شرح موقع الامنيات برس للربح من كتابة المقالات | اربح أكثر من 45$ يومياً

أهلا بكم أعزائي متابعي موقع تقني دوت كوم ، سنقدم لكم اليوم مقالا جديدا عن أفضل المواقع العربية للربح من كتابة المدونات وجني الأموال على النت 2021 ، أسهل المواقع لكسب المال أونلاين لمن يبحثون عن فرص عمل عن بعد ويريدون تحقيق دخل إضافي وأرباح جيدة من الكتابة.

الربح من كتابة المقالات , أقدم لكم أحد أفضل المواقع 2021 التي تعمل في كل الدول العربية وتقدم أرباح كبيرة مقارنة بغيره للكسب أونلاين وبدون رأس مال أو جهد كبير وكذلك لمن يحبون الكتابة باللغة العربية والتدوين على الحاسب هنا أفضل مكان لاستغلال مواهبكم في كسب الأموال، إليكم شرح موقع الامنيات العربي للمبتدئين 2021 وكيف تربح 40 دولار من التدوينات التي تتجاوز 3000 كلمة ، وأيضا كيفية تحويل الأرباح واستلامها من الوسائل المختلفة كباي بال وويسترن يونيون وفودافون كاش.

الربح من موقع الامنيات

موقع الأمنيات العربي الذي يقدم لك مبالغ كبيرة من الدولارات لقاء كتابة المقالات والتدوينات عليه وفق الشروط التي يطرحها على المستخدمين ، يشبه موقع ثقفني الذي يمنحكم جزء من الأرباح الخاصة بالإعلانات إلا أن موقع أمنيات يقدم لكم مبلغ 40 دولار مقابل كل تدوينة تصل ل 3000 كلمة.

فالكثير من الناس الذين يبحثون عن ربح الأموال أونلاين وبدون رأس مال بعيداً عن التطبيقات الربحية والمسابقات والجوائز فهذا يعد عملا حقيقيا يناسب الكثير من الناس العاطلين عن عمل وكذلك الموظفين الذين يبحثون عن أموال إضافية وخصوصا الطلاب الجامعيين.

حيث سيساعدهم هذا العمل على تحقيق دخل مالي رائع ويثري معلوماتهم بآخر المستجدات والأخبار التقنية وغيرها ، أنصحكم بموقع أمنيات لتحقيق الأرباح من الانترنت ، حيث يمكن أن تصل الأرباح إلى أكثر من 40 دولار لقاء المقالات التي تتكون من 3000 كلمة أو أكثر ، بدون أخطار الخسارة التي بمكن أن تتعرض لها في الاستثمار والتداول والمسابقات الربحية فهنا نقدم لكم ربحا مضمونا وأموالا حقيقية.

طرق الدفع في موقع الامنيات

وأيضا يمكنكم سحب الأرباح والأموال التي قمتم بجنيها على حسابكم في الموقع بعدة طرق ، اختاروا الأفضل والأسهل لكم في منطقتكم ، من هذه الوسائل فودافون كاش وباي بال وغيرها التي تتوفر في الدول والبلدان العربية كالسعودية ومصر والأردن واليمن والمغرب وتونس وليبيا وفلسطين ، ولمن يتساءل عن استلام الأرباح في سوريا فيمكنكم من تحويلها عبر وكالة ويسترن يونيون.

معلومات عن الربح من موقع الامنيات

سنتوسع في حديثنا الآن عن موقع أمنيات ، هذا الموقع الاكتروني العربي الذي يتمتع بشهرة كبيرة بين كتاب المدونات العرب على الانترنت ، فهو متاح لجميع المستخدمين من كل الدول والمناطق ويعطي حقوق ملكية فكرية خاصة بكل مستخدم لضمان عدم سرقة المقالات والتدوينات ، فكل مستخدم يستطيع أن ينشئ حساب خاص به على الموقع وبدء الكتابة عليه حتى تحفظ الكتابات باسمه.

وكما ذكرنا عن موقع ثقفني الذي يشارك أرباح الإعلانات مع المستخدمين ، فكذلك الأرباح التي تجنيها من موقع أمنيات هي جزء من عوائد الإعلانات المعروضة على الموقع ، أما عن نسبة الأرباح فهي مرتفعة وتصل ل 80% لصاحب الحساب عن طريق حسابات غوغل أدسنس ، فعوضاً عن إضاعة الوقت والجهد لنشاء مدونة مستقلة خاصة وربطها بحساب غوغل أدسنس ودفع تكاليف الترويج وعنوان دومين خاص ، يمكنك البدء بالربح مباشرة والحصول على أرباح عالية ، مقابل الاستغناء فقط عن 20 % من الأرباح للموقع المستضيف أمنيات.

إنشاء حساب في موقع الأمنيات

ابدأ بإنشاء حسابك الشخصي على الموقع وتوجه بعدها إلى قائمة أدوات التحكم في الموقع وهي بسيطة وواضحة جدا ، ثم أنشئ مدوناتك الخاصة وبعد نشرها ستحصل على ترويج تلقائي من الموقع مع إمكانية القيام بالترويج يدوياً عن طريق نسخ رابط المقالات الخاصة بك ونشرها على وسائل التواصل الإجتماعي مع أصدقائك حتى تحصل على أكبر قدر ممكن من الزيارات إلى مدونتك وبذلك تجني أرباح أكثر في الموقع.

ولسحب الأموال فهو كالكثير من المواقع الربحية على الانترنت يوجد عدة طرق تحويل تختلف بحسب الدولة التي تقيم فيها، منها فودافون كاش وباي بال وإذا كنت تقيم في سوريا تستطيع تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون كما سنوضح في الفيديو المرفق بنهاية المقال.

تعد هذه من أسهل الطرق للربح من المنزل باستخدام الانترنت 2021 ، مجانا وبدون تعب أو جهد كبير ، خاصة مع الخدمات الترويجية والاستضافة التي يقدمها موقع أمنيات لقاء 20% من الأرباح ، ويعطي نسبة الأرباح العالية للمستخدم مالك المقال ، ولكن يجب الانتباه إلى المواضيع التي تقوم بالكتابة فيها فالمواضيع الرائجة والكتابة المتقنة تجذب الزوار بشكل أكبر وبهذا تحقق أرباح أكثر.

موضوع ذات صله: كيفية الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني ( اربح 30$ يومياً )

شرح عملي لكيفية الربح من كتابة المقالات

إليكم فيديو شرح عملي نوضح فيه كيفية إنشاء حساب شخصي والبدء بالتدوين وجني الأموال للمبتدئين على موقع أمنيات وكيفية استلام الأموال وتحويلها عبر ويسترن يونيون باعتبارها تشمل جميع الدول العربية حتى سوريا وسنترك لكم رابط التسجيل الرسمي في الموقع في نهاية المقال ، أتمنى أن يكون ما قمنا بشرحه مفيدا وكافيا لكم ..

رابط موقع الأمنيات

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم