أفضل 7 مواقع عربية تربح المال من كتابة المقالات ( اكسب 300$ شهرياً )

نقدم لكم أعزائنا الزوار ومن خلال هذه التدوينة مقال عن أفضل مواقع المقالات العربية الإلكترونية العربية للربح من الانترنت وهل هذه المواقع صادقة وموثوقة وماهي النصائح التي يمكن للمستخدم إتباعها وكذلك ماهي الخطوات التي يجب إتباعها للحصول على أرباح ممتازة عن طريق أجهزة النقالة الذكية مثل الايفون وكذلك سامسونج الاندرويد ؟ وماهي أنواع الأرباح والجوائز التي تقدمها تلك المواقع عن طريق كتابة مقالات بأجر متفق عليه.

أفضل مواقع عربية لربح المال من كتابة المقالات والأفكار 2021

نطراً للإنتشار الواسع لمنصات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية فقد ولكسب متابعين ومستخدمين كثر فقد بدأت بعض المواقع الإلكترونية بإنشاء مواقع خاصة تقدم جوائز نقدية ومالية ممتازة من خلال بعض البرامج كالألعاب والمسابقات وعرض الإعلانات عن بعض المنتجات على المدونات والمقالات التي ترتبط مع جوجل أدسنس والتي تمنح أرباحاً لمتابعيها وهم جالسون في منازلهم دون بذل جهود أو عناء يُذكر

كما أن هذه المواقع تتميز بأنها تمنح جوائزها وأرباحها دون تجديد لا السن ولا المستوى العلمي, وكذلك فإن أي مقال تكتبه سيكون مصدر رزق دائم لك مادام يحصل على زيارات من المتابعين

أيضاً تتميز بأن المقالات والمواضيع التي يتم تدوينها وكتابتها مجانية ولا تحتاج تكلفة مالية ولا تحتاج رأس مال لكتابتها, وسنحاول في هذه التدوينة تقديم 7 مواقع تهتم بكتابة المقالات والتي تقدم أرباحاً مالية ممتازة لمستخدميها والتي هي :

أولاً : موقع ثقفني الإلكتروني

حيث يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع العربية شهرةً من حيث منح الأرباح لمستخدميه ومتابعيه على مدى أعوام 2018 و 2019 وكذلك عام 2020 حتى عام 2021 في مجال كتابة المقالات وهو من بين افضل مواقع عربية للكتابة الحرة.

ويتميز هذا الموقع بأنه يملك العديد من الأقسام وكل قسم يحتوي على الكثير من الكتب والتي تختلف محتوياتها من كتاب إلى آخر ، فنجد فيها ما يناسب ذوق كافة المستخدم من كتب دينية وعلمية ورياضية وإقتصادية وتقنية من أجل الربح من الكتابة العربية.

كما أنه يتميز بأنه يحقق نسب زيارات ومشاهدات جداً عالية بواسطة محرك البحث جوجل أدسنس.

أيضاً ما يميز موقع ثقفني بأنه يعتمد على سياسة تشاركية مع إدارة هذا الموقع حيث أنه يقدم أرباح ما يعادل أكثر من 80 % ثمانون بالمائة لكتاب المقالات على هذا الموقع ويعطي ماتبقى من الأرباح لإدارة الموقع والتي تبلغ حوالي 20 % عشرون بالمائة.

كما أن موقع ثقفني يحتوي على عدد ضخم من الفروع والأقسام التي تتيح للكاتب عدة خيارات علمية وثقافية وأخبارية شاملة لينتقي ما يناسبه من مواضيع للنشر ويكتبها.

ثانياً : موقع كلامكو للربح من الانترنت من المقالات clamko

يحظى هذا الموقع بسمعة طيبة بين مستخدمي الإنترنت ومنصات التواصل الإجتماعي في مجال كتابة المقالات والتدوينات وهو أهم مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية ضمن المقالات, كما أنه يمتاز بسرعة وسهولة التسجيل والعمل عليه.

يمنح هذا الموقع أرباحه عن طريق عدد المشاهدات التي يحظى بها المقال فكلما كثر عدد الزيارات والمشاهدات كلما كانت الأرباح أكثر وأكثر.

يمتاز هذا الموقع بأنه الموقع الأقل ملاحظات وأخطاء من بين المواقع.

أيضاً يتميز موقع كلامكو بأنه صاحب علامة تجارية تمنحه حق التفوق والريادة وايضاً يحتوي على عدة أقسام تمكن كاتب المقال من إختيار ما يرغب من مواضيع أدبية أو صحية أو رياضية.

وموقع كلامكو يحتوي على عدد ضخم من المتابعين ولذلك فإن أي مقال يُكتب عن طريقه سيحظى بنسبة عالية وهائلة من المشاهدات والزيارات كونه يرتبط بمحرك البحث جوجل من حيث الترتيب العالي.

كما يدعم هذا الموقع التعامل مع بنك باي بال أو ويسترن يونيون لأستلام الأرباح وإيداعها, وايضاً يمكن الإعتماد على هذا الموقع في زيادة كمية الأرباح لإرتباطه الوثيق مع شركة جوجل ادسنس العالمية.

ثالثاً : موقع خمسات للربح من الإنترنت

وهو من المواقع العربية الرائعة في السعودية والإمارات والتي تعتني في الربح من كتابة القصص القصيرة والتي تحقق أرباحاً ممتازة من خلال كتابة المقالات ، فقد نال المراكز المتقدمة في مجال الأرباح والكتابة والنشر على النت وفيه الكثير من الأقسام التي تخص كتاب المقالات حيث يمكنه إختيار الكتاب الملائم وإختيار موضوعه

يحظى موقع خمسات بمراكز متفوقة والكثير من إحترام وتقدير المتابعين والمتداولين

رابعاً : موقع Bikselz syo بيكسلز سيو وهو أفضل موقع لكتابة المقالات

وهو من المواقع المفضلة للربح عن طريق كتابة المقالات والتدوينات, كما أنه سهل التشغيل والتعامل معه.

وما يميز موقع بيكسلز سيو عن غيره من المواقع بأنه يدعم خدمة الترجمة والتدقيق اللغوي على المقالات كما أنه يعمل على تصحيح الأخطاء اللغوية بشكل تلقائي وبالتالي فإن التسجيل في هذا الموقع يساعد على تحقيق الكثير من الارباح والجوائز النقدية والعينية عن طريق كتابة المدونات.

خامساً : موقع مستقل للربح من المقالات الالكترونية

وهو اكثر المواقع ضماناً ومصداقية وتعامله مع المستخدمين بكل إحترام وثقة مع المقالات المعروضة وأفضل موقع للكتابة وكذلك مع المستخدمين الذين ينظرون إلى هذا الموقع نظرة إيجابية.

سادساً : موقع كفيل للربح عبر كتابة المقال

ويعد من أهم وأفضل المواقع العربية لربح المال لكتابة المقالات مقابل الأجر من الانترنت لعام 2021

يتميز هذا الموقع بأنه يقدم عدة خدمات غير الخدمات التي تقدمها بقية المواقع الالكترونية مثل خدمة ترجمة المقالات إلى عدة لغات رسمية, كما يقدم خدمة التدقيق اللغوي لتصحيح الأخطاء اللغوية الموجودة في المقال بشكل تلقائي وتدقيقها.

وهو موقع سهل التسجيل والإستخدام فلا يحتاج إلى طلب المساعدة للتسجيل والعمل عليه.

سابعاً : موقع talents rot تالنتس روت العربي للربح من المقالات

بالرغم من حداثة تأسيس هذا الموقع إلا أنه إستطاع إثبات قدرته على منافسة الكثير من المواقع الربحية بل وتفوق عليها وإحتل المراكز المتقدمة في التقييم والذي بدأ بمنح أرباح ممتازة للمستخدمين.

يحتوي هذا الموقع على الكثير من الأقسام التي تمنح كُتّاب المقالات حرية إختيار الموضوع الملائم لكتابته في مقال مثل أقسام العلوم والأخبار والإقتصاد والتكنولوجيا والتصاميم وهناك مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة من خلال تحديد سعر كتابة المقال.

وختاماً فإنه قد أصبح المجال مفتوحاً لكافة مستخدمي الأنترنت وكذلك من يحملون أجهزة نقالة ذكية مثل سامسونج والايفون اندرويد من الإستفادة من هذه الأجهزة في تحقيق أرباحاً ممتازة وكسب الكثير من الدولارات وهم جالسون في منازلهم لتحقيق الكثير من أحلامهم.

قدمنا لكم فيما مضى أعزائنا الزوار ومن خلال هذه التدوينة نبذة كافية عن أفضل 7 مواقع عربية تربح فلوس من الإنترنت في مجال كتابة المقالات متمنين لكم الفائدة  والإستفادة للجميع وأن يكون لكم حافزاً للتسجيل في أحد هذه المواقع وتحقيق الربح المطلوب ولذلك اكتب معنا بمقابل مادي دون بذل جهود إضافية.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم