كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع 2021 (أسهل 3 طرق الربح للمبتدئين)

ظهر الإنترنت وظهرت معه أفضل المواقع والبرامج التقنية والتي تقدم خدماتها لكافة المستخدمين دون إستثناء وتمييز, ومن بين هذه الشركات الإلكترونية والتطبيقات ظهرت شركة جوجل أدسنس وما أدراك ما جوجل أدسنس Google AdSense , فهي من أفضل وأروع وأقوى المنشآت والشركات التي ظهرت حتى الآن على منصات التواصل الإجتماعي.

وعلى الرغم تعدد فوائدها ووظائفها إلا أن الوظيفة الأكبر والأهم التي يفضلها المستخدمون هي الربح من جوجل ادسنس الصفحة الرئيسية Google AdSense, وقد استفاد منه كثيراً من المستخدمين وأصبحو من أصحاب رؤوس الأموال والربح من جوجل ادسنس عن طريق الفيس بوك أيضاً.

ولذلك أعزائنا الزوار والمتابعين سنقدم لكم في هذه التدوينة موضوعاً عن الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين بدون موقع وكذلك سنسلط الضوء على شروط الربح من جوجل أدسنس و كيفية العمل والربح من جوجل ادسنس بدون الحاجة إلى موقع.

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

  • وبما أن شركة Google AdSense تعمل على نشر كافة الإعلانات والترويج لها من خلال المنصات والمواقع الالكترونية المتوفرة بكثرة لتحقيق أعلى نسبة من النقرات والزيارات من قبل المستخدمين.
  • ومن المعروف ان جوجل يعتمد طريقة تقليدية في تحقيق الربح من خلال فتح حساب موقع إلكتروني وبعد ذلك يتم إنشاء موقع إلكتروني او مدونة ثم يقوم المستخدم الكتابة في هذه المدونة حتى يتم القبول وبعدها يتم نشر الإعلانات على هذه المدونة وتحقيق ارباح. هذا في السابق وهي الطريقة التقليدية وهي الربح عن طريق موقع إلكتروني.
  • طبعا هذه الأرباح تأتي في حال كان لدى المستخدم موقع إلكتروني ويقوم بكتابة المقالات لعرض الإعلانات عليها  وهنا يكون دور تسجيل دخول جوجل ادسنس 2020 بشكل وسيط بين صاحب المنتج الذي يرغب في الإعلان عنه وبين المستخدم وصاحب الموقع الذي يقوم بكتابة هذه المقالات ونشر مقاطع الفيديو فيه مجاناً حيث تقوم شركة جوجل ادسنس بأخذ نصيبها من نسبة الارباح تعادل 32% وذلك بحسب عدد النقرات التي تحصل عليها التدوينة.
  • ولكن هناك حالات وطرق يمكن تحقيق الربح منها دون الحاجة إلى إنشاء موقع إلكتروني وهي متوفرة من خلال الإعلانات التي تُنشر على قنوات اليوتيوب YouTube من خلال مقاطع الفيديو , ومحركات البحث وكذلك ألعاب الفيديو وكلها تشاهدها من خلال الهواتف النقالة الذكية مثل الأيفون وسامسونج ( الاندرويد ).
  •  وذلك عن طريق تصفح المستخدم والبحث من خلال جوجل عن حدثٍ ما وبالتالي فكلما أطال البحث يصادفه إعلانات أومقالات أو صور ومقاطع , وبالتالي كل هذه الأشياء هي التي تحقق ارباح و مشاهدات وتسمى نقرات.

الربح من يوتيوب عن طريق أدسنس

  • ولأن شركة جوجل أصبحت هي المسؤولة عن تطبيق يوتيوب وبالتالي فقد أصبحت هي المالكة الأساسية له الأمر الذي زاد من نسبة عائداتها وارباحها حتى وصلت الى أكثر من 4 مليار دولار في كل سنة و كل ذلك و كل هذه الارباح جاءت من تفعيل ربح المال من YouTube بدون موقع وكذلك تفعيل حساب ادسنس AdSense وتفعيل الإعلانات عليهما الأمر الذي يوفر لهما أرباحاً طائلة.
  • ولتحقيق أفضل الارباح من خلال اليوتيوب بدون موقع هناك شروط وبنود يجب إتباعها والإلتزام بها.

• ماهي شروط الربح من اليوتيوب ؟

  1. أن تمتلك شركة جوجل ويوتيوب حقوق نشر وطبع واستخدام كله ما يظهر على مقاطع الفيديو التي يقوم المستخدم بنشرها.
  2. يشترط على المستخدم ان يقوم باستيفاء كافة المعايير وسياسات جوجل ويوتيوب من حيث المحتوى وعدم التعرض والإساءة الى أي طرف او أي جهة أخرى.
  3. وكذلك يجب أن يكون المحتوى العام للموضوع الذي يرغب المستخدم بنشره هو ان يكون لائقاً ولا يؤثر ولا يوحي بأشياء تخالف سياسة جوجل ادسنس ويوتيوب.
  4.  و بعد إستيفاء كل هذه المعايير وتنفيذ كل هذه الشروط يحق للمستخدم ان يتقدم بطلب تحقيق الدخل والحصول على الأرباح دون الحاجة إلى إنشاء موقع وذلك عن طريق شركه جوجل أدسنس.

والان نأتي إلى شرح مفصل عن وسائط وطرق ربح المال من جوجل ادسنس بدون موقع

اولاً : الربح من أدسنس عن طريق مدونة بلوجر

  • ربح المال من أدسنس بدون الحاجة إلى موقع من خلال مدونة بلوجر.
  • عندما يكون لدى المستخدم مدونة على إحدى المنصات الالكترونية Blogger بلوجر حيث يمكن التسجيل فيها وربح الكثير من الأموال عند تفعيل إعلانات جوجل أدسنس و بلا موقع للإشتراك في الارباح وبدون دفع تكاليف مالية.
  • كما يمكن ربط المدونة الخاصة بالمستخدم مع حسابه في جوجل ادسنس.
  • بعد ذلك يمكن للمستخدم إختيار ما يناسبه من الإعلانات لنفسها على المدونة الخاصة به وبعد ذلك يقوم بالنقر على كلمة متابعة ثم يحدد المكان الذي سيتم فيه عرض المادة الإعلانية على أدسنس AdSense

ثانياً :  بواسطة YouTube يوتيوب

  • ويمكن ذلك عن طريق ربط حساب AdSense الخاص بالمستخدم بقناته  على اليوتيوب.
  • بعدها يمكن للمستخدم بأن يختار ما يناسبه من الإعلانات لعرضها على شريط الفيديو الذي قام بتحميله على قناته اليوتيوب.
  • وعندما يحقق هذا الشرط وهو الحد الأدنى من المشاهدات والزيارات لزيارات يكون قد حقق شرط نشر الإعلانات على قناته, وبذلك يكون قد حجز لنفسه مكان في سجل الرابحين.
  • حيث ان كل زياره يقوم بها الزائر ومشاهدة الإعلان على مقطع الفيديو الذي قام بتنزيله على قناته في اليوتيوب يحقق له مبلغاً من المال.

ثالثاً : الربح بواسطة AdMob Ads من أدسنس

  • كذلك يمكن الربح من جوجل ادسنس عن طريق تطبيق أدموب AdMob Ads ,و يعتمد على مبدأ نشر إعلانات عن طريق تطبيقات الهاتف الخاص بالمستخدم والخاص بنظام أندرويد و iOS .
  • ويستطيع تطبيق AdMob Ads أدموب ربح الكثير من الأموال من خلال عدد المشاهدات التي تحققها الاعلانات التي تظهر على التطبيق الخاص بالمستخدم نفسه حيث تزيد الارباح كلما ازدادت الزيارات على هذه الاعلانات والتطبيق.
  • والميزة الجيدة لهذا التطبيق أنه يساعد المستخدم وصاحب التطبيق في التحكم بالاعلانات وتحديد مكانها وزمان عرضها وإختيار نوعية محتوى الإعلان.

وختاما أعزائنا الزوار و المتابعين فإن فرص الحصول على أرباح ممتازة من جوجل أدسنس بدون موقع فهو عمل رائع يحتاج مزيداً من الإهتمام والبحث.

قدمنا لكم أعزائنا الزوار من خلال هذه التدوينة شرحاً مفصلاً عن كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع إلكتروني مع شرح كامل عن شروط الربح من تطبيق اليوتيوب وكذلك كيفية الربح من المدونة من دون موقع متمنين لكم الإستفادة وتحقيق افضل الارباح .

مواضيع ذات صله:

كيف تستطيع أن تربح المال من جوجل أدسنس بطرق شرعية!

ماهي أفضل طرق الربح من محرك البحث جوجل 2021

ربح المال من اليوتيوب 2021 | ماهي شروط الجديدة لتحقيق الدخل

وسائل الربح من الانترنت 2021 | الطريق نحو الثراء للمبتدئين

أفضل 8 مواقع موثوقة للعمل الحر عبر الانترنت 2021 ( الفريلانس )

اربح المال بدون راس مال | طرق موثوقة للربح أونلاين

أسهل 5 طرق مضمونة لربح المال من المنزل | لا تحتاج إلى رأس مال

أحدث أقدم