اربح 600 دولار شهرياً من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

في يومنا هذا اصبح بإمكانك ربح المال عن طريق الانترنت من خلال العديد من الطرق والأساليب مثل اكمال استطلاعات الرأي، واجراء الاستبيانات، مشاهدة الاعلانات ومشاهدة الفيديوهات، اختصار الروابط، ممارسة الالعاب، التسويق الالكتروني وغيرها من الطرق والاساليب الاخرى، حيث يوجد اليوم العديد من المواقع التي تدعم هذه الطرق، مواقع العمل الحر 2021، افضل مواقع للعمل الحر، اذا موضوعنا لهذا المقال سيكون كيفية التدريس اون لاين او كيف تصبح مدرس اون لاين لأنني سوف اقوم بشرح موقع تدريس اون لاين الذي هو موقع preply ، preply login، وسأذكر طريقة الربح من موقع preply عن طريق تدريس اللغة العربية اون لاين.

طريقة الربح من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

العديد من الشباب اليوم تبحث عن التدريس اون لاين، افضل مواقع التدريس اونلاين بالعربي preply.

لمحة عن موقع preply

تأسست هذه المنصة في عام 2012 وهو في تطور مستمر من وقت تأسيسه الى الان، حيث الان يعد واحد من اشهر المواقع التخصصية في التعليم والتدريس للمواد بشكل عام ان كانت لغات او هوايات اذ يحتوي الموقع على العديد من المدرسين المختلفين العاملين من اكثر من 180 دولة حول العالم.

لعل اكبر دليل على مصداقية هذا الموقع هو انه حوالي تسعة ملايين شخص يقوم بزيارة هذا الموقع من اكثر من 180 دولة حول العالم اغلبها او معظمها من الدول العظمى الأجنبية، ومن ضمن هذه الملايين يوجد العديد من الناس الراغبين في تعلم اللغة العربية هذا يعني فرصة كبيرة جدا لنا لتعليم اللغة العربية بتفاصيلها.

يحوي الموقع ايضا على برنامج على الموبايل تطبيق preply.

طريقة الربح من موقع preply

بعد ان يتم الموافقة على طلبك من قبل ادارة الموقع من اجل الشروع بالتدريس، سيقوم الموقع بإظهار ملفك الشخصي على الصفحة الرئيسية لكي يعرضه على الطلاب والمتعلمين من كافة انحاء العالم.

ان الطالب الذي يريد بالتعلم يقوم بالدخول الى هذا الموقع وان يحدد الوقت الذي يناسبه، السعر الذي يناسبه، للغة او الهواية الذي يريد تعلمها، ويبحث عن المدرسين المناسبين لهذه المتطلبات فمن ممكن ان تكون انت من ضمن هذه المتطلبات، لذا سيقوم الطالب بحجز موعد معك عن طريق التواصل معك على حسابك على الموقع وسوف تقوم انت بتعليمه ثم بعد ذلك سوف يقوم الطالب بالتقييم تعليمك وترك تعليق.

طرق سحب الأموال من موقع preply

يقوموا الطلاب بعد الدرس الاول ان اعجبه المدرس بتحديد الساعات التي يرغبها على شكل حزم مثلا: يرغب بالتعلم من هذا المدرس ويأخذ كورس 10 ساعات، او 20 ساعة، او 15 ساعة وهكذا، ثم وبحسب الساعات سوف يقوم بدفع المال عبر العديد من البنوك الإلكترونية المشهورة:

  • ماستر كارد.
  • فيزا كارد.
  • ترانسفروايز.
  • باي بال.
  • بايونير.

لا يوجد حد ادنى لسحب اموالك من هذا الموقع، اذ يمكنك سحب اموالك متى ما تريد بواسطة الطرق المذكورة مسبقا.

كيفية التسجيل في موقع preply

  1. تأكد من امتلاكك حساب على gmail ان لم تمتلك واحد قم بإنشاء حساب.
  2. ادخل للموقع عبر الرابط الرسمي للموقع: https://preply-com.cdn.ampproject.org/
  3. ستجد جملة اصبح مدرس في وسط الموقع، اضغط عليها ثم انتظر ثواني قليلة.
  4. ادخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور.
  5. املأ القائمة بمعلوماتك الشخصية وهي اسمك الكامل، بريدك الإلكتروني، بلد الإقامة، اللغة التي تتقنها، درجة اتقانك، ماذا تريد ان تدرس، كم تريد على ساعة التدريس، صف خبرتك بالتدريس ووضعك الحالي، ادرج رقمك الهاتفي، وأشر على انني فوق 18.
  6. اضغط على التالي واختر صورة لك.
  7. اوصف نفسك بدقة كتابةً.
  8. سجل فيديو بمدة لا تتجاوز دقيقتين تكلم فيه عن نفسك.
  9. اختر اوقات تقديمك للدروس بحسب ما يناسبك.
  10. بذلك انت قد سجلت دخولك للموقع، اصبر ريثما يتم الموافقة على طلبك.

على اي حال نصل الان الى ختام هذا المقال الذي عرضنا فيه تفاصيل التسجيل في موقع preply وطريقة الربح منه، اتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم