طريقة سحرية لإصلاح أي كسر في شاشة الهاتف بنفسك | وداعاً إلى دفع تكاليف الصيانة

طريقة تصليح شاشة الهاتف | أهلاً أعزائي زوار موقع تقني العرب ، الكثير منا يقع في مشكلة وهي كسر شاشة الموبايل أو أن شاشة الجوال احترقت ويريد أن يعرف أنه كيف يمكنني إصلاح شاشة الموبايل التاتش بدون الذهاب إلى محل الصيانة ودفع تكاليف عالية لإصلاح الشاشة ، لذلك تابع معي لتعرف كيف تستطيع أن تصلح شاشة هاتفك بدون دفع تكاليف عالية.

كيفية اصلاح شاشة الهاتف المكسورة
إصلاح كسر شاشة الهاتف

الكثير منا يتعرض لمواقف صعبة عندما يسقط منا الهاتف على الأرض أو على الرصيف ، ونجد أن شاشة الهاتف مكسورة ، ونضطر بعدها إلى الذهاب إلى محل صيانة الهواتف لإصلاح كسر الشاشة ودفع ثمن إصلاح شاشة الهاتف التي يصل إلى ما يقارب نص سعر الهاتف وربما يكون أكثر لبعض الأجهزة.

أو ربما يتعرض شاشة هاتفك الذكي إلى الخدوش والشقوق على الشاشة في حال لم يكن هاتفك الذكي يمتلك واقي حماية لشاشة الهاتف ، لذا تحتاج إلى أخذه إلى متاجر إصلاح الشاشات ، ولكن تستطيع معرفة كيفية إصلاح الشاشة أو التعامل معها لشاشة الهاتف المحروقة أو المتصدعة أو المكسورة بنفسك والتي توفر عليك المال ، لذلك في هذا النقاش سوف نشرح لكم طريقة إصلاح كسر شاشات الهواتف الذكية في المنزل وبدون تكاليف عالية.

أسباب كسر شاشة الهاتف:

بعيداً عن مدى حرصك في الحفاظ على جهازك، إلا أنه يمكن إتلاف شاشة هاتفك المحمول عن طريق الخطأ وذلك يكون لعدة طرق:
  • الجلوس على هاتفك عندما يكون في جيبك الخلفي.
  • الإصتطادم بالأشياء أثناء وجود هاتفك في محفظتك أو في جيبك.
  • إسقاط هاتفك على جسم أو سطح صلب.
  • إستخدام أي قلم للمس غير قلم الأساسي في حال كان هاتفك يدعم القلم مثل أجهزة Note لشركة سامسونج أو الأيباد.
أفضل طريقة لمنع تشقق الهاتف أو كسر شاشة الهاتف هي إستخدام شاشة واقية ، لحماية هاتفك من الخدوش أو الكسر ، فهنالك لك عدد كبير من حافظات ايفون واندرويد المصممة لحماية شاشة الهاتف ، أما في حال يوجد تسرب سائل من هاتفك ، فقد يكون غالباً السبب من البطارية ، لذا عليك التوقف عن استخدام الهاتف فوراً ووضعه داخل كيس بلاستيكي، لكي لا تتعرض شاشة هاتفك للحرق , ولأن الكثير منهم لا يفرقون بين شاشة الهاتف المحروقة والمضروبة , لذا يسئل البعض , كيف أعرف أن شاشة هاتفي محروقة, ولكي تتمكن من إصلاحه بشكل إحترافي بدون أي مشاكل.

كيفية إصلاح كسر شاشة الهاتف

أما في حال انكسرت شاشة هاتفك وتود إصلاحها في المنزل دون الذهاب إلى متاجر إصلاح شاشات الهواتف الذكية ، فهنالك الحل وهو الأمثل وهو طريق ترميم شاشة الغوريلا غلاس ، لذا سوف أعرفكم عن طريق إصلاح شاشة الهاتف المكسور ، سواء كانت إصلاح كسر شاشة سامسونج أو أصلا كسر شاشة هواوي أو أصلا شاشة ايفون المكسورة.

طريقة أصلاح كسر الشاشة

تعتمد طريقة إصلاح الشاشة عن طريق استخدام سائل أو محلول يستخدم في الأصل لا صلاح كسر شاشة التلفزيون أو إصلاح زجاج السيارات ، بحيث يتسلل السائل داخل الشقوق عند إذن يجف ويصبح على شكل زجاج دون أن يظهر شكل الكسر و يختفي بشكل كامل بحيث يمكنك إضافته على الهاتف أيضاً وإصلاحها بطريقة عبقرية.

ثمن هذا المنتج رخيص للغاية مقارنة بتبديل شاشة الهاتف الجديدة ، بحيث يمكنك إقتنائه بأقل من 5 دولار فقط، وسوف أترك لكم رابط شراء المنتج فيه أسفل المقالة ، ولكن يجب أن يذكر أن هذه الطريقة تستخدم فقط في حال وجود كسر أو مجموعة من الشقوق ، وليس في حال كانت الشاشة مدمرة بالكامل، فريد لك الحالة ستحتاج إلى تغيير الشاشة ، فإذا كانت شاشة هاتفك هذا فقط مكسورة أو توجد فيها مجموعة من الخدوش ، يمكنك تطبيق هذه الطريقة ولكن سوف أضع لكم فيديو يشرح كيفية استخدام السائل بالطريقة الصحيحة مع الإثبات.

(ملاحظة) قبل إن تبدأ فيه العملية ووضع السائل لإخفاء كسر شاشة الهاتف حاول أن تمسحها الهاتف بمادة كحوليه كعطر أو معقم يد يمنع أي مادة دهنية على مستوى الشق ، وذلك يتم قبل وضع اللاصق أو السائل وحاول ألا يتسلل المحلول إلى حواف الهاتف لتجنب المشاكل.

أحدث أقدم