وأخيراً تسريع متصفح جوجل كروم بنقرة زر واحدة | إضافة تسريع كروم مجانا

مرحبا بكم زوار موقع تقني العرب شرح اليوم سوف نقدم فيه كيفية تسريع كروم والتخلص من بطء جوجل كروم بدون عمل فرمتة للحاسوب عن طريق إضافة تسريق جوجل كروم التي تعمل على جميع أنظمة الويندوز 7 و 8 و 10 مجانا للتخلص من مشكلة توقف جوجل كروم عن العمل أو التغير المستمر للتطبيق.

إضافة تسريع جوجل كروم بنقرة زر واحدة فقط

كما نعلم الكثير من المستخدمين يفضلون التصفح عن طريق إستخدام جوجل كروم كونه من أفضل متصفحات الإنترنت الأكثر شهرة وأمناً على الإنترنت وكونه تابع لشركة جوجل الأمر الذي يجعل من التطبيق أكثر أمناً في التصفح وحفظ المعلومات.

ولكن يعاني الكثير من مستخدمين متصفح الكروم بطء في التحميل والتصفح على الانترنت كونه يستهلك بيانات وذاكرة تخزين أكثر , مما يجعل الكثير من الأشخاص يعانون من التصفح على الانترنت وخصوصاً أصحاب الأجهزة الضعيفة.

كما أنه يظن الكثير من المستخدمين أن سبب بطئ التصفح في جوجل كروم يكون السبب الأكثر شيوعاً هو ضعف الإنترنت من قبل شركات الإتصال أو المشكلة في موارد جهاز الكمبيوتر التي تحد من سرعة التصفح في كروم ، ولكن ما يهم في هو في هذا الشرح هو كيفيه زيادة سرعة الإنترنت في متصفح جوجل كروم

لذلك جلبنا لكم اليوم حل مميز وهو تسريع جوجل كروم للتخلص من بطئ متصفح جوجل كروم عن طريق إضافة تسريع جوجل كروم الأمنة التي تقوم بتثبيتها عبى جوجل كروم واليت سوف تلاحظ فرق كبير فور إستخدامه في التصفح عبر الانترنت.

إضافة تسريع جوجل كروم بنقرة زر واحدة

هذه الإضافة تعتبر من الإضافات المهمة التي لديها تأثير كبير في تسريع محرك البحث والتصفح عبر الإنترنت والتخلص من مشكلة تشنج المتصفح فجأة, كما يمكنك تجربة الإضافة على أجهزة الكمبيوتر للتأكد بنفسكم مدى جودة الإضافة وتأثيرها في التصفح.

كيفية عمل إضافة تسريع جوجل كروم

تعمل هذه الإضافة على دمج الداتا الخاصة في الموقع والبيانات والتخلص من كل البيانات الغير ضرورية حتى تتمكن من تسريع التصفح في كروم والإقلاع بين المواقع بسرعة
كما أن الإضافة تمتلك ميزة رائعة وهي حظر الإعلانات الخاصة في المواقع المختلفة ، كما يمكنكم تعطلوا هذا الخيار متى شئتم لأنه عند تثبيت الأداة يكون الخيار مفعل بشكل تلقائي.
أما عن كيفية تنزيل الإضافة وتثبيتها على الكمبيوتر كل ما عليك هو الضغط على رابط تحميل إضافة تسريع جوجل كروم.
ومن ثم تقوم بالدخول إلى الصفحة ومن ثم الضغط على إضافة إلى كروم أو Add to Chrome.

ومن بعد أن قمت بإضافتها على كروم انتظر قليلا وسوف يتم تركيب الإضافة المتصفح بشكل تلقائي كما أن الإضافة لا تحتاج الى اي تدخل من المستخدم.

إلى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من الشرح الشرح الذي قدم فيه طريقه تسريع متصفح جوجل كروم حيث انه هذا الشرح كان مطلوب من الكثير من زوار الموقع الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل مستمر.
أحدث أقدم