ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من التعليق الصوتي : اربح 1000 دولار من صوتك

هل تعلم أنك تستطيع كسب المال من الانترنت عن طريق التعليق الصوتي؟ لا اقصد مسابقة التعليق الصوتي والتي تكون مؤقتة بل اقصد عمل دائم ومربح من الانترنت ، هنالك الكثير من الأشخاص يبحثون كيف اربح المال من التعليق الصوتي أو كيف استغل صوتي في كسب المال من الانترنت، هذا ما سوف نتحدث عنه في مقال اليوم والذي سوف نقدم فيه كيفية الربح من التعليق الصوتي ونتعرف كم سعر التعليق الصوتي بالدولار الأمريكي، فإذا كنت مهتم في هذا المقال وتبحث عن موقع تعليق صوتي عربي مجاني لكسب المال سواء كان التعليق الصوتي للبنات أو للرجال، تابع الشرح بالتفصيل لأننا سوف نعرض فيه أفضل مواقع الربح من التعليق الصوتي 2022.

الربح من التعليق الصوتي : اربح 1000 دولار من صوتك

مع انتشار الانترنت بكافة انحاء العالم تعددت طريق العمل والربح منه فأصبح بإمكانك تحقيق أرباح من أمور لم تكن بالحسبان وأحد هذه الأمور هي التعليق الصوتي حيث يمكن العمل من منزلك بهذا  شرط وجود مايك احترافي وغرفة هادئة بعيدة عن الضجيج.

هل مجال التعليق الصوتي مربح؟

يحقق مشروع التعليق الصوتي أرباح لا يستهان بها لذلك يبحث الناس ويسألون كثيراً عن أهم المواقع التي تتيح هذا العمل حيث تستخدم التعليقات الصوتية لمختلف المجالات ومنها مثلاً تسجيل الكتب المسموعة للمكفوفين والمتقدمين بالعمر الذين لم يعد نظرهم يساعدهم على القراءة حيث يعتبر سماع التسجيل أسهل من القراءة لذلك تعتمد الشركات الالكترونية التي تضم مكتبات رقمية على توفير مختلف أنواع الكتب أو بالأحرى تهدف إلى ترجمة الكتب بشكل صوتي لكل من يحتاج لها مستقبلا وبناء على ذلك ظهرت العديد من الشركات التي تعمل وفق للربح من التعليق أو التسجيل الصوتي.

أفضل مواقع الربح من التعليق الصوتي

وبعد ما شرحنا كيف يتم الربح من التعليق الصوتي وهل هو مجال مربح أم لا بدون اللجوء إلى وظائف تعليق صوتي ، سوف نتعرف الآن على أفضل مواقع التعليق الصوتي المشهورة لعام 2022 ومن أهم المواقع :

1- موقع Voices

يعتب هذا الوقع من افضل مواقع التعليق الصوتي و أكثرها شهرة و رواجا بين المستخدمين ويعتبر الخيار رقم واحد عند الكثيرين منهم حيث يقدم العديد من الخدمات والمزايا للأشخاص الذين يعملون معه ومنها تعدد اللغات حيث يوفر الموقع خدمة التعليق الصوتي بأكثر من 100 لغة مختلف بالتالي هو مقصد للمستخدمين والراغبين بالعمل من مختلف دول العالم وحتى أن كل لغة متوفرة بعدة لهجات فمثلاً اللغة الانكليزية متوفرة بحوالي 100 لكنة مختلفة.

بالتالي هناك الآلاف من فرص العمل بهذا الخصوص , مع العلم أن التسجيل مجاني في هذا الموقع ويشترط على الشخص الذي يريد التسجيل تقديم بياناته ومعلوماته بشكل كامل مع تحديد اللغة واللكنة بشكل أساسي وهناك خدمة اشتراك سنوي مقابل 500 دولار إذا اراد العميل ذلك وتتم عملية الدفع للشخص الذي يريد العمل فور الاتفاق على العمل المطلوب وفي حال أخل العميل بالشروط يتم استعادة المبلغ بشكل تلقائي كما يتقاضى الموقع نسبة من عملية الدفع في حال كانت بينك وبين عميل آخر أي يعمل أحيانا كوسيط بين العلاء بالتالي يستفيد من نسبة من الأرباح.

قد يهمك: فكرة موقع سوف تجعلك من الأغنياء

2- موقع Voicebunny

يعتبر من المواقع المميزة في هذا المجال ويحتوي على المشاريع المدفوعة فقط وهنا لا يمكن لأحد التسجيل قبل إجراء اختبار قبول ويسمى اختبار عضوية أي تصبح عضوا في هذا الفريق الفعال طبعا يجب التعريف عن نفسك وإرسال معلوماتك وبياناتك للتأكد منها قب إجراء الاختبار وبعد نجاحك في حال النجاح يتم السماح لك بالتسجيل بشكل كامل.

ويعتبر من المواقع المهمة للمبتدئين حيث يقوم الموقع بإرسال المشاريع والأعمال فور عرضها بما يتناسب مع لغتك ولهجتك ونماذج الأعمال في حال قمت بتقديمها مسبقا وهناك 3 طرق يتيحها الموقع لاختيار معلق صوتي وهي :

  • طريقة الحجز المسبق حيث يقوم الزبون بعملية البحث عن الاعمال المناسبة له.
  • الطريقة السريعة حيث يختار الموقع معلق بشكل تلقائي.
  • المنافسة حيث يقدم الموقع للعميل بعض الزبائن بنفس المستوى ليقع قرار الاختيار على العميل.

3- موقع Voice123

من المواقع المفضلة عند الكثير من الناس حيث يعتبر منصة ممتازة لعرض خدماتك أو طلب الخدمات من هذا النوع إذ أنه مناسب للطرفين لذلك حاز على شعبية كبيرة إضافة إلى أنه يدعم الكثير من اللات واللكنات ويتيح للمستخدم الذي يريد العمل 3 تجارب عمل مجانية أي تكون الارباح لك صافية بنسبة 100% وبعد هذه المحاولات الثلاثة عليك الاشتراك الشهري اذا اردت الاستمرار في استخدام الموقع.

مع العلم ان الاشتراك يعتبر مبلغ رمزي مقابل الاموال التي يمكن ان تتقاضاها جراء عملك عليه حيث يتراوح الاشتراك ما بين 14 إلى 23 دولار شهريا إذ أنه كلما زادت قيمة الاشتراك كلما زادت نسبة حصولك على عمل وترشيحك للعملاء إضافة إلى توفير حسومات كبيرة في حال كنت من زبائن الموقع الدائمين.

4- موقع ACX

يعتبر من أهم المواقع الالكترونية في مجال التعليق الصوتي ويختص برواية الكتب المسموعة مع العلم أن التسجيل بالموقع مجاني لا يتطلب أي رسوم لذلك في حال كنت تبحث عن موقع للبدء فهنا الخيار الانسب ويتم الدفع على هذه المنصة وفق الوقت أي يتراوح أجرك للتفريغ الصوتي بالساعة الواحدة ما بين 50 إلى 100 دولار.

هناك بعض المشاريع يتم عرضها مقابل 50% من الأتعاب ولكن تعتبر هذه الطريقة غير مناسب وغير عادلة لذلك حاول الابتعاد عن هذا النوع من المشاريع.

5- موقع Bodalgo

يعتبر الموقع المفضل والمقصد الأول للمنتجين الذين يريدون إصدار أعمال تلفزيونية باللكنة البريطانية مثلا أو الانكليزية ويعد الموقع الأشهر في أوروبا حيث يمكنك التسجيل في الموقع وإنشاء حساب بشكل مجاني ولكن المشكلة هنا أن الموقع عبارة عن منصة عرض إذ لا يتدخل بالصفقات التي تتم بينك وبين العميل حيث أنه لا يوجد ضمانات وبالتالي عليك الاعتماد على العملاء اصحاب الشهرة في هذا المجال.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق التعليق الصوتي، عملية التعليق الصوتي من الأعمال الممتازة للربح وتحقيق المال وتعتبر من الاستثمارات المربحة إذ لا وجود للخسارة.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

الربح من أمازون 2022 (ربح الاَف الدولارات شهريا)

اربح 600 دولار شهرياً من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

أفضل موقعين لربح المال عن طريق تدريس اللغات 2022

أفضل 6 مواقع موثوقة للربح من الإنترنت تتعامل مع ويسترن يونيون