الكثير من الشباب لا يعرفون كيفية الربح من اختصار الروابط URL سواء عن طريق اليوتيوب أو غوغل.

على الرغم أن طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال أصبحت من أكثر المجالات بحثاً على الويب كونه يعتبر مستقبل العمل لجني الأموال بسهولة ، بحيث لست مضطر إلى التقيد بوقت محدد العمل لكسب المال ، بحيث تستطيع الربح في أي وقت تريده بدون التقيد بوقت محدد.

ولكن قد يضيع الشخص في البحث عن أي طريق أفضل من طرق الربح من الانترنت كونه توجد آلاف من الطرق لربح الفلوس ، مثل الربح من استطلاعات الرأي أو الربح من مشاهدة الإعلانات أو الربح من تصميم القوالب أو الربح من التسويق الإلكتروني وعدة طرق ربحية ، ولكن اليوم سوف نركز عن الربح من إختصار الروابط وكيفية الربح من اختصار الروابط.

عوامل مهمة في اختيار الربح من اختصار الروابط

لكي تختار إحدى شركات اختصار الروابط للربح من الإنترنت , عليك أن تفهم بعض القواعد أو الأساسيات المهم في المواقع , حتى تستطيع اختيار الشركة الأفضل للبدء.

  • تصميم الموقع
  • عمر الموقع في مجال اختصار الروابط
  • الحد الأدنى للدفع في الموقع ومواعيد السحب
  • نسبة الربح من مقابل كل 1000 زائر لجميع دول العالم

كل هذه العوامل مهمة قبل اختيار الشركة التي تود ربح المال منها , ربما تجد بعض المواقع الجيدة قد تستغني عن إحدى هذه الأساسيات , ولكن لابد على موقع اختصار روابط ناجح أن لا يهمل هذه القواعد المهمة.

أنجح 6 مواقع لربح الدولارات عن طريق اختصار الروابط

1. موقع adyou.me

يعتبر موقع adyou.me من المواقع الناجحة التي يجب عليك استخدامها للربح من اختصار الروابط باسمك ، حيث يصل العائد لكل ألف زيارة إلى 11% في بعض الدول العربية ، كما أن الموقع يوفر لك العديد من المميزات في استطيع من خلال هذا الموقع إختصار الكثير من الروابط بضغط زر واحدة ، والمميز في هذا الموقع أنه بإدارة عربية ، كما يدعم طرق دفع كثير مثل بايونير و باي بال وبايزا والدفع عبر فودافون كاش للمصريين, رابط التسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط.

2. موقع adf.ly

موقع adf.ly يعد من مواقع اختصار الروابط المشهورة والاقدم عالمياً في الساحة ، كما أنه يدفع مبالغ جيدة مقارنةً بباقي المواقع الأخرى المنافسة له ، والأهم من ذلك مصداقية الموقع والاحترافية التي يمتاز بها ، مثل تقديم السكريبت الذي يقوم بتحويل جميع الزوار لرابط أدفلي تلقائي لمضاعفة الأرباح.

كما أنه يدعم موقع ادفلاي دفع الأرباح لعدة بنوك منها باي بال PayPal وبايونير وبازا وعدة طرق أخرى ، كما تصل عائد الأرباح إلى 5% لكل ألف زائر,  رابط التسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط.

3. موقع linkShrink

هذا الموقع يعتمدها رواد المحتوى على الإنترنت كوسيلة إضافية للربح من اختصار الروابط كونه يعتبر من المواقع الممتازة في ربح المال من الإنترنت ، بألاضافة إلى سهولة استخدام هذا الموقع في كسب المال للمبتدئين ، كما أن الموقع يقدم ميزة جميلة وهي مم خلال خاصية Custom Link والتي تمكنك من خلالها التحكم في عنوان الرابط مثل اختصار الروابط باسمك أو عنوان خاص بك.

بحيث من خلال هذه الميزة تستطيع إضافة عنوان أو اسم مميز يظهر عند نشر رابط من مما يزيد فرصة الضغط عليه و تكون نسبة الأرباح أعلى وأكثر من ناحية الزيارات ، كما تستطيع اختصار العديد من الروابط معاً بضغطة زر واحدة فقط وبكل سهولة ، رابط التسجيل في الموقع اضغط على هذا الرابط.

4. موقع shorte.st

أيضاً من هذا الموقع من المواقع الجديدة المختصة في إختصار الروابط والذي اقتربت الزيارات هذا الموقع لأكثر من مليار زيارة لي الروابط المختصرة ، وهذا الرقم يعتبر رقم مميز جدا ويعكس أهمية هذا الموقع من ناحيه الربح من اختصار الروابط وتكوين جمهور خاص له ، كما يعمل الموقع بتصميم عصري وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين سواء كان المبتدئين في الربح من اختصار الروابط او محترفين في هذا المجال.

كما أصبح الموقع من مواقع اختصار الروابط التي تتمتع بترتيب عالمي الذي فاق 3000 وهذا ما جعل الزوار يتلافتون عليه وخصوصاً كونه جديد بحيث يقدم أرباح عالية التي تصل إلى 14% على كل ألف زيارة ، كما أنه يقدم لك إحصائيات مباشرة للأرباح, رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا

5. Ouo.io

بمعنى نشره عن الربح من إختصار الروابط لا بد أن نذكر موقع Ouo.io الذي يعتبر إحدى المواقع الناجحة بحيث لقي إعجاب الكثير من المتخصصين في مجال الربح من الانترنت المحترفين كونه يعتبر من بين أكثر 500 موقع زيارة على مستوى العالم ، كما لاقى الموقع انتشار واسع خصوصا في الدول العربية مثل الجزائر ومصر وتونس والمغرب والسعودية ، لأن الأرباح فيه أغلى في الدول العربية مقارنةً في المواقع الأخرى.

ما المميز في هذا التطبيق عكس الكثير من المواقع الأخرى فهو يقوم به احتساب كافة الزيارة من الزائر نفسه مما يساعدك في إحتساب الأرباح بشكل أكبر ، بالإضافة إلى سهولة استخدام الموقع للأشخاص الذين يبحثون عن طريق ربح المال باللغة العربية عبر إختصار الروابط ، رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا.

6. Linkbucks.com

لابد انك سمعت من قبل عن هذا الموقع تونه موقع قديم أو تم إنشاؤه من أعوام كثيره ما هو موقع متخصص للربح من الروابط 2021 لمضاعفة الأرباح مثل وضع بانرات وإلى غيره.

بالإضافة أن الموقع مميز للربح من الإنترنت الصادق بشكل مميز وذلك لأنه يمتلك واجهة استخدام جداً بسيطة ، كما أنه يدعم أفضل الطرق لسحب الأموال مثل باي بال وبايزا والدفع عبر باي بال وعبر الحساب البنكي ، رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا.

وفي الختام نود أن نذكر أنه يعتمد على إختيارك للموقع على حسب نوع الزيارات ومن أين مصدرها ومراعاة نسبة الأرباح مقابل الألف زيارة ، إلى نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح للاستفسار رابط التواصل مع فريق موقع تقني العرب تجدونه أسفل في خانة إتصل بنا.
أحدث أقدم