شرح شركة جوسيال البريطانية | كيفية ربح 600 دولار مقابل نشر الإعلانات مع الإثبات

مرحبا زوار موقع تقني العرب اليوم في هذا الشرح سوف نتحدث عن شرح شركة جوسيال البريطانية ، وكيفية التسجيل في شركة جوسيال للتسويق ومعرفة طرق ربح المال من الإنترنت بطرق حصريا ، حيث كثر الحديث عن شركة Jocial البريطانية في الآونة الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يطرق الكثير تساؤلات هل شركة جوسيال نصابة ، كل ذلك سوف نتطرق إليه في هذا الشرح وكيفية الربح للمبتدئين.

انتشرت إعلانات كثيرة للربح من شركة جوسيال البريطانية على مواقع التواصل الاجتماعى التابعة لموقع جوسيال ، حيث بدأ الكثير يبحث عن مصداقية هذا الموقع في ربح المال كونه أحد مواقع الربح من الانترنت 2021 ، لذلك جمعنا لكم اليوم معلومات كاملة عن شركة الإعلانات جوسيال البريطانية نظراً لزيادة مستخدمين الموقع في الربح الجنوني الذي يقدم.

طبعاً الشرح سوف يكون بمثابة أجوبة لكل ما يدور من إشاعات حول شركة جوسيال البريطانية ، من طريقة العمل في الموقع  وكيفية التسجيل فيه بالإضافة إلى كيفية الربح منه شهرياً ، كل ذلك سوف نشرع في شرحه اليوم بصورة واضحة للجميع المبتدئين والمحترفين في مجال الربح عبر الانترنت ، كما سوف نتناول أهم المعلومات الموثوقة عن شركة جوسيال.

ما هي شركة جوسيال - jocial

شركة جوسيال هي شركة إعلانات بريطانية ربحية ، مختصة في مجال الترويج والتسويق الالكتروني للماركات العالمية والمشهورة حول العالم، تأسست عام 2009 على يد جيمي مارش ، مقر الشركة الرئيسي حالياً في لندن.

كما أن شركة جوسيال تمتلك موقع يتعبر كمنصة تسويق متكامل ، عمله الرئيسي هو عمل دعايات وإعلانات لأشهر وأضخم الشركات حول العالم والترويج لها من المنتجات والماركات والخدمات التجارية ، وغالباً ماتكون الإعلانات ، إعلانات فيسبوك كونه يمتلك شعبية جداً كبيرة مقارنةً بباقي المنصات.

كما أن شركة جوسيال تقوم بشكل يومي بعمل حملات إعلانية جداً ضخمة لشركات مشهورة مثل هواوي، سامسونج، Hp ونيكون، كل تلك الشركات تتم الإعلان لها عن طريق موقع jocial ، وتتم استهداف الإعلان على اشهر برامج ومواقع السوشيال ميديا ، مثل فيسبوك وتويتر، و تيك توك وانستقرام والعديد من المواقع الأخرى ، كما يختلف سعى وحدات الإعلانية من منصة إلى أخرى، ولكن تستطيع تحقيق ربح مابين 5 إلى 15 دولار أسبوعياً كبداية في موقع جوسيال العالمية.

طريقة العمل على موقع جوسيال

طريقة العمل على موقع جوسيال تتمركز في نشر بعض الإعلانات على حساب الفيسبوك، عند قيامك بشراء الباقات المقدمة من موقع جوسيال، سواء كانت باقة 60 دولار لثلاثة أشهر أو باقي ال 240 دولار والتي تأتي لمدة سنة كاملة، سوف يتم إعطاء في موقع جوسيان عدد معين من الإعلانات التي تقوم بنشرها على حسابك في الفيسبوك، والحصول على أرباح مقابل هذه الإعلانات ، فمثلاً عند قيامك باختيار باقة 60 دولار سوف يتعين عليك نشر إعلانين في الأسبوع الواحد، أما باقة 240 دولار فسيتعين عليك نشر ثلاثة إعلانات في الأسبوع الواحد.

شرح كيفية الربح من شركة جوسيال

لكي تستطيع ربح المال من موقع جوسيال العالمية، توجد خمس طرق رئيسية للربح بشكل رائع مع إثباتات الدفع ، وسوف نقوم بشرح كل طريقة للربح من موقع جوسيال، بالإضافة إلى عرض مميزات كل طريقة لكي تستطيع فهم طريقة العمل داخل موقع جوسيال للربح من الانترنت، بعد قيامك بإتمام طريقة التسجيل في موقع جوسيال للربح من الإعلانات الأسبوعية

الطريقة الأولى: الربح من نشر الإعلانات الأسبوعية

وكما تكلمنا سابقاً، يمكنك اختيار إحدى البطاقتين المعروضات في الموقع إما الباقة الشهرية أو السنوية بحيث سوف يتيح لك موقع جوسيال نشر عدد الإعلانات على حسب نوع الباقة التي قمت بشرائها.

باقة 60$ : عدد الإعلانات المتاحة لك في الأسبوع إعلانين فقط.

الصلاحية : ثلاثة أشهر

الأرباح الأسبوعي: 12 دولار

الأرباح الشهرية: 48$

الأرباح لثلاثة أشهر: 144$

أما عن باقة 240$ : عدد الإعلانات المتاحة 3 إعلانات أسبوعياً.

الصلاحية : 12 شهر.

الأرباح الأسبوعي: 15 دولار

الأرباح السنوية: 720$

الطريقة الثانية: الربح عن مكافأة المطابقة الفائقة

تستطيع من خلال هذا الطريقة تستطيع ربح 10% من إجمالي ربح تطابق لأعضائك المباشرين في الموقع ، بمعنى لو ربح أحد كن أعضائك المباشرين 80$ سوف تربح أنت 8$ عائد لك من الأرباح، طبعاً هذه الطريقة تعتمد على نشاط فريقك.

الطريقة الثالثة: مكافأة القوة

طريقه الربح من خلال هذه الطريقة يتم تحديد هذه المكافأة على حسب الرتب وفقاً لكمية الإحالات التي حصلت عليها ، وفي هذه المكافأة تستطيع الحصول على نسبة 5%  دوران الشركة في هذا الموقع وإليك كيفية حسابها وتقسيمها.

إذا كان هناك 200 عضو من  المؤهلين للحصول على هذه المكافأة وكان حجم المبيعات الشهري للموقع 200000 دولار سوف يتم التقسيم كالتالي.

5% × 200000 = 10000 دولار توزع على 200 عضو ، في هذه الحال يحصل كل شخص على 200 دولار أميركي من المكافأة 

الطريقة الرابعة: الربح عن طريق التوازن

تعتمد هذه الطريقة على عدد الأشخاص الذين قمت بدعوتهم للعمل في هذه الشركة ، وكل مرة يكون لديك شخص على اليمين وعلى اليسار ويجب عليك الموازنة بينهم للربح 10% من كل شخص قمت بدعوته إلى هذه الشركة ، وتتكرر هذه الطريقة كل ثلاثة أشهر أو كل سنة على حسب نوع الباقة التي قمت بشرائها.

بمعنى لو سجل احد الأشخاص من خلال لك في هذا الموقع سوف تحصل على 10% من قيمة الباقة التي سوف يختارها الشخص قم بشراء الباقة بقيمة 60$ فسوف تحصل على 6$ وإذا كانت 240$ ستحصل على 24$ وهكذا.

الطريقة الخامسة: رتب موقع jocial للربح.

كلما ارتفعت رتبتك في الموقع ، زادت حصتك في المصفوفة. يكون الترتيب على النحو التالي :

الخطوة الأولى ( الفضي )

عند تسجيل 3 أعضاء تحت إشارتك مباشرةً، تكون أرباحك 5٪ من مكافأة القوة العالمية ، بحد أقصى للربح 200 دولار.

المرحلة الثانية ( الذهبي )

عند تسجيل 6 أعضاء تحت إشارتك مباشرةً ، تكون نسبة ربحك هي 5٪ من Global Power Bonus ، مع حد أدنى للربح يصل إلى 1000 دولار.

 الخطوة الثالثة ( البلاتينية )

عند تسجيل 9 أعضاء تحت إشارتك مباشرةً , تكون بنسبة أرباحك 5٪ من منحة الطاقة العالمية ، بحد أدنى 2000 دولار للربح.

 الخطوة الرابعة ( الماس )

عند سؤالك 12 عضوًا تحت إشارتك مباشرةً , تمثل أرباحك 5٪ من مكافأة القوة العالمية ، بحد أدنى للربح 5000 دولار.

الخطوة الخامسة ( التاج )

عند تسجيل 15 عضوًا أسفلك مباشرةً , تمثل أرباحك 5٪ من مكافأة القوة العالمية ، بحد أقصى للربح يصل إلى 10000 دولار

الخطوة السادسة ( السفير )

عند تسجيل 18 عضوا تحت إشرافك مباشرةً ، حيت تكون أرباحك 5٪ من Global Power Bonus ، مع حد أدنى للربح يبلغ 20000 دولار.

رابط التسجيل في الموقع: jocial

أحدث أقدم